تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر.

رواية آموك سعار الحب AMOK مترجمة برابط مباشر PDF تأليف الكاتب ستيفان زفايغ .. يعد الكاتب «ستيفان زفايغ-Stefan Zweig» من أبرز كتاب أوروبا في بدايات قرن العشرين. ولد في النمسا في 28 نوفمبر من عام 1881 م وترجمت أعماله إلى العديد من اللغات. وتعد رواية آموك واحدة من أعماله المميزة. وهذا المقال هو ملخص رواية آموك.

تحميل رواية آموك سعار الحب pdf – ستيفان زفايج رواية عميقة جداً قد لا تستطيع استيعاب كمية الجنون فيها .. عندما يختلط الحب والعشق بالجنون فيتملكك كمرض يعمي بصيرتك فيجعلك تتخذ قرارات مجنونة في محاولة حماية حبك .. قصة ذلك الطبيب الذي يقابل امرأة تطلب منه مساعدته حتى ينقذ صورتها الشريفة أمام الناس وأمام زوجها ولكن .. يحدث ما هو غير متوقع تحت مسمى “سعار الحب”.

كعادة ستيفاين زفايغ يضعك في مشاهد متوالية لا تنفك عنها ابداً الا بقراءة ما يكتب قراءة واحدة ، فما إن تفتح الكتاب حتى تجد نفسك مشدوداً ومربوطاً بالاحداث المتاسارعة والتي لا تجد منها مخرجاً الا بنهايتها ، لتخرج مشغولاً بهكذا عقلية كيف يمارس لعبته مع قراءه هكذا في كل مرة وهو الاسلوب الذي حفظ زفايغ موقعه المنفرد بين باقي الكتّاب

تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل كتاب الحيل PDF كامل برابط مباشر

تنزيل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF برابط مباشر كامل 2021

منتصف الليل، يدق جرس السفينة. يتحسسك المجهول بعين لا تراها. يقف وراءك ضاحكاً منك وأنت تبحث في زحمة الأشياء عن شيء يشبهك. إنه هنا، جامد في مكانه، يجلس لا مبالياً. وفجأة، دون أي سبب واضح، يثب من مقعده ويهرول إلى الطرقات. يركض ويركض بلا توقف وقد تلبست به حمى الـ “الآموك”. إلى أين يأخذنا العشق وهو يأتي فجأة مثل حجر في بركة آسنة؟

إلى أين يأخذنا العشق وهو يأتي فجأة مثل حجر في بركة آسنة؟ وكيف سنجاريه وسط عزلتنا واختصامنا الدموي مع العالم؟ سؤال قديم بائس لا تتوقف هذه الرواية عند حد تفجيره، وإنما تتجاوزه إلى البحث فيما يمكن أن تؤدي إليه أبسط الانفعالات الإنسانية، وهي تتشكل داخل نسق سردي استطاع فيه ستيفان زفايج أن يتمثل جيداً أطروحات فرويد وانفلاتات دوستوفسكي مطعماً ذلك ببهارات الشرق حيث ترادف العشق مع الجنون منذ قيس ليلى إلى آخر المتصوفين الراكضين على هذه الأرض.

اقراء ايضا :  تحميل كتاب مصرع الإلحاد PDF كامل برابط مباشر

 تحميل كتاب الفساد علوي حافظ PDF كامل برابط مباشر

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

نبذة عن كاتب رواية اموك سعار الحب AMOK PDF

ستيفان زفايج (1881-1942) هو كاتب نمساوي من أصل يهودي. أديب نمساوي مرموق ومن أبرز كتّاب أوروبا في بدايات القرن الفائت وقد اشتهر بدراساته المسهبة التي تتناول حياة المشاهير من الأدباء أمثال: تولستوي، وديستوفسكي وبلزاك ورومان رولان فيتناول الشخصية بحيادية ويكشف حقيقتها كما هي دون رتوش وفي الوقت نفسه يميط اللثام عن حقائق مجهولة أو معروفة على نطاق ضيق في حياة هؤلاء المشاهير الذين ذاع صيتهم.‏

كتب ستيفان تسفايغ العديد من المسرحيات والروايات والمقالات. صدر له عمله الذي تناول فيه سيرته الذاتية “عالم الأمس” بعد انتحاره. حصل على الجنسية البريطانية بعد تولي النازيين للسلطة في ألمانيا. عاش متنقلا في أمريكا الجنوبية منذ العام 1940. وهو كاتب روايتنا سعار الحب الاصلية..

رابط تحميل رواية آموك سعار الحب AMOK مترجمة PDF للكاتب ستيفان زفايغ

رواية تتحدث عن الحب والعشق يمثلها ذلك الطبيب الذي يروي احداث عشقه لتلك المرأة التي طلبت مساعدته بدون معرفة سابقة ولكنه رفض بإصرار، الا ان هذا الرفض تحول لحب وجنون لهذه السيدة وكيف يصل هذا الحب لما يسمى سعار الحب اي الجنون الذي يخرج المرء عن طوره .. رواية جميلة العمق انه زفايغ الذي يبهرنا دائما بأعماله الأدبية ويبهرنا بغوصه في تفاصيل للعمق النفسي احببت الرواية واحببت العمق الذي بها، كل عناصر الرواية كانت اكثر من رائعة.

الى هنا زوارنا ومتابعينا الكرام نكون قد وصلنا بكم لنهاية هذه المقالة، وقد وضحنا لكم في سطورها القليلة، طريقة تحميل كتاب همس المقدم من الروائية ريما اللزام، وقدمنا لكم بعض المعلومات حول ريما، كما تعرفنا على نبذة مختصرة حول الكتاب، ونتمنى ان تنال مقالتنا اعجابكم.

رابط تحميل الكتاب PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً