العاب الاندرويد

تحميل لعبة Genshin Impact مهكرة برابط مباشر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Genshin Impact مهكرة برابط مباشر.

Genshin Impact مهكرة، تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد برابط مباشر، تحظى مواصفات لعبة جينشين امباكت بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب الإلكترونية حول العالم ، مشيرة إلى أن قطاع ألعاب الفيديو شهد أرقامًا قياسية ليصبح أحد القطاعات التي تعافت أكثر من غيرها بعد جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.تحميل Genshin Impact للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير و ميجا. استكشف عالمًا شاسعًا من المغامرات في لعبة العالم المفتوح الجديدة هذه من miHoYo.

Genshin Impact مهكرة هي لعبة مصممة تصميما جيدا برسومات ضخمة ومحترفة للغاية. للوهلة الأولى ، تبدو وكأنها لعبة وحدة تحكم متقدمة أكثر من كونها لعبة محمولة عادية. هذه اللعبة مقدمة من شركة الألعاب الصينية ذات السمعة الطيبة miHoYo Limited في شكل لعبة مجانية للأندرويد. لكن هذه اللعبة لديها القدرة على الدفع داخل التطبيق.

لعبة جنشن امباكت أفضل العاب انمي القتال الصينية المجانية، حيث حازت اللعبة على لقب افضل لعبة لعام 2020، لانها تتميز بصور عالية الجودة والدقة ومؤثرات صوتية رائعة صنعت بالكثير من الابداع من قبل فريق التطوير الصيني miHoYo، كما و تتميز اللعبة ببيئة عالم خيالي ونظام قتالي خارق، كذلك تسمح باضافة عدد محدود من اللاعبين يصل تقريباَ إلى أربعة لاعبين يمكنهم اللعب معناَ، تابع معنا هذا المقال لـ تحميل Genshin impact للاندرويد والكمبيوتر، و معرفة فكرة اللعبة والتعرف عليها وشرح كيفية لعبها.

تحميل لعبة Genshin Impact مهكرة برابط مباشر

تنزيل Genshin impact لعبة الانمي الاسطورية للاندرويد والايفون

في الواقع تعتبر انمي Genshin impact لعبة RPG تعني تقمص الأدوار، حيث تجري أحداث اللعبة في عالم تيفات Teyvat الخيالي، وتبدأ القصة بأخوين توأم اخ واخت يواجهان قوه خارقة شريرة تقوم باختطاف احدهم ورمي الاخر في عالم مفتوح، ويبدأ الآخر بمهمة البحث عن اخيه التوأم في العالم المفتوح، يسافر في هذا العالم مع رفيقه الجديد Paimon، ويقوم بتوجيهه اثناء البحث عن توأمه المفقود، وأثناء البحث يعثر على ابطال خارقين يتم تجميعهم لتكوين فريق مكون من أربع لاعبين ذوي قوة خارقة يمكنكم التغلب على الاعداء معاً والعثور على توأمك المفقود، سارع الان في تحميل Genshin impact للاندرويد والكمبيوتر.

انتشرت ألعاب العالم المفتوح خصوصا في الهواتف نتيجة المتعة وجمالية القصص التي تحتوي عليها الألعاب، حيث قبل بضعة أشهر تم إصدار لعبة من بين أفضل الألعاب حاليا وأفضل لعبة للعالم المفتوح، وبهذا عزيزي القارئ سوف نقدم لك في هذا المقال واحدة من اروع الالعاب في العالم.تحظى مواصفات لعبة Genshin Impact مهكرة بشهرة كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.قصتها تدور حول وصولك أنت وأصدقاؤك الى عالم مجهول مجردًا من سلاحك تماما، وتستلقي في سبات عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه أي شيء، وكل ما عليك هو الاستعداد التام لاستكشاف هذا العالم.

مميزات لعبة Genshin Impact مهكرة :

  • تتميز هذه اللعبة بالغرافيكس العالي المرتبط بكبر حجمها، وبخريطتها الكبيرة بالإضافة إلى مهامها الممتعة وتعدد لغاتها، حيث تجعلك الخريطة الكبيرة تكتشف اماكن شبيهة للواقع.
  • تمكنك اللعبة باللعب بعدة شخصيات حيث يمكن أن يزداد تصنيفهم عند إنجاز مهام كثيرة منها مساعدة سكان البلدة في اجتياز بعض الصعاب أو قتال وحوش وشياطين، ورغم أن اللعبة تأتي بحجم مرتفع جدا 6 جيجا بايت، لكن لا يعتبر الحجم أمرا مزعجا مقارنة مع المميزات التي تقدمها اللعبة.
  • يمكن استخدام اللعبة اون لاين، حيث تدعم اللعب مع الآخرين، وتدعم العديد من الرائعة، مثل الشخصيات المتنوعة، كون اللعبة تأتي بعدة شخصيات يمكنك التحكم بهم جميعا وزيادة على ذلك النمط السلس في اللعبة يعتبر أكثر شيء مميز بها.
  • حققت اللعبة بعد أقل من شهر من إصدارها أكثر من مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي، وهي مصنفة 4.5 من أصل خمس نجوم وهو ما لم تحصل عليه لعبة ببجي 2024 الشهيرة.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من العناصر القتالية، ما بين التجميد والتبخير والشحن بالكهرباء وغيرها، إذ يمكنك الاستعانة بأحد هذه العناصر عند البدء في خوض معركة قتالية أكثر شراسة.

تحميل لعبة Genshin Impact مهكرة

لمعرفة ما الجديد في لعبة Genshin impact مهكرة وما هي اخر التحديثات التي تم الوصول في الموسم الثاني الاصدار الاخير V 2.0 يمكنك متابعة الرابط التالي تحديث لعبة Genshin Impact اخر اصدار للاندرويد باربط مباشر للاندرويد والايفون من هنا.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock