تحميل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021.

تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة ، Talking Tom Hero Dash (MOD ، Unlimited Money) هو الإصدار التالي من سلسلة Talking الشهيرة التي أصدرتها للتو Outfit7 Limited منذ وقت ليس ببعيد. لا تزال هذه اللعبة مستوحاة من الحيوانات المألوفة مثل Tomcat و Angela cat … الشهيرة. الأمر المميز هو أن هذه اللعبة قد تحسنت كثيرًا من حيث اللعب مقارنةً بمنتجات أخرى مثل My Talking Tom 2 أو Talking Tom Pool التي تعد بجلب لحظات رائعة من الخبرة من اللاعبين على الهاتف.

تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، واحدة من أفضل العاب اندرويد 2020, والعاب اندرويد بدون نت, مع ما يقارب 300 ألف تحميل على متجر جوجل بلاي الرسمي لتنزيل العاب اندرويد, و تحميل تطبيقات مجانا, كما لديها تقييم 4.3 من 5 ما يظهر مدى رضى المستخدمين عنها. لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة هي لعبة جري لا نهاية له حيث تلعب لعبة Tom و Angela والأصدقاء الشهيرة لجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. كل ذلك أثناء المناورة حول العدد الهائل من العقبات التي تظهر في كل مستوى.

Talking Tom Hero Dash مهكرة من المحتمل أن تكون Tomcat صورة مألوفة لنا من خلال لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية. أصبحت اللعبة نقطة ساخنة يمكن للأشخاص العثور عليها ، وحتى الآن ، يتوفر أكثر من 500 مليون تنزيل في سوق التطبيقات. مع ذلك ، لا يوجد توقف. أصدرت شركة Outfit Limited برنامج Junior عندما تكررت الموجة – Talking Tom Gold Run. وصلت مائة مليون عملية تنزيل بحد أقصى 3 ملايين مراجعة و 4.6 / 5 نقاط. هذه هي أفضل الأرقام. قريباً ،

تحميل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

اقراء ايضا : تحميل لوردس موبايل مهكرة Lords Mobile 2021 اموال لامحدودة

‏تنزيل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة MADOUT 2 ‏مهكرة شبيهة لعبة GTA V

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash للاندرويد والايفون

في لعبة Talking Tom Hero Dash على اللاعب الدخول في مغامرة لانقاد صديقته وانقاد المدينة، لكن الامر ليس بتلك السهولة فبالحواجز والعقبات الموضوعة في طريقة وعصابة الراكون التي تسعى جاهدة لإفشال هدفه لم يعد الامر هينا. إنها لعبة Runless Runner تمامًا مثل Subway Surfer ولكن مع عناصر مختلفة. ستجد هنا Talking Tom و Angela وأصدقائهم في مهمة لتنظيف وإعادة بناء المدينة التي ينتشر فيها الراكون. هنا سيكون عليك الاندفاع والقفز والمراوغة وضرب الراكون. هدفك هو جمع كل العملات الذهبية في طريقك وضرب الراكون سيمنحك أموالاً إضافية. هناك العديد من المواقع المذهلة مثل الشاطئ والمدينة والسفن وما إلى ذلك حيث ستجري. يمكنك أيضًا استخدام الصلاحيات الخاصة باستخدام الأدوات التقنية التي ستساعدك في مهمتك.

يبحث توم ، إلى جانب أصدقائه ، أنجيلا وشخصيات أخرى ، عن الراكون لاعتقال الأحياء والأماكن. في كل مستوى ، يمكنك رفع نقاطك عن طريق جمع العملات المعدنية على المسار وفتح المزيد من الشخصيات. سيتم ملء الطرق التي أمامك بالعقبات المختلفة ، التي قام بها Racken Badgeen. لكسب المزيد من النقاط ، يمكنك ضربه للخروج من الطريق.

في البداية ، فهي سريعة ولديها عوائق ثابتة بحيث يمكنك التحرك بسرعة. لكن مع مرور الوقت ، ستزداد سرعة القط أسرع وأسرع ، بينما يكون شكل القيادة ثابتًا ، لكن القطارات ، ولكن الكهوف العميقة تكون خطرة. وإذا خسرت خطأ ، فستفقد حياتك ، وعليك أن تبدأ من جديد. من اليمين إلى اليمين لتغيير الحارة ، تحكم في القطة للقفز لأسفل. يوفر لك النظام واجهة تحكم سهلة الاستخدام ، لذلك كل ما عليك فعله هو تشغيل الشاشة لأسفل ولأسفل ولليسار.

https://www.youtube.com/watch?v=hboO0lzZ7Fc

اقراء ايضا : هكر ببجي موبايل للايفون | Hack pubg iphone ios بدون باند 2021

تنزيل فري فاير مهكرة Free Fire 2021 مجوهرات لامحدودة وسكينات

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة 2021 اموال لامحدودة

تحميل لعبة Homescapes مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة:

  • جمع العملات الذهبية وتجنب العقبات ، وضرب الراكون لكسب مكافآت.
  • الركض والقتال في بيئات مختلفة.
  • كل مستوى يشكل مغامرة فريدة من نوعها.
  • يقوم الراكون بتدمير وتلويث العالم والأمر متروك للاعبين لإبعادهم حتى تتمكن من التنظيف وإعادة البناء.
  • اللعبة مجانية ولاتحتاج أنترنت
  • تصميم الرسوميات أكثر من رائع وبشكل ثلاثي الأبعاد.
  • العديد من العوالم المختلفة في الشكل والعقبات.
  • إصلاح العوالم واحدا بعد الآخر لإنقاذ أصدقاء القط توم.
  • سهولة التحكم بالقط توم وأصدقاءه في مسار الجري.
  • العديد من الأدوات المساعدة على تخطي العقبات.
  • إمكانية تغيير الشخصيات وتبديل ملابسهم لملابس أجمل.

اقراء ايضا : تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max 2021 مهكرة اموال

تحميل لعبة Vive le football للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi star 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة للاندرويد

تنويل لعبة تالكين تو هيرو داش Talking Tom Hero Dash مهكرة للأندرويد ، في اللعبة سيكن لديك مسار يحتوي على العديد من العناصر ، فهناك حيوانات الراكون طوال مسار اللعبة وعليك القضاء على هذه الحيوانات عبر جعل توم يتجه إليهم ، كما توجد العديد من الحواجز والعقبات اليت عليك تجاوزها للوصول إلى هدفك ، أثناء الجري يركض توم المتكلم في المدينة بشكل تلقائي، وكل ما عليك هو التحكم بحركته أثناء الجري وجعله يتجاوز العقبات المختلفة، ويمكن تحريك القط توم لليمين أو اليسار أو جعله يقفز للأعلى أو يتزحلق في الأسفل بالسحب على الشاشة في عدة اتجاهات، هناك أيضا الضربة القاضية والتي يمكن تفعيلها عبر السحب لأعلى ومن ثم لأسفل، وسيقوم توم بالقفز للأعلى ومن ثم الهبوط لإطلاق طاقة كبيرة.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً