‏تحميل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

‏تحميل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

‏تحميل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول ‏تحميل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون.

تحميل لعبة dead target مهكرة 2021 هو موضوعنا اليوم حيث سنقدم لكم روابط تحميل مباشره من ميديافير للاندرويد و للايفون. تحتوى على أكثر من 20 سلاح فتاك ستساعدك البقاء على قيد الحياة فهجمات الزومبي كثيرة و لا تتوقف ابدا ومميز أنه يمكنك الاستمتاع بالعب بدون الحاجه الى الانترنت و ذلك عن طريق مود OFFLINE و هذا شئ أفضله شخصيا كمحبي العاب الزومبي العبة شبيهة ب Sniper 3D مهكرة.

DEAD TARGET مهكرة هي لعبة اكشن خرافية تم تطويرها من قبل VNG GAME STUDIOS وبعد اصدارها بمدة قليلة لاقت اللعبة نجاحا مبهرا حيث انه يتراوح عدد لاعبي هذه اللعبة الي الآن حوالي 50 مليون والعدد في تزايد مستمر وبحصولها على تقييم 4.6 من أصل 5 من قبل 1.6 مليون شخص فاللعبة تعد اسطورة بين مثيلاتها.DEAD TARGET: Zombie واحدة من أفضل ألعاب الزومبي الممتعة والتحكم يكون بمنظور الشخص الأول، اللعبة مجانية وبروسومات عالية ورهيبة عند تحميلك لهذه النسخة المهكرة يمكنك شراء أي سلاح قوي تريده أدعوك لتجربة اللعبة.

في لعبة DEAD TARGET: Zombie مهكرة للاندرويد قلت أن هيكل اللعبة صعب ، ولكن إذا كان لديك بعض المال ، يمكنك جعله سهلاً حقًا. يمكنك تقوية سلاحك ، وزيادة كمية الرصاص التي يمكن أن يتلقاها السلاح ، وترقية درعك وشراء حزم حياة إضافية. بهذه الطريقة ، يمكنك تمرير الأقسام دون أي صعوبة. على الرغم من تقدم اللعبة في الأقسام ، فهناك مهام تحتاج إلى تنفيذها. يمكنك تخطي هذه المهام باستخدام أموالك. عند بدء اللعبة مع DEAD TARGET: Zombie MOD APK التي قدمناها لكم في موقع منبع المعرفة ، يمكنك اجتياز المستويات دون صعوبة من خلال شراء جميع الأسلحة والإضافات.

‏تحميل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة ماين كرافت MineCraft مهكرة 2021 اخر تحديث

تحميل لعبة LIMBO النسخه المدفوعة للاندرويد والايفون 2021

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة DEAD TARGET: Zombie Offline مهكرة آخر اصدار 2021

لعبة Dead Target Zombies مهكرة للاندرويد والايفون . إستمتع بواحدة من الالعاب القتالية المثيرة في لعبة Dead Target Zombies‏ مهكرة ، انضم إلي فريق من القناصة المحترفين بغرض تخليص العالم من وباء الزومبي (الموتى الأحياء) والذي أصبح منتشر فى كل مكان. واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار ، DEAD TARGET. يمكنك معرفة مفتاح البقاء على قيد الحياة في ألعاب Zombie.

DEAD TARGET: Zombie هي لعبة أكشن وإثارة حيث يستوجب عليك تدمير وقتل الحشود من الزومبي وإنقاد البشرية عبر إستخدام الأسلحة الفتاكة،تضعك اللعبة في منتصف حالة إفتراضية من الحرب العالمية الثالثة حيث تكون االناجي الوحيد من هجوم الزومبي،وعليك إيجاد حقاب الإسعاف لشفاء جروح الزومبي التي أُصبت بها.

لعبة DEAD TARGET: Zombie مهكرة 2021 للاندرويد ، هي لعبة زومبي برسومات جيدة للأندرويد. تبدأ قصة اللعبة في عام 2040 ، عندما اندلعت الحرب العالمية الثالثة. الرئيس يعقد صفقة مع CS تدعو لتحويل السجناء إلى أسلحة دمار شامل ، لكن CS يخون ويهدد الرئيس بنشر فيروس بين الناس إذا لم يمتثلوا لمطالبهم ، إنها نهاية الإنسانية. بعد فترة لم يتم تلبية مطالبهم ، فأصابوا المدينة الأولى بفيروس. اقتربت بداية نهاية البشرية. بالتالي عليك ، بصفتك كوماندوز ، أن تدخل في مهمة مميتة مع شعبك لمنع انتشار هذا الفيروس.

اقراء ايضا : تحميل لعبة الحفرة Zula çukur للاندرويد والكمبيوتر 2021

تنزيل فري فاير مهكرة Free Fire 2021 مجوهرات لامحدودة وسكينات

تحميل لعبة Tank Stars مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Homescapes مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

مميزات تحميل لعبة Dead Target مهكرة 2021

انواع زومبي مختلفة ومتعددة

  • لدى الزومبي قدرات مختلفة مما يزيد اللعبة حماسا
  • انواع زومبي مختلفة بحركات غير متوقعة
  • تزداد قوة الزومبي بتقدم عبر مراحل اللعبة

اسلحة قوية

  • اسلحة متعددة للاختيار فيما بينها
  • كل قطعة من السلاح قابلة لتطوير
  • فتح اسلحة جديدة بتقدمك في اللعب
  • امكانية حمل أكثر من سلاح في نفس الوقت.

مؤثرات مدهشة.

  • جرافيك واقعي عالي الجودة.ا
  • صوات الاسلحة واللعبة بشكل عام مستوحاة من الواقع.
  • واجهه المستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.

اقراء ايضا : تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max 2021 مهكرة اموال

تحميل لعبة Vive le football للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi star 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة جوناثان غاليندو Jonathan Galindo – الحوت الارزق

عند تحميل Dead Target مهكرة 2021 ستجد أن جميع الاشياء المدفوعة مجانا بدون أي إشتراك حيث يمكنك تطوير الاسلحة أو شراء الاقوى لن تحتاج الى برامج كل ما عليك هو تحميل هذه النسخة من أسفل المقال.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً