العاب الاندرويد

تحميل لعبة رجل السجق Sausage Man للاندرويد والايفون

تحميل لعبة رجل السجق Sausage Man للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة رجل السجق Sausage Man للاندرويد والايفون.

لعبة الباتل رويال الجديدة رجل السجق لأجهزة الأيفون والأندرويد بشكل مجانى ،Sausage Man هي لعبة إطلاق نار من نوع Battle Royale للأندرويد حيث تكون الشخصيات عبارة عن نقانق ، مما يؤدي إلى مواقف كوميدية ولكن دون إغفال الحركة. كما تتوفر لعبة Sausage Man‏ على جوجل بلاي للأندرويد وأب ستور. Sausage Man هي لعبة معركة ملكية ، شبيه لعبة PUBG و Fortnite.والفرق الوحيد؟ ، بدلاً من تجسيد البشر ، هذه المرة أنت تتحكم في …سجق.نعم.تقرأ هذا الحق.بدلا من السيطرة على الشخصيات البشرية ؛ هنا ، يأخذ اللاعبون حياة wieners.ومع ذلك ، فهي ليست نقانقك العادية.يمكن لهذه النقانق الساخنة الركض والقفز وقيادة السيارات وإطلاق النار.

أنظمة التحكم في Sausage Man معقدة.لا يختلف عن أي نوع آخر من ألعاب نمط معركة رويال.لحسن الحظ ، فهي أيضًا تتكيف جيدًا مع شاشات اللمس.على يسارك ، ستجد لوح تقاطع للحركة والوصول إلى مخزون العناصر.عندما تكون على يمينك ، ستجد أزرارًا مصممة لمساعدتك على الانحناء ، والقفز ، والتقاط السيارات ، وفتح الأبواب ، والإشارة ، وإعادة الشحن ، وبالطبع: إطلاق النار.

يوجد في Sausage Man مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة المتاحة – كما هو متوقع من لعبة battle royale.ومع ذلك ، إذا كنت تلعب في وضع الفريق ؛ لاعب واحد يطلق النار بينما يقود الآخر.للتمهيد ، يوفر لك Sausage Man مجموعة كبيرة من الأسلحة للاختيار من بينها ، والتي ستجد من بينها: مسدسات ، وبنادق آلية ، وبنادق قنص ، وبنادق ، إلخ ..بالإضافة إلى أن معظم هذه الأسلحة مأخوذة مباشرة من PUBG.

تحميل لعبة رجل السجق Sausage Man للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل لوردس موبايل مهكرة Lords Mobile 2021 اموال لامحدودة

‏تنزيل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة MADOUT 2 ‏مهكرة شبيهة لعبة GTA V

تحميل لعبة MAD FUT 21 مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Sausage Man باتل رويال اسطورية 2021 برابط مباشر

Sausage Man هي لعبة إطلاق نار تنافسية على غرار الرسوم المتحركة ، وتتميز بالنقانق كأبطال. إنها لعبة يمكنك البدء بها بسهولة ولعبها في أي وقت وفي أي مكان. ستلعب دور النقانق المضحكة والرائعة وتقاتل في معارك مليئة بالخيال.
[معارك مبهجة ، هواة العناصر بقوة فريدة]. سيتم الترحيب بك بنظام معركة سلسة ومتشدد ، مع مسارات باليستية واقعية وحتى ميزة تحبس الأنفاس في اللعبة. وفي الوقت نفسه ، توفر لك اللعبة مسدسات مضيئة وآلات القيامة والأغطية التكتيكية وأنظمة بطاقة الهوية ، والتي يمكن أن تختبر الصداقة الحميمة والتفاهم المتبادل بينك وبين زملائك في الفريق.

لذلك تسمح لنا اللعبة باللعب بشكل فردي أو في فريق للتفاعل مع مركبات مختلفة. لدينا جميع أنواع الأسلحة التي يمكن أن تذكرنا بكيفية الألعاب الأخرى ، بالإضافة إلى المزيد من الوصول إلى PUBG. بالإضافة إلى شخصيات المخزون والمهام الجارية مثل القفز من أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة للوصول إلى عصا التحكم والعناصر والمحادثة: الجنون وفكرة المتعة بأكملها بالإضافة إلى التحكم في هذا النوع من الألعاب جنبًا إلى جنب مع سلاح هو FPS. إذا كنت قد سئمت قليلاً من الرماة الذين يتمتعون بلمسة جادة للغاية ، فلا تتردد في تنزيل Sausage Man APK.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Vive le football للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi star 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة للاندرويد

مميزات لعبة رجل السجق Sausage Man للاندرويد والايفون

  • التذاكر الموسمية المحدودة الموسمية: تعال واحضر معك جلود Tiga و Zeta و Gyder و Ultraman Cerro
  • ملابس الموسم المحدودة: بطاقة هوية Ultraman Tiga ، بطاقة هوية Ultraman Zeta
  • سلاح الموسم الجديد: Victory Hypa Gun ، الذي يعيد حقًا مسدس Team Victory Genesis الحصري
  • عرض خاص لجزيرة الميلاد الموسمية والحافلة: لقاء عاجل جميعهم على متن السفينة Atidis لحماية سلام Goshima
  • أبلغ عن! ظهر القليل من جومورا في البرية ، وكانت وحوش صندوق الكنز للجزيرة بأكملها مفقودة بشكل غريب ، وكان بوبوس خائفًا في البرية
  • تقرير! في حدث الخريطة الجديد ، سيظهر مشهد Tiga vs.Gatanga
  • بطاقة أسطورة محارب الظل ، بطاقة أسطورة الحبيب.
  • انضم إلى مائة لاعب في المعركة في Battle Island / جزيرة قوس قزح ، وأصبح آخر فريق على قيد الحياة.
  • Arcade Party: Quick Party ، منطقة حفلات أصغر بحد أقصى 28 لاعبًا. إنه أسرع وأكثر حماسة.
  • Arcade Party: 8V8 Team Battle ، فلنقاتل من أجل مجد فريقك.

اقراء ايضا : هكر ببجي موبايل للايفون | Hack pubg iphone ios بدون باند 2021

تنزيل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة 2021 اموال لامحدودة

تحميل لعبة Homescapes مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

كما يمكنك تنزيل لعبة رجل السجق Sausage Man للاندرويد والايفون من هنا مجانا إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock