تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Dumpster Premium مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Dumpster Premium مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تنزيل تطبيق Dumpster Photo&Video Restore (Premium) Apk pro mod No ad مدفوع 2024 و مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير. حيث يعمل Dumpster Premium مدفوع مهكر تمامًا مثل سلة المحذوفات على نظام Windows أو كمبيوتر سطح المكتب. تعد قدرة Dumpster Premium مهكر على الاسترداد أداة النسخ الاحتياطي السحابية التكميلية المثالية (Dropbox و Google Drive و Microsoft OneDrive). يلغي تماما الحاجة إلى النسخ الاحتياطي لبياناتك باستمرار. يمنحك Dumpster Premium مدفوع مهكر القدرة على استعادة المحتوى المحذوف عن طريق الخطأ.

Dumpster مهكر للاندرويد والايفون 2024 يعتبر من أحدث التطبيقات التي كان يبحث عنه المزيد من الأشخاص.كثيراً ما نجد بأن في بعض الأحيان يتم حذف بعض الملفات من الهواتف الخاصة بنا عن طريق الخطأ ويكون من الصعب الحصول عليها مرة أخرى. فالتطبيق مفيد بشكل خاص لتلك الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة داخلية صغيرة نوعًا ما.

كما أنه مفيد جدًا لأولئك الذين يقومون بحذف الملفات عن طريق الخطأ ، لأنه يمكن استعادتها الآن بنقرة واحدة فقط. يشبه التطبيق إلى حد كبير سلة المحذوفات الخاصة بنظام Windows ، والتي تحتوي على جميع الملفات المحذوفة ، والتي قد تكون ضرورية للغاية من بينها في كثير من الأحيان. إذا كنت تلوم نفسك كثيرًا على حذف ملف تبين لاحقًا أنه ضروري ، فعليك بالتأكيد تنزيل Dumpster Trash لنظام Android.

تحميل تطبيق Dumpster Premium مهكر 2024 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق إستعادة المحدوفات Dumpster Premium مهكر 2024

تطبيق إستعادة المحدوفات Dumpster Premium Image & Video ، يعمل Dumpster تمامًا مثل سلة المحذوفات على جهاز كمبيوتر سطح المكتب الخاص بنظام التشغيل mac أو linux أو windows. تعد قدرة Dumpster على الاسترداد الملفات المدوفة كأداة الاحتياطية التكميلية السحابية المثالية (Dropbox و Google Drive و Microsoft OneDrive). القضاء تماما على الحاجة إلى النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك باستمرار. يمنحك تطبيقDumpster القدرة على استعادة المحتوى المحذوف عن طريق الخطأ ، بما في ذلك الصور وأشرطة الفيديو والصوت وملفات mp3 و mp4 و ppt و doc و avi و mpg و jpg و rar وجميع أنواع الملفات الشائعة.

يعمل هذا التطبيق تماما مثل سله المهملات Dumpster Premium Image & Video على ماك الخاص بك لنكس او ويندوز كمبيوتر سطح المكتب يمتلك التطبيق القدره على استعاده القمامه (المحذوفات) و هو اداه النسخ الاحتياطي سحابيه تكميليه الدرو ببو اكس- محرك جوجل- مايكروسوفت اندريف ثم القضاء على الحاجه الى النسخ الاحتياطي باستمرار البيانات الخاصه بك. كما ان التطبيق يمنحك القدره على استرداد المحتوى المحذوف عن طريق الخطا بما في ذلك( الصور- فيديو- الصوت -قوات الدفاع الشعبي- الرمز البريدي ). وجميع انواع الملفات المشترك المشتركه لا حاجه لك بعد اليوم اتصال جهازك بالانترنت في عمل التطبيق.

مميزات تطبيق Dumpster pro مهكر 2024

  • العمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، ودون الحاجة لصلاحيات الروت.
  • إستعادة أي ملف تم حذفه من على جهازك.
  • إمكانية إسترداد التطبيقات المحذوفة.
  • إستعادة الملفات من سلة المحذوفات بنقرة واحدة.
  • إمكانية معاينة الصور أو مقاطع الفيديو والموسيقى قبل إستعادتها.
  • إمكانية مشاركة الملف المحذوف والموجود في سلة المحذوفات.
  • حماية الخصوصية بأداة القفل التي يأتي بها التطبيق.
  • قم باستعادة الصور المحذوفة وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو وأي نوع من الملفات تقريبًا (pdf و mp3 و doc و avi و mp4 و jpg و png و rar و ogg و txt وغيرها
  • إمكانية البحث عن الملفات المحذوفة عن طريق تحديد الوقت.
  • تخزين سحابي غير محدود.
  • الوصول إلى البيانات من جهاز كمبيوتر.
  • إزالة الإعلانات.
  • شاشة القفل المتقدمة.

تحميل تطبيق Dumpster مهكر 2024

Dumpster – Recycle BinDumpster – Recycle Bin تطبيق، مثل سلة مهملات ويندوز (Window´s Recycle bin)، سوف يمكن مستخدميه من إنقاذ أي ملفات قاموا بحذفها ويحتاجون استرجاعها لأي سبب كان. Dumpster – Recycle Bin تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، بفضله سوف يكون مستخدموه قادرين على استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التي تراجعت عن فكرة حذفها. كل هذا من خلال واجهة مريحة جدا.

تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock