تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021

تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021.

بعد حظره من “فيسبوك” و”تويتر”، أطلق فريق الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” منصة تواصل اجتماعي جديدة باسم “جيتر” “Gettr”. أنصار ترامب يصفون المنصة الجديدة بأنها بديل للمنصات الكبرى، فما حقيقة ذلك؟ وأعلن موقع تواصل ترمب Gettr الجديد رسالته في بيان بأنها لمحاربة ثقافة الإلغاء ودعم الفطرة السليمة والدفاع عن حرية التعبير وتحدي احتكارات وسائل التواصل الاجتماعي، وخلق سوقا حقيقيا للأفكار.

تطبيق GETTR جيتر هو موقع ويب لديه تطبيق على أندرويد وآيفون، وهو يشبه بالفعل موقع تويتر، إلا أنه يزخر بالمحتوى العنصري والمؤيد للجمهوريين، ويتواجد عليه الكثير من العنصريين. الواجهة الرئيسية هي موجز المنشورات من الحسابات التي تتابعها، عند إعداد حسابك يوجد بالفعل خيار لاستيراد محتوى تويتر الخاص بك إلى GETTR لهذا السبب ستجد الكثير من التغريدات والمحتوى القديم عليه والذي تم جلبه من تويتر.

كما وينطلق التطبيق للعمل لأول مرة في الرابع من يوليو أي الشهر الحالي ويصادف عيد الاستقلال الأمريكي، وهو من اطلاق شركة تتبع اليمين الأمريكي، التي تتبع توجهات الرئيس الأسبق ترامب، وسيبدأ المستخدمون بتجربته من خلال شكله الجديد التجريبي لمعرفة تقييم التطبيق وهل سيكون تطبيق جميل ورائع أم لا، وهل سيكون مناسب للتطبيق الذي يبحث عنه الرئيس ترامب الذي بحث عن طرق بديلة عن فيس بوك وتويتر من أجل التواصل مع المتابعين دون أي حظر وتقييد نشر.

تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد [PicsArt [Gold مهكر 2021

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت TubeMate VIP مهكر 2021 بدون اعلانات

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق جيتر Gettr للاندويد والايفون 2021

يعتبر تطبيق جيتر او كما يسميه المستخدمين تطبيق ترامب Gettr، منافس قوي لتطبيق تويتر وفيس بوك نظرًا لاتباعه سياسة جديدة، حيث انه يعطي المستخدم حرية في التعبير عن الرأي، كما أعلن تطبيق Gettr عن مهمته في محاربة إلغاء الثقافة، وتعزيز الفطرة السليمة والدفاع عن حرية التعبير، وإنشاء سوق للأفكار الجديدة تمامًا، تعرف على أهم ما يميزه عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي بعد تحميل تطبيق Gettr للايفون من الرابط التالي.

وأعلنت «GETTR»، في بيان، أهدافها والتي تتمثل في محاربة إلغاء الثقافة، تعزيز الفطرة السليمة، الدفاع عن حرية التعبير، تحدي احتكارات وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء سوق حقيقي للأفكار، بحسب ما ذكر موقع «بوليتيكو». يذكر أن التطبيق تم نشره لأول مرة على متاجر تطبيقات Google وApple في منتصف شهر يونيو وتم تحديثه مؤخرًا، أمس الأربعاء؛ حيث تم تنزيله آلاف المرات وجذب تعليقات إيجابية من المستخدمين. ويوصف GETTR في متاجر التطبيقات بأنه شبكة اجتماعية غير متحيزة للأشخاص في جميع أنحاء العالم، وتم تصنيف التطبيق على أنه M للبالغين، مما يعني أنه موصى به للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أكبر.

حمل ايضا :

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد [PicsArt [Gold مهكر 2021

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت TubeMate VIP مهكر 2021 بدون اعلانات

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون

  • تطبيق ترامب Gettr لا يحتوي إعلانات مزعجة نهائيًا.
  • عدد حروف المنشور يصل إلى 777 حرف، أكثر من تغريدة تويتر.
  • مقاطع الفيديو تصل 3 دقائق على عكس تويتر.
  • كما يمكن للمستخدم التعبير عن آرائهم بكل حرية بدون أي محاربة أو قيود.
  • سهولة التسجيل من خلاله بدون أي قيود أو شروط لفتح حساب جديد.
  • دعم متعدد اللغات
  • عملية التسجيل السريع
  • نشر ، إعادة نشر ،
  • تعليقات.
  • محرر الصور / الفيديو.
  • مشاركة الأخبار.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كانفا برو Canva Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف 2021

تحميل تطبيق تيرمكس اوامر Termux 2021 + الاوامر

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro 2021 بدون علامة مائية

وحاليا لدى جيتر Gettr أكثر من 1000 تنزيل في متجر تطبيقات أبل Apple ومتج جوجل بلاي Google Play لكل منهما. ويمكنك تحميل تطبيق جيتر لهواتف آيفون من هنا، فيما إذا كنت تستخدم أجهزة أندرويد يمكنك تنزيلها من جوجل بلاي بالضغط هنا. أما إذا كنت تود أن تلقي نظرة على المنصة الاجتماعية فيمكنك الولوج إليها من خلال هذا الرابط gettr.com.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً