تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الشفيع للاندرويد والايفون 2024 لتذكيرك بالصلاة على النبي

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق الشفيع للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق الشفيع بكل بساطة كلما فتحت هاتفك نذكرك بالصلاة والسلام على رسول الله. تطبيق الشفيع هو أفضل وسيلة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مع كل إستخدام لهاتفك. هذا التطبيق هدفه جعل لسانك معطراً بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم دوما مع مجموعة مميزة من الأصوات والصلوات المتجددة للصلاة و السلام على رسول الله يمكنك الإختيار منها.

كما أهم ما يعتني به المسلم في حياته اليومية ، هو العمل بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في جميع حركاته وسكناته وأقواله وأفعاله حتى ينظم حياته على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم كلها من الصباح إلى المساء. حسن هذا التطبيق على اكثر من واحد مليون عمليه تحميل الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد كما حصل على تقييم اكثر من رائع داخل المتجر من قبل المستخدمين حول العالم. حصل على تقييم اربعه وثمانيه من عشره من خلال اكثر من 15 الف مستخدم حول العالم.

تطبيق الشفيع ل صلى على محمد هو أفضل وسيلة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في الأوقات التي تختارها أنت حسب ما تراه مناسباً حيث يمكنك تخصيص كل مزايا التطبيق بما يناسبك. ولهذا تم تصميم تطبيق الشفيع للاندرويد والايفون لإحياءً سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في واقع المسلمين في حياتهم اليومية، في عبادتهم وفي نومهم وفي أكلهم وشربهم وفي تعاملهم مع الناس وفي طهورهم وفي دخولهم وخروجهم ولباسهم وسائر حركاتهم وسكناتهم .

تحميل تطبيق الشفيع للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق الشفيع اخر اصدار 2024

تحميل تطبيق الشفيع يعد اداة جميلة وبسيطة توفر لك إمكانية استعراض الاحصائيات الموجودة على التطبيق، والتي يمكن من خلالها معرفة عدد المرات التي قد قمت بها بذكر نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في اليوم والشهر والاسبوع، مع وجود مخطط خطي يحسب عدد المرات التي يتم فيها التذكير بالصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم،

يوفر تطبيق الشفيع للايفون ميزات مثل جدولة المواعيد الصلاة وإشعارات الأذان، وتوجيهات لأقرب مسجد ومعلومات عن المطاعم الحلال والمحلات التجارية كما يحتوي على قسم للقرآن الكريم وترجمته باللغات المختلفة، ودليل للأذكار والأدعية والسنن النبوية وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على قسم للمقالات والفيديوهات الإسلامية لتعزيز المعرفة والتوعية الدينية للمستخدمين.

مميزات تطبيق الشفيع ﷺ للاندرويد والايفون :

  • يأتي التطبيق بتصميم مميز مع واجهة بسيطة تتيح للمستخدم التنقل فيها بسهولة والتحكم في التطبيق بحرية.
  • يمكنك إختيار التوقيت الذي يناسبك من بين الأوقات التي يوفرها لك التطبيق ليتم تذكيرك فيها بالصلاة على النبي
  • يظهر لك التطبيق تذكيراً نصياً على شاشة الهاتف بها أذكار يمكنك تحديدها من داخل التطبيق كما تريد.
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالصلاة على سيدنا محمد بطرق مختلفة.
  • يمكنك إعداد وتخصيص التطبيق مثل تشغيل أو إيقاف التذكير وإيقاف أو تشغيل التذكير النصي.
  • إحصائيات للصلاة والسلام على رسول الله
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالصلاة على سيدنا محمد بطرق مختلفة.
    لغات متعددة
  • يمكنك تشغيل أو إيقاف التذكير.

حمل ايضا :

تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق قوقل ايرث Google Earth للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق تيك توك مهكر TikTok Plus متابعين مجانا 

تحميل تطبيق Badoo Premium مهكر للتعارف اندرويد وايفون

تحميل تطبيق الشفيع

حاليًا أغلب المسلمين يحتاجون إلى برامج إسلامية على هواتفهم ليتمكنوا من دراسة علوم الإسلام أكثر بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات الدينية وهناك تطبيقات مساعدة نقدمها للجميع في موقعنا مثل تطبيق الاذكار للمسلم باستطاعتك تنزيله على جوالك بجانب هذا الملف ليقوموا بتوفير ما تحتاج إليه.

هذا التطبيق هدفه جعل لسانك معطراً بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم مع مجموعة مميزة من الأصوات والأذكار النصية التي يمكنك تخصيصها بسهولة، وذلك عملاً بآيات القرآن الكريم وأحاديث النبي التي ورد فيها فضل ذكر النبي والصلاة عليه في جميع الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock