تحميل برنامج Synthesia مهكر 2022 لتعلم العزف على البيانو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج Synthesia مهكر 2022 لتعلم العزف على البيانو

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Synthesia مهكر 2022 لتعلم العزف على البيانو.

معنا اليوم افضل وامتع طريقه لتعلم العزف على البيانو بالطريقه الصحيحه يعتبر تطبيق Synthesia مهكر من افضل التطبيقات المتخصصه فى تعلم العزف على البيانو بالطريقه الصحيحه يتيح لك التطبيق عزف اى قطعه موسيقيه تريدها بالطريقه الصحيحه كل ماعليك فعله هو اختيار المقطوعه او الاغنيه التى تريد عزفها ويقوم التطبيق بالاشاره لك على الاصابع لتتعلم عزف المقطوعه او الاغنيه بالطريقه الصحيحه وبكل سهوله يمكنك الاختيار داخل التطبيق من بين اكثر من 100 اغنيه او مقطوعه لتتعرف على عزفها بالطريقه الصحيحه وفى كل مره يتقدم بك التطبيق ويزداد صعوبه لتتعلم العزف على البيانو بالشكل الصحيح يمكنك ايقاف التطبيق فى اى وقت اذا كنت قد مللت وتشغيله فى اى وقت اخر تكون مستعد لذلك.

ابدأ اللعب على الفور، حتى لو لم تتمكن من قراءة الموسيقى ورقة. استخدم شاشة تعمل باللمس أو قم بتوصيل لوحة مفاتيح رقمية ولعب باستخدام مفاتيح البيانو الحقيقية! – ستنتظر برنامج Synthesia مهكر حتى تضغط على وضع الملاحظات الصحيحة في وضع “Melody Practice”. – أداء كل يد بشكل منفصل أو معا. – جرب أكثر من 20 أغنية في الإصدار المجاني. – اشتر الفتح لتشغيل 130 أكثر، جنبا إلى جنب مع كل أغنية MIDI الأخرى التي تم إنشاؤها على الإطلاق. – ربط البيانو الرقمي الخاص بك واللعب على طول. – متوافق مع الأنوار في معظم لوحات المفاتيح المضاءة. – عرض اختياريا الموسيقى ورقة تقليدية، بالإضافة إلى الملاحظات المتساقطة. – ماجستير كل قسم من خلال إنشاء حلقة وممارسة مرارا وتكرارا. – الحفاظ على الوقت باستخدام المدمج المسرع. – تعلم الأصابع الصحيحة للاستخدام من التلميحات المضمنة مع كل أغنية. – اختر من أكثر من 100 أصوات أداة مختلفة.

تحميل برنامج Synthesia لتعلم العزف على البيانو

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق APK Editor Pro مهكر 2021 برابط مباشر

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انستا مهكر اسود Black Instagram برابط مباشر

تنزيل تطبيق Synthesia مهكر للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2022

تطبيق Synthesia – برنامج مريحة تسمح لك لتعلم العزف على البيانو. Synthesia مهكر تمكن من تذكر اللحن من التأليف الموسيقي دون معرفة الملاحظات وثم العزف على البيانو. ويشمل البرنامج عددا كبيرا من الأغاني ويسمح لك أن تفعل النوتة الموسيقية لأي أغنية. Synthesia للاندرويد 2022 تمكن من مجموعة أغانيك والمكتبات التي كتبها المجلدات أو الألوان. يسمح به البرنامج لتحميل المقطوعات الموسيقية بدرجات متفاوتة الصعوبة من الإنترنت. يحتوي Synthesia أيضا المدمج في لاعب للعب MIDI ملفات.

يشمل برنامج البيانو على الكثير من الدروس التي تعلمك الموسيقى وقواعدها ويمكنك تسجيل الاصوات وهناك ما يصل الى اكثر من 100 قناة ويمكن اضافة الصوت من الميكرفون ويمكنك تصدير الاغاني والكثير من الميزات. تطبيق Synthesia من تطوير Gabriel Fernandez الإصدار 2.2.4, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

اقراء ايضا : تحميل برنامج مونتاج Noizz مهكر 2021 بدون علامة مائية

تنزيل تطبيق Dumpster Premium مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Super Status Bar مهكر 2022 اخر اصدار

تحميل برنامج VASCO مهكر للاندرويد والايفون 2021

مميزات برنامج Synthesia مهكر لتعلم العزف على البيانو

  • تعلم العزف على البيانو
  • مجموعة من المؤلفات الموسيقية
  • تحميل الأغاني من الإنترنت
  • اللعب من ملفات MIDI
  • يدعم جميع الاجهزة
  • برنامج Synthesia مهكر

برنامج Synthesia أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج تأليف الحان موسيقية, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل. ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

تنزيل البرنامج من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً