انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي 2021

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي 2021.

إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي من الأفكار الشائعة والطرق المستخدمة للعمل أو لنشر محتوى أو غيره، وذلك بسبب استخدام الكل للهواتف الأندرويد على حسب الخدمة التي يقدمها صاحب التطبيق، سواءً كان شخصًا أو مؤسسةً كاملة سواءً كان متجرًا أو برنامجًا تعليميًا أو حتى ألعابًا.

لقد أصبحت تطبيقات الأندرويد أكثر إنتاجاً في عالم التقنية إلى حد الساعة، لكون نظام الأندرويد قد غزى سوق الهواتف الذكية و أصبحنا نجده في أشهر الهواتف الجديدة، و ما يميز هذا النظام هو تواجد ملايين التطبيقات، فيكفي أن تدخل إلى متجر جوجل و ستجد الملايين من التطبيقات لألعاب مشهورة أو مواقع مشهورة، لكن هل سألت يوما نفسك إذا ما أردت أن تصمم تطبيقات أندرويد خاصة بك؟ سواءً أكنت مبرمجاً محترفاً أو مبتدأً, أو حتى شخص يمتلك فكرة ما لصناعة تطبيق (رائد أعمال), فهذا المقال مهم جداً بالنسبة لك, حيث سنقوم بعمل دليل مفصل يرشدك لكيف تصنع تطبيق اندرويد وطريقة جعله متاحاً للإستخدام على منصة جوجل بلاي للمستخدمين.

تعتبر مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا، التي تقوم بإنشاء تطبيقات هواتف ذكية مواقع لها مميزات وامكانيات عالية، ولكن لن تحصل على تطبيقك بالجودة المطلوبة، اذا انه لا يمكن التعديل عليه على سبيل المثال تريد عمل متجر الكتروني خاص بك فان الموقع يوفر لك القالب تصميم عالي الجودة، ولكن لم تستطيع التحكم به بشكل كامل ويمكن ان يكون هناك مستخدمين قاموا بعمل نفس شكل متجرك وهذا يجعله متشابه كثيرا مع غيره من التطبيقات، لذلك نصحك بالعمل مع مطور خاص الهواتف الذكية واخراج تحفتك الفنية من تطبيقك، ويمكنك الطلب من المطور نشر على منصته الخاصة على جوجل بلاي، يوجد الكثير من منصات العمل الحر يمكنك رفع عملك عليها واخذ افضل جودة من المطورين المحترفين.

انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي 2021

اقراء ايضا : افضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مهكرة 2021 مجانا

روابط مجموعة واتساب 2021 – أكثر من 150 مجموعة مجانا

تحميل تطبيق يعطيك حسابات فري فاير 2021 مجانا وقانونية

تحميل متجر قراند مهكر + حساب قراند مهكر 2021

حسابات نتفلكس مجانية مهكرة 2021 Free Netflix Account

أفضل موقع لتصميم تطبيق أندرويد خاص بك و رفعه إلى بلاي ستور

في هذه التدوينة إن شاء الله ستتعرف على موقع يوفر لك كل ما تحتاجه لإنشاء تطبيق الأندرويد، حيث يمكنك تصميم تطبيق لموقعك أو قناة على اليوتوب و كذلك صفحة على الفيسبوك و غيرها من الأدوات التي يوفرها الموقع، غير ذلك فالموقع يعطيك لمحة عن تطبيقك قبل أن تقوم بتنزيله.أول ما ستحتاج إليه هو الدخول إلى الموقع التالي:

appsgeyser

  1. بعدها سيطلب منك التسجيل في الموقع، و أمر التسجيل سهل جداً و لا يحتاج إلى تفعيل حسابك الإلكتروني و لا يطلب منك التسجيل حتى تتم إنشاء التطبيق:
  2. التطبيق يوفر لك الكثير من المجالات لتصميم التطبيق، و من أسهل تصميم تطبيق خاص بقناتك، لأنه لا يحتاج إلا لرابط القناة فقط، و لن تحتاج التعديل على أي شيئ عكس الخيارات الأخرى فإذا أردت تصميم لعبة فسيأخد وقتاً طويلاً لتصميمها
  3. بعد إختيارك لتصميم تطبيق لقناة في اليوتوب، ستنتقل إلى وجهة الإعدادت، حيث سيتوجب عليك وضع رابط القناة و كذلك الخلفيات التي تلاءمك:
  4. بعدها ضع اسم لتطبيقك:
  5. ثم ستنتقل إلى وضع وصف لتطبيقك، و يجب عليك مسح الوصف الذي يضعه الموقع:
  6. وهاهي المرحلة الأخيرة من الإعدادات حيث يلزمك وضع أيقونة لتطبيقك و من الأفضل أن تضع أيقونة من إختيارك، و ليس التي يقدمها الموقع، وإرفعها عبر الضغط على Upload:
  7. و في الأخير إضغط على خيار تصميم التطبيق:
  8. بعدها ستنتقل إلى واجهة لإدخال بريد الإلكتروني و كلمة السر:
    و مبروك عليك التطبيق جاهز للتحميل، و يمكنك رفعه مباشرة إلى متجر جوجل أو تحميله مباشرة بصيغة .apk و تقوم بنقلها إلى هاتفك، و استمتع بتطبيق خاص بك.

مميزات مواقع انشاء تطبيقات الهواتف للاندرويد

يوجد الكثير من المميزات الخاصة التي تساعد وتدعم في الحصول على أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد، والتي تجعل الكثير من أشخاص يقبلون على انشاء تطبيق مجاني خاص بهم، لذلك اذا اردت تطبيق سريعًا. حتى يتم انجاز تطبيقك الخاص من قبل المطورين فيمكنك استخدام هذه المواقع، تابع معي لنتعرف بعض المميزات الجديرة بالذكر:

  • سريعة وفعالة جدًا وتكون بشكل مجاني.
  • هناك الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك التحكم بها.
  • اختيار الالوان التي تناسب ذوقك وجعلها في تطبيقك.
  • يتم عمل التطبيق في نفس اللحظة التي تقوم في طلبه بها.
  • توفر المواقع الخدمة لكل الهواتف الذكية اندرويد او IOS.
  • خطوات بسيطة فقط للحصول على تطبيقك الخاص.
  • الكثير من المواقع التي تقوم على هذه المنهجية وتجعل التنافس بينها شديد.
  • يمكنك دمج الاعلانات الخاصة بتطبيقك عن طريق هذه المواقع لكسب الأرباح.
  • يوجد الكثير من المميزات التي يمكنك الاطلاع عليها بنفسك.
  • أشهر مواقع تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

طريقة رفع التطبيق الخاص بك على جوجل بلاي

  1. قم بالدخول على جوجل بلاي للمطورين (google play console) عن طريق البحث بمحرك البحث جوجل أو عن طريق الضغط هنا.
  2. تسجيل دخول إذا كان لديك حساب، أما إن كنت مشترك جديد يجب عليك إنشاء حساب جديد على جوجل بلاي للمطورين.
  3. قم بالدفع وتسجيل بياناتك و بيانات بطاقتك الائتمانية ليتم الدفع بنجاح، مع التأكد أن يكون للبطاقة خاصية التعامل مع المواقع الأجنبية مثلPayPal أوPayU أوAmazon pay وغيرها.
  4. ستظهر لك نافذة إنشاء تطبيقCreate Application ثم تختار اللغة التي تريدها لتطبيقك.
  5. ثم تختارCreate ، وتقوم بمليء المعطيات المطلوبة منك في النوافذ المعروضة أمامك مثل اسم التطبيق وصور تريد وضعها وأيقونة للبرنامج وروابط لشرح برنامجك سواءً مكتوبة أو بواسطة فيديو، وإضافة بياناتك الشخصية التي يستطيع من خلالها المستخدم التواصل معك.
  6. من المهم أن تختار من بين العديد من الخواص المتاحة لك، مثل أن يعرض مع تطبيقك إعلانات من قبل جوجل وأن تقوم بالتحديثات كل لما لزم الأمر وتختار الفئات وأماكن الانتشار ليصل تطبيقك إلى الفئة المخصصة لهم هذا العمل أو المنتج أيا كان مجال عمل التطبيق.
  7. تقوم بالإجابة على الاستبيان الخاص ببرنامجك على جوجل بلاي وتسجيل بريدك الإلكتروني وتتبع الخطوات حتى تنتهي من عملية رفع التطبيق على جوجل بلاي.
  8. انتظر مدة 72 ساعة حتى يكون التطبيق متاحًا على جوجل بلاي وجاهز للاستخدام رسميًا بكل سهولة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً