تحميل تطبيق تلفزيون الكويت مباشر للايفون KWstream

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق تلفزيون الكويت مباشر للايفون KWstream

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تلفزيون الكويت مباشر للايفون KWstream.

البث المباشر – برنامج يختص ببث جميع القنوات التلفزيونية و الاذاعية لوزارة الاعلام في دولة الكويت . هو برنامج يمنح المستخدمين فرصة مشاهدة القنوات الرسمية على الهاتف، انتشر تنزيل تلفزيون الكويت مباشر على أجهزة الهاتف الجوال بنظام الاندرويد أو على الايفون.

حصرياً ولأول مرة تطبيق لا مثيل له راديو دولة الكويت للأيفون ، الأيباد والأيبود . هذا التطبيق والذي يعمل على مدار ال 24 ساعة يومياً سيكون خير رفيق لك في كل مشاويرك سواء في البيت او في الطرق وكل مكان حيث انه يعمل حتى ان اطفأت الجهاز. حيث انه مجهز بتقنية حديثة تستطيع السماع له بجميع الحالات سارعوا بالتنزيل لان الكمية غير محدودة لكن السعر لفترة قصيرة.

يعرض التطبيق الكثير من المحتويات على الإنترنت منها عالية تي في، أهل القرءان تي في، أجيال تي في وكذلك تلفزيون الدانة وغيرهم من أكثر القنوات شعبية كما أن التطبيق يعتبر موسوعة في المعلومات الفنية بجانب إمكانية استقبال الأقمار الصناعية الرقمية الهوائية مجانًا ومن ثم مشاهدة القنوات الحية على الهاتف. كما أهتم التطبيق بقنوات الرياضة مثل قناة سبورت الكويت، سبورت بلس وقناة الكويت الرياضية بجانب باقة من القنوات الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها من خلال تنزيل تلفزيون الكويت مباشر كقناة الأطفال الكويت الأطفال، قناة العربي، قناة إثراء، قناة قرين والقناة الخاصة بقاعة المجلس.

تحميل تطبيق تلفزيون الكويت مباشر للايفون KWstream

شاهد ايضا : أفضل تطبيقات مسلسلات رمضان 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انمي كلاود Anime Cloud 2021 للاندرويد والايفون

افضل تطبيق لمشاهدة مباريات اليورو Euro TV 2021

تحميل تطبيق Crunchyroll مهكر 2021 للاندرويد والايفون

البث المباشر تلفزيون الكويت مباشر للايفون KWstream

يتم تنزيل تلفزيون الكويت مباشر والاستماع للقنوات الإذاعية الكويتية التابعة لوزارة الإعلام والجدير بالذكر أن التطبيق يوفر إحدى عشر قناة منها إذاعة القرآن الكريم، كويت اف أم، البرنامج العام، الشعبية، البرنامج الثاني، الغناء العربي القديم و ofm ،super station ،easy 92.5.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق لمشاهدة مباريات أولمبياد طوكيو 2021

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات 2022 اكثر 700 قناة عالمية

تنزيل تطبيق مانجا ليك Mangalek للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV بدون اعلانات 2021

التلفزيون الكويتي هو تطبيق مذهل يمكّنك من مشاهدة آخر الأخبار الحية والترفيهية. تطبيق مجاني يتيح لك فرصة مشاهدة التلفزيون الكويتي على الهواء مباشرة حول العالم. يمكنك الوصول مباشرة إلى قنوات التليفزيون المفضلة لديك ومشاهدة الأخبار ، والأفلام ، والبرامج الحوارية والبرامج ، إلخ ، من جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch في أي مكان وزمان.

تحميل : Google Play
 
تنزيل : App Store
‫0 تعليق

اترك تعليقاً