تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق لايك كارد مهكر Like Card بطاقات مجانية 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق لايك كارد مهكر Like Card بطاقات مجانية 2024.

like card مهكر 2024 – البطاقات الإلكتروني الجميع بحاجتها فهي أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة لتسيير امورنا وهذه البطاقات بعضها عالمية وبعضها محلية ولكن الحصول عليها هو المشكلة الأكبر فكيف سنحصل عليها من مصدر موثوق وبسرعة دون أي تباطؤ وبسعر مهاود وليس مرتفعا.

حيث يعد لاك كارد مهكر أول تطبيق عربي لبيع بطاقات الإنترنت, الألعاب, ايتونز,الاتصالات, بلايستيشن وغيرها. من بين أصعب الأمور في العالم العربي ولدى فئة كبيرة من المستخدمين، صعوبة الحصول على المحتوى الرقمي الأصلي، والسبب راجع لصعوبة الدفع وعدم توفر الخدمات الرسمية في البلاد العربية، أو لا يعرف المستخدم كيف يحصل عليها، اليوم مع تطبيق like card – لايك كارد سيتمكن الجميع من الحصول على البطاقات التي يريدها.

حيث اننا نوفر اغلب البطاقات (ايتونز، جوجل، بطاقات شحن جوال (موبايلي، زين، اتصالات السعودية، فيرجن، ليبارا، اتصالات دو الإماراتية , اتصالات الإماراتية,بتلكو البحرينية,فيفا البحرينية, اوريديو العمانية ,عمان تل ,بطاقات الاتصالات الأردنية , بطاقات الاتصالات الكويتية)، بلاي ستيشن (سعودي,امريكي,اماراتي,كويتي)، اكس بوكس، امازون، بطاقات الالعاب مثل ببجي، فيفا، كود، فورتنايت، فري فاير، روبلكس، بطاقات ستيم). وغيرها الكثير… مجانا على مهكر Like Card 2024

تحميل تطبيق لايك كارد مهكر Like Card 2021

تنزيل تطبيق لايك كارد like card مهكر للاندرويد 2024

تنزيل تطبيق like card مهكر اخر اصدار هو أفضل تطبيق تستطيع تحميله واستخدامه إن كنت تعاني عند حصولك على البطاقات الرقمية لصعوبة الدفع وقلة الخدمات في دولتك، مما يجعلك تجد صعوبة في الوصول إليها، وهو تطبيق يوفر لك بطاقات إلكترونية محلية لدولتك أو عالمية وتستطيع من خلالها الاستفادة من المحتوى الرقمي بسهولة، حيث إنك عندما تقوم بطلب أي بطاقة من خلاله ستحصل على أرصدة تؤهلك لكسب خدمات محلية وعالمية.

ونحن نقدم أنفسنا لكم موقع بيع البطاقات على الانترنت (iTunes, Google, بطاقات شحن موبايلي, زين, شركة اتصالات السعودية ، العذراء ، ليبارا ، بطاقات معظم دول الخليج, بلاي ستيشن, اكس بوكس, الأمازون, إلخ مع أسعار تنافسية).
لدينا بوابات الدفع متعددة. كالحساب البنكي (البنك السعودي, بنك في الإمارات العربية المتحدة ، عمان ، البنك الدولي) و.فيزا / ماستركارد . سداد. وباي بال ايضا.

لذلك اذا كنت تعاني اثناء الحصول على البطاقات الرقمية وذلك بسبب صعوبة الدفع والخدمات القليلة في بلداننا العربية لذلك كلنا نجد صعوبات بالوصول إليها، انه مهكر Like Card 2024 الذي يوفر لك بطاقات الكترونية محلية لبلدك او عالمية وتتمكن عبرها من الإستفادة من المحتوى الرقمي ببساطة ويسر فعندما تطلب اي بطاقة من هذا الموقع ستتمكن من الحصول على أرصدة تؤهلك لكسب خدمات محلية وعالمية.

وسائل الدفع على تطبيق لايك كارد مهكر Like Card

ويستطيع العميل شراء البطاقات عبر التطبيق من خلال بوابات دفع متعددة مثل:

  • جوجل باي – Google Pay – Gpay
  • الحسابات البنكية في (السعودية – الإمارات – سلطنة عمان) – BANKS TRANSFER
  • بطاقات مدى البنكية – MADA CARDS
  • اس تي سي باي – STC PAY
  • بوينتس باي – POINTS PAY
  • فيزا / ماستركارد – VISA / MASTER CARD
  • أميريكان إكسبريس – AMERICAN EXPRESS
  • كي نت – KNET

عند الدفع بنجاح سيتم إرسال البطاقة عبر الجوال كرسالة نصية، وايضا على بريد العميل الإلكتروني المسجل في التطبيق, ويوفر التطبيق الدعم الفني وتنفيذ الطلبات على مدار الساعة، مع خدمة الدعم عبر الشات.

ميزات تطبيق لايك كارد like card مهكر

هناك مميزات كثيرة يتمتع بها تطبيق like card مهكر من ميديا فاير، وهي:

  • برنامج مجاني يسهل تحميله على الهواتف الذكية الأندرويد.
  • يمكنك من خلاله بيع الألعاب والإنترنت وبطاقات البلاي ستيشن وإعادة الشحن.
  • سهولة الحصول على جميع البطاقات التي يرغب بها العملاء، مثل بطاقات الإيتونز وزين وفيرجن وغيرها.
  • يتيح البرنامج للعملاء شراء البطاقات من خلاله عن طريق الكثير من وسائل الدفع، مثل بطاقات الائتمان الفيزا كارد والماستر كارد وكي نت في كل من عمان والسعودية والإمارات.
  • يتيح البرنامج خدمة دعم فني تعمل على مدار الساعة، حتى يسهل على العميل الحصول على أي إجابات يريدها وطلبه بسرعة قصوى.
  • إمكانية تواصل العملاء مع البرنامج من خلال الواتس أب.
  • التطبيق حجمه صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة في هاتفك لتحميله.

تحميل تطبيق لايك كارد مهكر

كل ما عليك تحديد موقع تواجدك وتكتب كلمة توصيل لمكانك فسيصلك بسرعة فائقة واخيرا نود ان نشكركم لدخولكم موقعنا والاستفادة مما نقدمه لكم من تطبيقات وبالنسبة لبرنامج لايك كارد اذا كنتم ترغبون في تسجيل اقتراحات او ترغبون بتحسينات للتطبيق يرجى مراسلتنا وتزويدنا بكل التفاصيل التي ترغبها ونحن بدورنا سنبذل قصارى جهودنا لتلبية رغباتكن وشكرا.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock