تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium النسخة المدفوعة 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium النسخة المدفوعة 2024.

يعتبر تطبيق واتباد من أكثر التطبيقات تنزيلا. لمحبي القراءة و المطالعة و كذا أصحاب موهبة الكتابة و التدوين الكتابي. ومع ذلك تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium مهكر 2024 هو افضل تطبيق لهم. ففيه يوجد كل ما تبحث عنه من قصص، روايات، شعر. و الكثير. بعبارة أخرى هذا التطبيق الرائع يحتوي على كتب بلغات متعددة أهمها اللغة العربية و اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و كذا الاسبانية و غيرها من اللغات الاخرى.ومع ذلك فان هذا التطبيق حيث يجتمع القراء و الكُتاب من جميع بقاع العالم ليستمتعوا بقراءة و كتابة النثر و الشعر و كتابة كتب بالحجم الذي يريده المستخدم. و مشاركتها مع العامة. و كما يسع القارئ أيضا أن يعلق و يبدي رأيه و تقييمه للعمل الكتابي الذي قرأه.

بالإضافة إلى ذلك تطبيق واتباد Wattpad Premium النسخة المدفوعة نسخة مسبوقة الدفع أفضل و أسهل تطبيق للقراءة و المطالعة و الكتابة. نظرا لكونه يحتوي على أجمل الاعمال الكتابية الروائية و الشعرية. من ناحية أخرى فهو سهل الاستخدام و مبسط ليكون في متناول الجميع. فهو خال من أي اعلانات تعيقك عن قراءتك .في نفس السياق يمكنك تحميل الكتب التي احببتها بمكتبتك الخاصة لتعود لها لاحقا و تكمل قراءتها. وكذلك صنع مكتبة خاصة بك و مشاركتها مع العامة. وكذا تستطيع متابعة اصدقائك. و كتابك المفضلين على التطبيق و الدردشة معهم من وقت لآخر لتكوين صداقات جديدة. و الحصول على رصيد لغوي غني بالمفردات الرائعة و هذا يساعدك على التواصل مع الآخرين.

تحميل تطبيق واتباد Wattpad Premium النسخة المدفوعة

تحميل برنامج واتباد مهكر Wattpad اكبر مكتبة الكترونية للكتب والقصص

من ناحية أخرى يعتبر تطبيق واتباد Wattpad Premium النسخة المدفوعة من أهم تطبيقات الاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضا. التي يمكنك من تنزيل تطبيق يحتوي علي مكتبة التي يوجد بها العديد من القصص والروايات في المجالات المختلفة علي هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك. ويوجد بالتطبيق حوالي أكثر من 10 ملايين من الكتب المجانية ومن بين هذه الكتب هي كتب خيالية ورومانسية ومغامرات، فإذا كنت تريد أن تنزيل تطبيق واتباد فتابع معنا هذا المقال.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر تطبيق Wattpad Premium مهكر 2024 اكبر مكتبة للكتب والقصص والروايات. ومع ذلك فانه يحتوي على اشهر الروايات المعاصرة، كما وانه يعتبر برنامج وات باد اكثر للقصص رواية. ليس هذا فحسب يعد برنامج واتباد برو اكبر تجمع للكتاب والادباء. واكبر تجمع للقصص والكتب والروايات حيث انه يحتوي على ملايين الكتب العربية و الاجنبية المجانية والمدفوعه منها. وعلى اشهر الشعراء والادباء.و لكي لا نطيل عليكم سادعكم مع مميزات التطبيق و رابط التحميل اسفل المقالة.

انواع الكتب داخل برنامج واتباد Wattpad PRO

على سبيل المثال توجد كتب فلسفية، علمية، خيالية، روايات، رياضية، عالمية، الشعر، الفكاهة، تنمية بشرية، قصص اطفال، روحانية، رومانسية. قصص و عبر، عاطفية، اسطورية، شعورية، واقعية، اسلامية، علم نفس، غرامية، الغموض، الاثارة، الخيال العلمي، غير روائي، الهواة، مصاصي الدماء، المراهقين، الكلاسيكية القديمة. المستذئب، التاريخية، العالمية، الكتب والقصص العربية، القصص والروايات السعودية/ والمصرية، الاجنبية. الكتب البريطانية المترجمة، الكتب الامريكية المترجمة، الكتب الروسية المترجمة،الكتب الفرنسيةالمترجمة.

مميزات تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium نسخة مسبوقة الدفع :

  • سهولة و سلاسة الاستعمال و البحث عن كتبك و رواياتك المفضلة.
  • تواجد التطبيق بلغات عديدة منها العربية و الانجليزية و الفرنسية و الاسبانية.
  • تواجد اكثر من مليون كتاب و رواية بالتطبيق و من جميع العالم.
  • يمكنك متابعة كتابك المفضلين لانتظار أعمالهم الجديدة.
  • اضافة اصدقائك على التطبيق و الدردشة مهم من حين لآخر.
  • التطبيق خال من الاعلانات التي تزعج المتصفح و القارئ وقت قراءته لكتاب او رواية ما.
  • يمكنك انشاء مكتبة خاصة بك من الكتب المفضلة لك و مشاركتها مع العامة.
  • تحميل الكتب و الروايات التي تحبها لتلج إليها فيما بعد بدون شبكة انترنيت.
  • اكبر مكتبة على موقع الانترنت.
  • تعتبر طريقة جديدة للقراءة.
  • تحصل على تنبيه فور اضافة فصل جديد.
  • يمكنك التعليق والاعجاب بالكتب.
  • مشاهدة اشهر الروايات المعاصرة والقصائد الشعرية.

تحميل تطبيق واتباد مهكر 2024

يعتبر تحميل واتباد مهكر Wattpad احد اكبر تطبيقات أندرويد شهرة في الاونة الاخيرة لان Wattpad الذهبي ببساطة هو برنامج يسمح لك بـ رواية قصتك ومشاركة موضوع على الصفحات التعليمية بمميزات رائعة من اجل المعرفة والتعارف لجميع متابعي الواتباد النسخة المهكرة و الأمثل بالنسبة لجميع المستخدمين حول العالم . اذا كنت تريد تحميل تطبيق وات باد بريميوم و قراءة الكتب على هاتفك تستطيع فقط النزول للاسفل و ستجد رابط التحميل مباشر على ميديا فاير.

في الختام تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium احد اهم منصات الكتابة و المطالعة في العالم. حيث يستعملها اكثر من مليون مستخدم في العالم كله و ذلك لكونه يحتوي على العديد من الكتب و الروايات الرائعة و بلغات متعددة. و هذا ما يجعل تطبيق واتباد Wattpad Premium من افضل تطبيقات الكتابة و المطالعة.

اضغط هنا للتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock