افضل تطبيقات التجسس على الواتس اب شغالة 2021 مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل تطبيقات التجسس على الواتس اب شغالة 2021 مجانا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيقات التجسس على الواتس اب شغالة 2021 مجانا.

ظهرت العديد من تطبيقات التجسس ومراقبة على الواتساب من خلال الرقم الهاتفي فقط ، حيث تسمح لك هذه التطبيقات بمراقبة اي شخص سواء كان صديق او اخ ..الخ يمكنك من مراقبته والحصول على كل تحركاته داخل التطبيق ، احببت ان اجمع لكم هذه التطبيقات في مكان واحد وفي هذه التدوينة نستعرض لكم افضل 4 تطبيقات جديدة لمراقبة الواتس اب من رقم الهاتف فقط.

حيث شهدنا في الفترة الاخيرة انتشار العديد من الطرق لمراقبة الواتساب منها الصادقة والكاذبة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، وللاشخاص الذين يبحثون عن طريقة مراقبة واتس اب عن طريق رقم الهاتف سوف اقدم لكم في هاته التدوينة واحدة من التطبيقات الجديدة والمتميزة لمراقبة واتس اب اي شخص بكل سهولة.

هناك العديد من التطبيقات المخصصة لمراقبة واتساب شخص ما عبر رقم الهاتف فقط وسنقدم لك روابط تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم مع الشرح الكامل لكل تطبيق ,هذه القائمة التي تضم أفضل 4 تطبيقات تقدم لك ميزة مراقبة شخص ما عبر واتساب . وتختلف طرق المراقبة بحسب التطبيق لاكن بشكل عام هذه التطبيقات لمراقبة متابعة المستخدم على مدار 24 ساعة حتى ولو كان الشخص قام بحظر رقمك من جهات اتصاله يمكنك مراقبة المستخدم مهما حاول التخفي وبسهولة والإطلاع على آخر تحركاته بمجرد إضافة رقمه إلى خانة المراقبة.

افضل تطبيقات التجسس على الواتس اب شغالة 2021 مجانا

حمل ايضا :

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد [PicsArt [Gold مهكر 2021

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت TubeMate VIP مهكر 2021 بدون اعلانات

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيقات التجسس ومراقبة على الواتساب من خلال رقم الهاتف

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا مرحبا بكم متابعينا الاعزاء يسرنا اليوم ان نقدم لكم طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب مجانا ،وبدون برامج مدفوعة كا شيء مجاني فقط عليك فهم الشرح بطريقة صحيحة ، وتتبع كل الطرق التي ساشرحها لكم في هدا الموضوع ويعد فهم الشرح امر ضروري ،كما انه توجد الكثير من البرامج المدفوعة والتي تساعد في تتبع اي شخص على واتساب. لنتابع شرح اليوم عن طريقة مراقبة الواتس , فقط ادخل رقم اي شخص على الواتساب في احد هذه التطبيقات وتجسس عليه مباشرة مراقبة واتس اب مجانا افضل برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال.

حمل ايضا :

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد [PicsArt [Gold مهكر 2021

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت TubeMate VIP مهكر 2021 بدون اعلانات

تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021

تطبيق wLog للتجسس على الواتساب

واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما انه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له حظر وحتى اذا قام بإخفاء اخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.

تطبيق OnLong لمراقبة الهاتف

كنت قد شرحت هذا التطبيق سابقا على مدونة حوحو للمعاوميات ، كما انه جديد وتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك. التطبيق رائع جدا وهو متوفر لجميع مستحدمي هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله على جهازك من الرابط التالي المباشر بصيغة apk وتثبيته على الهاتف.

تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker

اول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك اخر تحركاته داخل الواتساب ، اكثر ما اعجبني في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك اضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول اليه ومعرفة ماتقوم به.

تطبيق WLogin للتجسس على الهاتف

تطبيق اخر جميل ومفيد جدا يمكنك من التجسس على واتس اب اي شخص من رقمه الهاتفي فقط فهو يتميز بواجهة مستخدم سهلة للغاية وخالية من التعقيدات وهو يقدم لك امكانية اضافة رقم واحد فقط.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كانفا برو Canva Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف 2021

تحميل تطبيق تيرمكس اوامر Termux 2021 + الاوامر

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro 2021 بدون علامة مائية

كانت هذه افضل 4 تطبيقات تجسسية لمراقبة واتساب اي شخص على واتس اب من رقم هاتفه فقط بكل سهولة وبالمجان ، والجدير بالذكر ان هاته التطبيقات تمنح لك مدة تجريبية لمدة 24 ساعة فقط ، لذا بعد انتهاء المدة ما عليك سوى الذهاب الى الاعدادات ثم التطبيقات وعمل مسح بيانات له وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة منها مرة اخرى ، او يمكنك استخدامها كلها معا على هاتفك لمراقبة عدة ارقام في نفس الوقت بدون الاشتراك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً