تحميل تحديث ببجي الجديد Pubg Mobile 1.5 يوليو 2021

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تحديث ببجي الجديد Pubg Mobile 1.5 يوليو 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تحديث ببجي الجديد Pubg Mobile 1.5 يوليو 2021.

نقدم لكم رابط تحديث ببجي موبايل الجديد pubgmobile 2021 برقم إصدار 1.5 لشهر يوليو 2021 الموسم 20، وذلك بعد إعلان لعبة ببجي موبايل العالمية عن إجراء تحديث جديد للعبة ببجي موبايل الاصدر 1.5 لسنة 2021 خلال شهر يوليو الجاري، وحثت اللاعبون على البحث عن تكنولوجيا المستقبل ي مهمة الإشعال، واستكشاف مصنع تسلا المطور، وذلك بعد الإعلان الرسمي من جانب اللعبة عن التعاون الحصري مع tesla، وقد أعلنت اللعبة أيضاً عن أن التحديث الجديد لببجي موبايل سيتوفر به العديد من المزايا والمحسنات الجديدة المبهرة القادمة من المستقبل، ومن خلال ثقفني نوفر بعض المزايا الجديد للتحديث الجديد ببجي 2021 فريق الاحلام 1.5.

بعد أن تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل الأصلية 1.5 التحديث الجديد بشكل رسمي من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إصدار تحديث ببجي الجديد برقم 1.5 لشهر يوليو 2021م الجاري، والمتضمن للعديد من المزايا والمحسنات الجديدة والمطورة تكنولوجياً، فيتم البحث في الوقت الحالي عن طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد من المتجر أو من موقع ببجي الرسمي. لأن التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الموسم 20 لن يتم تطبيقه على الهاتف الخاص بك تلقائياً، وإنما يجب الدخول إلى المتجر والقيام بالتحديث اليدوي حتى تتمكن من دعوة الأصدقاء، حيث أن اللاعبون من الإصدارات المختلفة لن يتمكنوا من دعوة بعضهم البعض، ولن يتمكنوا من تكوين فريقاً معاً، لذلك يجب إجراء التحديث فور حلول الموعد المقرر للتحديث وهو (9 يوليو 2021م). ويمكنكم تنزيل التحديث كامل مجانا من موقعنا منبع المعرفة بدون تقطيع او فشل اسفل المقالة.

تحميل تحديث ببجي الجديد Pubg Mobile 1.5 يوليو 2021

اقراء ايضا : تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Vive le football للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi star 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة Kick the buddy مهكرة للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.5 PUBG MOBILE 2021 للاندرويد والآيفون

نقدم لحضراتكم عبر موقعنا منبع المعرفة رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 1.5، حيث اشتعل البحث عبر محرك البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا عن تفاصيل تحديث ببجي نسخة يوليو الجديدة 2021، ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تعد أفضل ألعاب القتال والمعارك الملكية في الوقت الحالية إذ تخطى عدد مستخدمي اللعبة مليار مستخدم من جميع دول العالم.

يتميز تحديث PUBG Mobile الموسم 20 فريق الاحلام باللاعبين الذين سيحصلون على 2888 BP و 100 AG وخوذة ، بالإضافة إلى أوضاع جديدة مثل ‘Titan Gifts’ ، حيث يحصل العمالقة على الطاقة المنبعثة من الأرض في التحديث الجديد وعندما تصل الطاقة إلى حد معين قيمة المرحلة ، يطلقها الجبابرة ويشكلون بلورات حول أنفسهم سيتمكن لاعبو PUBG من جمع ثروة من الإمدادات من معسكرات Apex Expeditionary Army من خلال تدمير المخيم العملاق ، وسيحصلون أيضًا على العديد من المكافآت لهزيمة الوحوش التي عاشت تحت الأرض بفضل الطاقة المنبعثة من جبابرة. التحديث من هنا

تعتبر لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد الدولية من أكثر الألعاب القتالية شهرةً في كافة مناطق العالم، فهي لعبة قتال للهواتف الجوالة معتمدة رسمياً، حيث يتم الانخافض في ساحة المعركة مع مئات اللاعبين الآخرين، وتوفر اللعبة تجربة قتال كلاسيكية أصلية عن طريق مسارات الأسلحة والضوابط المخصصة بالتحكم الفائق الواقعي، ويمكنك استطلاع العديد من العناصر بساحة الموقعة والاستماع بالخرائط والمباني التي تحاكي الحياة الواقعية.

اقراء ايضا : هكر ببجي موبايل للايفون | Hack pubg iphone ios بدون باند 2021

تنزيل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life World تحديث جديد

تحميل لعبة No Limit Drag Racing 2 مهكرة للاندرويد 2021

مميزات تحديث ببجي الجديد 1.5 الموسم 20

  • إضافة مود الجودزيلا ضد كينج كونج في خريطة إرانغل , سانهوك , ليفيك .
  • خاصية الاختفاء لدي الأصدقاء
  • تغير في أماكن شكل الانجازات ببجي موبايل
  • إضافة الرفيق جودزيلا والرفيق كينج كونج
  • صوت الفنان محمد هنيدي
  • مود الستودع الجديد TDM بشكل مختلف ومميز عن ما كان سابقا في لعبة ببجي .
  • ميزة الإختفاء لدي الأصدقاء , حيث يمكنك أن تخفي نفسك ولا يعرف أصدقائك بأنك تلعب ببجي أو أنك قد فتحت اللعبة فهذا لا يظهر لديهم .
  • تطورات علي انجازات تحديث ببجي 1.5 , حيث سيتم وضع شكل جديد ومختلف بالإضافة الي حذف بعض الانجازات من اللعبة .
  • إضافة رفيق الجودزيلا وكونج في ببجي موبايل مثل الصقر ، وسوف تأخذهم عن طريق الشراء بشدات .
  • زيادة ذخيرة سلاح M249 أو ما يعرف بسلاح 100 طلقة ، سوف تقوم الشركة بزيادة الذخيرة الي 150 طلقة .
  • شكل إيم جديد للاعب داخل الجيم بلاي ، حيث سيقوم اللاعب بالتركيز علي اللاعب بطريقة جديدة موجودة في ببجي ستيم ، سوف تتم إضافتها في تحديث ببجي العالمية الجديد .
  • شكل لوبي جديد به صورة جودزيلا ببجي كونج سيكون متاح لجميع اللاعبين في التحديث الجديد 1.5 .

رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 PUBG Mobile الموسم 20

أثناء التحديث الجديد لـ PUBG Mobile ، ستكون هناك ميزات مثل “Winning-Moment Photo Function” ، والتي تتيح التقاط ما حدث في اللحظات الأخيرة من المباراة سيشمل تحديث PUBG Mobile 1.5 أيضًا Hyperlines جديدة للاعبين لاستخدامها كوسيلة نقل ودراجة نارية مضادة للجاذبية ، والتي نفترض أنها ستعمل مثل الدراجة العادية ، و MG3 Gun.

الفرق الوحيد الذي سيلاحظه اللاعبون على الفور عند ركوب دراجة مضادة للجاذبية هو أنها لن تكون محدودة بالتضاريس ستسمح تقنية “Anti-Grav” في تحديث PUBG Mobile أيضًا بالقدرة على الطيران فوق الماء يعد MG3 Light Machine Gun إضافة جديدة أخرى للعبة وسيكون متاحًا للاستخدام في وقت لاحق من هذا الأسبوع. يتم تشغيل البندقية بـ 7.62 مم ، مع وضعين مختلفين للرماية مما يجعلها متعددة الوظائف.

هناك عدد كبير من الأجهزة يمكن من خلالها أن نحمل لعبة ببجي، ونقوم بلعبها مثل الأجهزة التي تعمل بنظام الإكس بوكس ون ونظام الويندوز ثم تم تطوير هذه اللعبة حتى أصبح يتم لعبها على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، والتي تعمل بنظام الأيفون، وهذه اللعبة تكلفتها على أجهزة الكمبيوتر لا تزيد عن 30 دولار أمريكي، أما بالنسبة إلى الهواتف المحمولة سيتم لعبها بالمجان، وتم إدخال العديد من التحديثات على اللعبة حتى يتمكن المشاهدين من اللعب، والاستمتاع بها دون وجود أي نوع من المشكلات.

تحميل بابجي موبايل 1.5 تحديث 2021 للاندرويد

تنزيل ببجي للايفون تجديث 1.5 كامل

اقراء ايضا : تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة للأندرويد والايفون

تنزيل لعبة GTA SA LITE بصيغة APK للاندرويد بحجم 300MB

تحميل لعبة MADOUT 2 ‏مهكرة شبيهة لعبة GTA V

تحميل لعبة MAD FUT 21 مهكرة للاندرويد والايفون

ببجي موبايل 2021 حل مشكلة فشل تثبيت التحديث الجديد 1.5

عند الدخول إلى المتجر الإلكتروني جوجل بلاي أو أب ستور من أجل تثبيت لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد، وقد وجدت تعذر تنزيل اللعبة وتثبيتها، فيجب التأكد أولاً من توفير متطلبات تنزيل ببجي الأصلية وفق الهاتف الخاص بك ثم التأكد من التالي:

  1. تأكد من تثبيت النسخة الحديثة من ببجي موبايل 1.3 في وحدة التخزين الداخلية للهاتف وليس في بطاقة الذاكرة الخارجية.
  2. تحديث نظام تشغيل الهاتف لأحدث نسخة.
  3. توفير مساحة في وحدة التخزين الداخلية للجوال لا تقل عن 4 جيجابايت.
  4. التأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت عن طريق واي فاي قوي ومستقر، وفي حال استمرار المشكلة قم بتجربة اتصالاً مختلفاً.
  5. لا يتم استخدام الهاتف الجوال في مهام أخرى عند تثبيت لعبة ببجي موبايل.

وفي حال تنفيذ كافة الخطوات السابقة بشكل صحيح، ولا تزال مشكلة فشل تثبيت ببجي موبايل الجديدة جارية، فيجب عليك القيام بفرض إيقاف ومسح ذاكر التخزين المؤقت لمتجر جوجل بلاي وخدمات نطاق Google Play، ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، ومن ثم قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي لإعادة تنزيل تحديث ببجي موبايل pubg mobile 2021.

رابط التحميل فوق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً