تحميل تطبيق وجهني ‎Wajehni App للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق وجهني ‎Wajehni App للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق وجهني ‎Wajehni App للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق وجهني ‎Wajehni App للاندرويد والايفون.

تطبيق وجهني يقدم التطبيق منصة باللغتين العربية والإنجليزية ويوفر خدمات متميزة للمؤسسات التعليمية والطلاب ومنشآت القطاع الخاص في مجال إدارة عمليات التدريب المهني والصيفي. فبرنامج « وجهني » وهو عبارة عن منصة ذكية لتمكين الطلبة المواطنين في الحصول على فرص التدريب الميداني والصيفي لدى القطاع الخاص، وذلك عن طريق البحث وإيجاد فرص التدريب المختلفة. وتعد منصة وجهني حلقة تواصل نوعية بين الطلبة والمؤسسات التعليمية والمنشآت الخاصة، بما يساعد الطلبة في الحصول على فرص التدريب والعمل الصيفي المناسبة.

و كانت وزارة الموارد البشرية والتوطين قد اطلقت تطبيقاً ذكياً جديداً يحمل عنوان وجهني ‎Wajehni App، والذي يهدف إلى ربط الطلاب في الجامعات بفرص العمل بالشركات العاملة في الدولة، بحيث يمكن الطلاب من الاطلاع على فرص التدريب والفرص الوظيفية ومتطلبات الوظائف من خلال هذا التطبيق الذكي.

تطبيق وجهني تطبيق مميز يساعد الطلاب على امكانية الاستفاذة من فرص التدريب الصيفي و كذلك من ايجاد وظائف صيفية تناسبهم ، فهذا التطبيق تم اطلاقه من وزارة الموارد البشرية و التوطين هو ضمن المبادرة المسماة توطين 360 وهي من احدى مبادرات التي تم اطلاقها من طرف الوزارة بالشراكة مع وزارة التربية و التعليم من أجل توعية الشباب الاماراتي بضرورة و أهمية العمل في القطاع المخوصص .

ويوفر تطبيق وجهني للاندرويد والايفون خدمات عديدة، أهمها إتاحة فرص تدريبية للطلاب، مثل إصدار موافقة تدريب طالب، والبحث عن فرصة تدريب ومؤشرات نمو الأنشطة الاقتصادية لاختيار المجال التخصصي، وفق متطلبات سوق العمل وإدارة المؤسسة التعليمية لتدريب الطلاب، وعرض الشواغر واستقطابها للمعلمين من داخل سوق العمل، وعرض البيانات عن المنشآت والعمال المسجلين للشركاء الحكوميين.

تحميل تطبيق وجهني ‎Wajehni App للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انستا مهكر اسود Black Instagram برابط مباشر

تنزيل برنامج وجهني الامارات فرص التدريب الميداني، والعمل الصيفي

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطـين، تطبيق البرنامج الوطني للتدريب الميداني والعمل الصيفي «وجهني»، الــذي يأتــي ضمن مبادرة «توطين 360»، إحــدى المبادرات التــي تطبقهــا الــوزارة، بالشــراكة مــع وزارة التربيــة والتعليــم، والجامعات، والقطــاع الخاص، لتوعيــة الشــباب والطلبــة المواطنين بأهميــة العمــل في القطــاع الخاص، وإبــراز المزايا التــي يوفرهــا وإرشــادهم مهنيــاً، وتمكينهم من الوصــول إلى توظيفهــم في هــذا القطــاع ويسـتهدف البرنامـج الوطنـي للتدريـب الميداني والعمـ

‫0 تعليق