تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق قوقل ايرث Google Earth للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق قوقل ايرث Google Earth للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق قوقل ايرث Google Earth للاندرويد والايفون.

تحميل برنامج جوجل ايرث 2021 من أهم البرامج لمشاهدة الكرة الأرضية بكل سهولة مجانا برنامج Google Earth يعرض لك خرائط العالم ويعرض لك أيضا الموقع الجغرافي لأي منطقة على خريطة العالم بدقة عالية فهو يستخدم صور من الأقمار الصناعية لذلك ذاع صيت برنامج جوجل ايرث فهو برنامج يجمع بين الدقة الفائقة والسهولة في التعامل فهو يسهل عملية استكشاف الكرة الأرضية وخرائط العالم بضغطة زر واحدة.

ويمكنك من خلال برنامج 2021 Google Earth البحث عن أي دولة على حدة من خلال محرك بحث متطور بداخل البرنامج كما يمكنك البحث عن مناطق وأماكن محددة بداخل كل دولة فهو برنامج ممتع جدا للمستخدم وتعمل شركة جوجل على تطوير البرامج باستمرار ليلبى احتياجات المستخدمين حول العالم.

تطبيق جوجل ايرث Google Earth للاندرويد والهواتف الذكية يمكنك الطيران حول الكوكب بتحريك اصبعك على شاشة الاندرويد ، يمكنك استكشاف بلاد بعيدة فى اى مكان بالعالم أو اعادة نفسك لمنزل طفولتك اومنزلك الحالى، خرائط جوجل Street View تسمح لك بأستكشاف العالم على مستوى الشارع،تصفح الطبقات بما في ذلك الطرق، والحدود، الأماكن، والمزيد من الصور،زيارة معرض الأرض للعثور على خرائط مثيرة مثل الزلازل في الوقت الحقيقي، الطائرات وهي في الجو، مسارات المشي لمسافات طويلة، جولات سياحية في المدن.

وفى هذا الاصدار الجديد يوجد “الدليل السياحي” لاكتشاف أماكن جديدة والمناطق السياحية المعروفة بسهولة فقط الضغط على علامة التبويب في الجزء السفلي من الشاشة، يمكنك إحضار مجموعة مختارة من الجولات الافتراضية من جميع أنحاء العالم ،صور جديدة بتقنية 3D ، يمكنك الآن الطيران والاستجمام حول مدن مختارة، بما في ذلك سان فرانسيسكو وبوسطن وروما، وغيرها، فى هذه المدن بالتحديد المبانى بتقنية 3D، تعطى شعور حقيقى كأنك تحلق فوق المدينة.

تحميل تطبيق قوقل ايرث Google Earth للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق YouTube Music Premium مهكر بدون اعلانات

تنزيل تطبيق APK Editor Pro مهكر 2021 برابط مباشر

تحميل تطبيق كاميرا B612 مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro 2021 بدون علامة مائية

تنزيل برنامج جوجل ايرث برو Google Earth للاندرويد والكمبيوتر

برنامج جوجل ايرث برو 2021 عربي Google Earth هو برنامج مختص بعرض الموقع الجغرافي والخرائط للموقع الذي تريده وتظهر النتائج في شكل خرائط سري دي “3D” وعرفت بإسم “Earth Viewer 3d” فهو يرسم الخرائط بشكل مصغر من الواقع في البرنامج وذلك عن طريق الصور والقطات التي تم إلتقاطها عن طريق الأقمار الصناعية وغيرها من الأنظمة الجغرافية الأخري ثلاثية الأبعاد المختصة بالأرض.

تحميل جوجل ايرث Google Earth : كما انه مثل غيره من تطبيقات شركه google يحتاج الى اكونت gmail للدخول الى هذا البرنامج وهذا البرنامج مقدم من شركه google التى تبرهنا بتصمميها للبرامج والتى هى رائده فى مجال البرمجه ايضا حقا انها شركه تبرهنا يتصميمها وهى يجب ان تنال منا على حسن الشكر والتقدير لكل هذا المجهود الرائع الذي يعمل على راحه العميل كما ان البرامج ليس مدفوعا بمعنى انه مجانى لا يحتاج الى النقود لكى يتم تحميله.

فقم تحميل جوجل ايرث للاندرويد لتستمتع بتلك التجربه اتلرائعه التى تقدم اليك المعلومات وتساعدك على تنميه مهاراتك حول المعلومات الجغرافيه للبلاد كما يقدم اليك كثير من المعالم التاريخيه مع جمع صور لها من خلال هذا التطيبيق يقدمها اليك لتشاهدها كما انه بامكانك ان تقوم بمعرفه مكانها وجميع المعلومات عنها من تاريخ تاسيسها فقم الان بتحميل هذا البرنامج ليقودك الى عالمك الجديد كما انه يمكنك تقييم البرنامج والابداء برأيك لتطويره.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كانفا برو Canva Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق متجر CcPlay الصيني للألعاب والتطبيقات مهكرة 2021

تحميل تطبيق Super Status Bar مهكر 2022 اخر اصدار

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro 2021 بدون علامة مائية

مميزات برنامج جوجل ايرث برو Google Earth

  • برنامج جوجل ايرث متوافق بشكل رائع مع كافة أنظمة الهاتف والموبايل.
  • برنامج جوجل ايرث متاح للتحميل بشكل مجاني تمامًا، بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات، وبسهولة بالغة بنسختيه 32 بايت و64 بايت، و يمكنك من اكتشاف أي مكان تريده على سطح كوكب الأرض بشكل دقيق ومفصل وعلى درجة عالية من الاحترافية.
  • برنامج قوقل ايرث يسمح لك أيضا بمشاهدة الفضاء الخارجي من أقمار وكواكب ونجوم أخرى فهو برنامج Satellite imagery استكشاف رائع بحق.
  • البرنامج يتميز بواجهة بسيطة ومتطورة تساعد أي مستخدم على اكتشاف العالم من حوله بكل سهولة ويسر بدون الحاجة إلى خبرة مسبقة.
  • النسخة الجديدة من برنامج جوجل ايرث بدون تحميل تدعم اللغة العربية، وهذا أمر رائع يجعل من عملية البحث والانتقال بين الدول والمدن من خلال برنامج جوجل ايرث أمر في غاية السهولة والمتعة أيضاً.
  • يتمتع برنامج جوجل ايرث بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من الأدوات المتخصصة والرائعة التي يمكن من خلالها التمتع بالسفر حول العالم، والانتقال بين مختلف الدول والمدن وأنت في مكانك.
  • واجهة مستخدم محسَّنة وتغييرات في القائمة ولوحة طبقات مبسطة مع طبقة جديدة للصور
  • تنسيق محسَّن للطرق والعلامات الإرشادية ونقاط انتقال أكثر سهولة في الاستخدام
  • التوافق مع Google Drive (إمكانية الاطلاع على ملفات KML/KMZ).

حمل ايضا :

تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد والايفون

تنزبل تطبيق نتائج الامتحانات جميع المستويات 2021

تحميل تطبيق تيك توك مهكر TikTok Plus متابعين مجانا 2021

تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود 2021 + 2500 خط مجانا

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج جوجل إيرث الأرض Google Earth للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون التحديث الأخير عربي كامل مجاناً برابط مباشر، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock