تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر.

تلك السطور القليلة قد تغير مجرى حياتك للأفضل، ترى بها ما لم تكن تراه من قبل، وتردّ بها عن كل سؤال لم تجد له جوابًا مقتنعًا في أعماقك.. في هذا الكتاب ستعرف لماذا تتزوج، وكيف تتزوج، وتصبح زوجًا ناجحًا. ستعرف أصل الحكاية، كيف تختار بشكل صحيح، وكيف تحب وتعيش. ستضحك وتبكي كثيرا… تحميل كتاب يوميات مأذون pdf مجانا 2019. هذا الكتاب مؤلف من مواقف حياتيه، من واقع خبرات عملية، كل ما ستقرأه حقيقي، عشته وتعايشت معه وبه. أتمنى لكم إبحارًا سعيدًا.

كتاب يوميات مأذون تأليف أحمد بدر.  الكتاب جميل وأنصح فية أي شخص مقبل علي علاقة وكذلك هو كتاب ثقافي ومشتمل علي الأدلة الدينية أنا أري ان جميع معلوماته بديهية للبعض ولكن قلما تجد كتاب يشمل علي فصول كثيرة مختصرة ومبسطة متعلقة بموضوع واحد الكاتب اسلوبة رائع.

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل كتاب الحيل PDF كامل برابط مباشر

نبدة عن مؤلف كتاب يوميات مأذون أحمد بدر

الشيخ أحمد بدر وهو مأذون شرعي يدون على مواقع التواصل و يشارك الشباب والفتيات آراءه و كثير من صميم تجربته عن تكوين الأسر و اختیار الشريك و بث الأفكار الإيجابية والمعرفة بأحكام الزواج شرعا..

حسنا ، الشىء الوحيد الذى لم يعجبنى فى هذا الكتاب الجميل هو العنوان الخادع ، فكالجميع توقعت أن أجد مواقف مضحكة حدثت للمؤلف مع العرسان و العروسات واثناء الفرح وماشابه ، لكن ما وجدته هو كتاب آخر عن العلاقات ، ولكن تلك المرة المؤلف يعرف جيدا ماذا يقول ولا ينقل من مؤلفين أجانب أو يقوم بتمصير النصائح ، لا عجب أنه قد طبع أكثر من طبعة ، ، بالطبع كان هناك بعض المط قليلا خصوصا فى موضوع النصائح لكن الكتاب جاء ملىء بالآيات القرآنية و الاحاديث التى قد يسمعها البعض لاول مرة مثلى ، ولكن الشرح جاء رائعا خصوصا الفصل المخصص لحديث أم زرع ، ايضا كانت قصص الصحابة و التابعين ملهمة وجلعتنى اشعر انهم بشر مثلنا ، شكرا أحمد بدر.

اقراء ايضا :  تحميل كتاب مصرع الإلحاد PDF كامل برابط مباشر

تصورت من اسم الغلاف يوميات ماذون انه عباره عن مراقف طريفه حدثت للكاتب اثناء اداء المهنه، ولاني احب التجارب الانسانيه والمواقف الحياتيه اقتنيته ولكني فوجئت انه يعتبر كدليل، دليل لحياه زوجيه يسرد القواعد بعضها راق لي وبعضها الاخر فلا، لم أكمله لان وقت قراءاتي له تزامن مع اضرابي في البيت وعزوفي عن الزواج في تلك المرحله، ولكن اذا اردت بعض القواعد كي تعيش حياه زوجيه صحيه سليمه فلتقرأه، ولكن في رأيي نحن لا نحتاج للقواعد، ف من يعمي نفسه عن عيوب شريكه هو يعلم يقينًا انه يعمي نفسه، ومن لا يستشعر الود هو يعلم حقا انه لا يستشعره، هذه بديهيات واختيارات، لا تحتاج لقواعد حتى تمشي عليها..

اقراء ايضا : تحميل كتاب الفساد علوي حافظ PDF كامل برابط مباشر

اقراء الكتاب اونلاين من هنا

استمع للكتاب من هنا

رابط تحميل الكتاب PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً