تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون.

تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر ميديافير النسخة المدفوعة. لعبة Slap Kings [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد والايفون ، لعبة مثيرة وشيقة فريدة من نوعها تعتبر واحدة من افضل العاب اندرويد بدون نت, وواحدة من أفضل العاب اندرويد 2021, مع ما يقارب نصف مليون تحميل على متجر جوجل بلاي الرسمي لتنزيل العاب اندرويد, و تحميل تطبيقات مجانا, كما لديها تقييم 4.1 من 5 ما يظهر مدى رضى المستخدمين عنها.

ولعبة Slap Kings مهكرة تعمل على جميع أجهزة الأندرويد بجرافيك جد ممتاز وتتوفر لعبة Slap Kings بشكل مجاني إلا أنه في هذا الشرح سنقدم أيضا لعبة Slap Kings apk مهكرة بالكامل وبرابط مباشر أيضا. يمكنك زيادة صحتك من خلال كسب المزيد من النقاط. زيادة قوتك وتخصيص شكل ومظهر شخصيات اللعبة. إذا كنت من محبي لعبة Slap Kings ، فإن اللعبة المجانية لجميع ألعاب المعارك ولعبة المشي الرئيسية ستجذب انتباهك على الأرجح. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل بيئة اللعبة وصور المقطورات قبل تنزيلها ، وإذا لفت انتباهك ، فتابع تنزيلها.

تمامًا مثل بعض الألعاب غير الرسمية مثل Woodturning و Draw Climber ، لدى Slap Kings مهكرة لعبة قتال بدورها تتيح للاعبين التنافس مع جميع المعارضين من المستويات المنخفضة إلى العالية. عند بدء اللعب ، من المحتمل أن تتنافس مع خصم ضعيف إلى حد ما لتعرف طريقة اللعب التي توفرها اللعبة. من خلال المعارك البسيطة الأولية ، تريد اللعبة من اللاعبين اكتشاف كيفية التحكم في الشخصيات وقواعد المنافسة والتعرف على واجهة التجربة. استخدم هذا لممارسة ، اكتساب الخبرة أو اكتشاف نصائح للفوز ضد كل خصم.

تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل لوردس موبايل مهكرة Lords Mobile 2021 اموال لامحدودة

‏تنزيل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة MADOUT 2 ‏مهكرة شبيهة لعبة GTA V

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة صفعة الملوك Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

لعبة Slap Kings مهكرة هي لعبة تشارك فيها في مسابقة صفع عالمية. تتكون المسابقة بشكل أساسي من التناوب على الصفع بينك وبين خصمك حتى خروج أحد اللاعبين. كلما زادت قوة صفعتك، زاد احتمال فوزك. طريقة اللعب في Slap Kings مهكرة بسيطة للغاية: أثناء دورك ، كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة في اللحظة المناسبة لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بخصمك. أثناء دور خصمك ، من ناحية أخرى ، كل ما يمكنك فعله هو انتظار الضربة. إذا كنت على قيد الحياة ، فهذا هو دورك مرة أخرى ، وهكذا.

قصة لعبة Slap Kings العبة تتحدث عن فتى يتنقل حول جميع أنحاء العالم ليدخل في مبارايات لصفع الناس وهي نوع من الرياضة الصامد لأكبر وقت يفوز بهذه المباراة وهذا الفتى يلتقى لمحترفي هذه العبة وبالتالي تصعب العبة كلما إلتقى بأشخاص أكثر إحترافية الا وأصبح التحدي أكبر صعوبة لذلك يتعين عليك القضاء على أي خصم في هذه العبة لعبة Slap Kings بالضربة القاضية وهذه العبة تحتوى على 100 مرحلة على الأقل لكن يصعب عليك التقدم في المراحل لأنك تحتاج الكثير من الاموال داخل العبة ولهذا نقدم لكم لعبه Slap Kings مهكرة بشكل كامل أموال لا محدود.

اقراء ايضا : هكر ببجي موبايل للايفون | Hack pubg iphone ios بدون باند 2021

تنزيل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة 2021 اموال لامحدودة

تحميل لعبة Homescapes مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Slap Kings مهكرة للأندرويد

  • رسومات كرتونية عالية الدقة
  • اللعبة مجانية و لاتحتاج أنترنت
  • لعبة حركة ممتعة وجذابة للغاية
  • القدرة على تحسين قدرتك على التحمل والدفاع للتعامل بشكل أفضل
  • القدرة على ترقية قوة صفعاتك
  • مراحل مختلفة وأفراد بسلطات مختلفة
  • القدرة على فتح شخصيات مختلفة وتخصيصها
  • اللعب متعة والادمان
  • رسومات كرتونية رائعة ورائعة
  • العديد من الشخصيات و المميزات.

اقراء ايضا : تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max 2021 مهكرة اموال

تحميل لعبة Vive le football للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi star 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة للاندرويد

Slap Kings هي لعبة مثيرة وديناميكية على هاتفك الذكي والتي ستمنحك الكثير من المشاعر الإيجابية. في اللعبة ، عليك أن تغوص في عالم الألم والمعاناة ، لأنك ستجد نفسك هنا في الحلبة. ولكن هذا ليس الملاكمة أو أي نوع من فنون الدفاع عن النفس. هذه بطولة صفعة! هنا سيكون عليك اختيار بطلك والذهاب إلى الحلبة ، حيث ستلتقي بعدد كبير من اللاعبين الآخرين. مهمتك الرئيسية هي القيام بضربة دقيقة وأقوى لإلحاق أكبر ضرر. ولكن لهذا تحتاج إلى رد فعل سريع! فوق الخصم ، سوف يظهر مقياس مع شريط التمرير. سوف تضطر إلى النقر على الشاشة في الوقت المناسب لوقفها. محاولة للحصول على الجزء الأخضر لجعل أقوى ضربة. كسب المال وتحديث جلد شخصيتك لإلقاء نظرة فريدة من نوعها. الإدارة بسيطة للغاية وبديهية ، لأنه يمكنك تنفيذ جميع الإجراءات بإصبع واحد. قم بتنزيل اللعبة من موقعنا الآن واستمتع بمشاعر جديدة!

رابط تحميل اللعبة مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً