تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر مدفوع بدون اعلانات النسخة المهكرة بأخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير وللايفون ايضا. الآن يمكنك فقط نسخ جملة أو عبارة داخل أي تطبيق والحصول على ترجمة فورية باللغة التي اخترتها. كما يمكنك النسخ للترجمة في أي تطبيق. أفضل تطبيق لتحسين اللغة من متجر بلاي ستوري لسنة 2024 مجانا بين يديكم!

برنامج يقدم عديد من الميزات الرائعه بالاضافه الى انه يتميز بحجم صغير يمكنك استعماله على اي اصدار نظام الاندرويد يو دكشنري مهكر حيث يوفر لك ميزه التصوير الترجمه حيت عندما تجد نص مكتوب على حائط او ورقه يمكنك البدء في تصويره والترجمه التلقائيه مباشره وبرنامج يو دكشنري VIP يوفر لك قاموس اكسفورد بالاضافه ترجمة عند غياب الاتصال بالانترنت مع الكثير من الادوات الرائعة.

تحميل تطبيق القاموس U-Dictionary Pro مهكر النسخة المدفوعة للأندرويد 2024. يمنحك القاموس المجاني القدرة الفائقة على القاموس الأكثر شمولا في العالم ، ويعمل بكفاءة مع أو بدون الوصول إلى الإنترنت. كما أنه يحتوي على الإنجليزية والإسبانية واثنتي عشرة لغة أخرى متاحة. يُترجم إلى أكثر من أربعين لغة دون الاتصال بالشبكة ، بالإضافة إلى المحتوى الكامل للبرنامج الأصلي ، ويتضمن العديد من الموسوعات والقواميس المتخصصة والقواميس … وكلها من مصادر موثوقة. يمكنك لعب ألغاز الكلمات وقراءة المقالات اليومية وحتى مشاركة كلماتك المفضلة للتعلم من خلال الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والنص.

تحميل تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر بدون اعلانات 2024

يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر بدون اعلانات يعمل بشكل رائع دون اتصال بالإنترنت أيضًا. يمكنك تنزيل حزم غير متصلة بالإنترنت لـ 38 لغة دولية ، وقاموس Collins المتقدم ، وقاموس WordNet وأيضًا نماذج الجمل الإنجليزية. يمكنك استخدام قاموس U بدون الإنترنت. أيضا ، حزمة التثبيت هي 5 ميغا بايت فقط. فبرنامج U-Dictionary برو مدفوع اصدار قديم ليس فقط أكبر قاموس إنجليزي غير متصل بالإنترنت ولكنه أيضًا أفضل تطبيق للإشارة اللغوية وتعلم اللغة الإنجليزية وبناء المفردات. يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر للايفون هو أفضل قاموس شامل لكل احتياجاتك في اللغة الإنجليزية!

كل هذا بفضل يو دكشنري مهكر المجاني كليا وكما يسمي البعض يو دكشنري VIP يقوم قاموس U Dictionary بتقديم الأصل للقواميس المطورة لأكثر من 22 لغة، ويوجد به العديد من القواميس فهناك قاموس Collins وأيضاً قاموس WordNet ويوجد به أيضاً جمل ثنائية اللغة و أيضاً بعض عينات من الجمل والمعانى و عكس المعنى وأيضاً العبارات وغيرها،

و أيضاً تم توفير بقاموس U-Dictionary مقالات باللغة الإنجليزية وأيضاً ألعاب وامتحانات لكى تساعدك في تقوية مستواك فى اللغة الإنجليزية، ولذلك لا يعتبر قاموس يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر أفضل قواميس اللغة الإنجليزية ولكنة أصلي ولكن أيضًا هو مترجم بارع للكثير من اللغات،

مميزات تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro مهكر

  • لايحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة
  • يعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال بالانترنت
  • كما يتوفر على قواميس بلغات عديدو ومتنوعة حوالي 13 لغة ودون الاتصال بالانترنت
  • القدرة على ترجمة اللغة الانجليزية إلى 40 لغة متنوعة
  • ترجم في أي تطبيق باستخدام كرة الترجمة السحرية. واستمتع بدردشة بلا حدود وقراءة بدون حواجز
  • فقاموس U-Dictionary أكثر من كونه مجرد قاموس عادي
  • وجود قاموس مرادفات وقاموس انجليزي ضخم
  •  البحث الصوتي. فقط قل الكلمة للبحث عنها.
  • حفظ الإشارات المرجعية ومزامنتها مع جميع أجهزتك.
  • ابحث عن تعريف أي كلمة على الصفحة. فقط قم بتمييز واضغط على أيقونة البحث.
  • تخصيص صفحتك الرئيسية: إضافة أو إزالة المقالات. الألعاب . حتى الطقس المحلي.
  • يوفر التطبيق حوالي اكثر من 108 لغة مختلفة يمكن استخدامها للترجمة.
  • ترجمة الكلمات خارج التطبيق او عن طريق كاميرا الهاتف.

تحميل U-Dictionary Pro مهكر

سيكون هذا أحد التطبيقات التي لا غنى عنها لمتعلمي اللغة الإنجليزية. إنه أيضًا مساعد حقيقي لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال. قم بتنزيل U-Dictionary: Oxford Dictionary Free Now ترجم لجعل تعلمك للغة الإنجليزية بسيطًا وفعالًا.يمكنك تحميل وتثبيت قاموس U-Dictionary من خلال المتصفح مثلاً جوجل كروم أو غيره من المتصفحات، وأيضاً يمكنك تحميله للأندرويد من خلال جوجل بلاي أو بلاى استور. ولتحميل تطبيق [U-Dictionary [Pro مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير اضغط هنا:

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock