تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق لبيه للاندرويد والايفون – استشارة نفسية مجانا

تطبيق لبيه هو منصة لتقديم الاستشارات النفسية من خلال مستشارين وأطباء مرخصين بكل يسر وخصوصية. التطبيق معتمد من وزارة الصحة، وجميع المستشارين عليه مرخصين. بإمكان العميل حجز موعد وأخذ استشارة في الوقت المناسب له وبتكاليف متنوعة، ويمكن أيضا أخذ وصفة طبية وتقرير طبي عن طريق التطبيق.

ستشارتك النفسية والأسرية من مكانك وبخصوصية تامة! لبيه تطبيق سعودي متخصص في تقديم الاستشارات النفسية والأسرية، وتطوير الذات، بخصوصية وسرية تامة. عن طريق مستشارين معتمدين من هيئة التخصصات الصحية في المملكة، مع لبيه مستشارك الخاص أقرب إليك أكثر من أي وقت مضى.

تطبيق ” لبيه ” هو أول تطبيق عربي تفاعلي للأشخاص الراغبين في حل مشاكلهم ويمنحك التطبيق أيضا امكانية الحصول على استشارات في عدة مجالات تشمل العائلية والنفسية، وذلك من خلال خبراء في هذه المجالات، وكلمة “لبيه” الذي يحمله التطبيق الرسمي على سوق جوجل بلاي وعلى الآب ستور هي كلمة شائعة في السعودية والإمارات وقطر وتعني أن الشخص جاهز لتلبية النداء أو الطلب عندما يحتاج إليه أو يناديه شخص آخر.

تحميل تطبيق لبيه للاندرويد والايفون - استشارة نفسية مجانا

تنزيل برنامج لبيه للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر 2024

تلقى الخدمات الإستشارية رواجاً كبيراً في التطبيقات الإلكترونية. و جديد المنصات التي تربط أصحاب المشاكل الشخصية مع المستشار المتخصص لحل المشكلة، نعرفك في تقريرنا اليوم على تطبيق “لبيه” المميز. كما يوفر تطبيق “لبيه” 46 مستشارا للمستخدمين للحصول على استشارات عبر هاتفهم في أي وقت بسهولة و ذلك مع الحفاظ على الخصوصية و عدم الكشف عن الهوية أو رقم الهاتف.

وتعتبر منصة “لبيه” للرعاية الطبية منصة سعودية متخصصة في تطوير الذات وتقديم الاستشارات النفسية والعائلية بطريقة آمنة وسهلة وبخصوصية تامة للمستخدمين، وسوف تقدم خدماتها خلال الفترة القادمة بشكل مجاني لدعم الفئات الأكثر عرضة للاضطرابات النفسية وكافة أفراد المجتمع لتجنّب مخاوفهم إزاء فيروس كورونا الجديد.

طريقة التسجيل في تطبيق لبيه

طريقة التسجيل هي سهلة جدا , يكفي الدخول للتطبيق والتسجيل بواسطة البريد الالكتروني أو عبر حسابك على الفيسبوك أو تويتر وبعدها يمكنك تصفح المستشارين في المجال الذي يريد في المجالات التي يوفرها التطبيق وهي حتى الآن النفسية والعائلية وتعد الشركة المطورة بإضافة مجالات أخرى قريبا، ثم اختيار المستشار أو الخبير الذي يرغب في الحصول على استشارة منه في أمر خاص، ويتيح التطبيق نبذة عن كل مستشار وخبراته وتقييم العملاء له وتدويناته، وبعدها ما على المستخدم إلا مراسلة هذا المستشار أو الخبير وشرح مشكلته له مع إمكانية إرفاق صورة أو ملف لتوضيح المشكلة وانتظار رد المستشار للتأكد من قدرته على المساعدة، ومع استلام رد الخبير أو المستشار، يمكن للمستخدم طلب الاستشارة ودفع المقابل لتحديد موعد للحصول على مكالمة صوتية مدتها تصل إلى 30 دقيقة من المستشار لمساعدته في حل مشكلته.

مميزات تطبيق لبيه للاندرويد والايفون:

  • خصوصية وسرية تامة ولا يشترط الكشف عن الهوية
  • استشارة نفسية مجانا
  • مستشارين معتمدين وبخبرات عالية
  •  سهولة الاستخدام والوصول إلى المستشار في ثواني
  • توفير للمال والوقت والجهد، وداعا للانتظار والأسعار المرتفعة.

تحميل تطبيق لبيه

كما و يمكنك وضع أي مستشار في القائمة المفضلة لسهولة الوصول إليه لاحقًا.و يوفر الدفع عبر عدة طرق تشمل البطاقات البنكية و خدمة “سداد”.

فما رأيك بتجربة تطبيق “لبيه” بتحميله على أندرويد و  آيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock