تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion Pro IOS

تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion Pro IOS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion Pro IOS

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion Pro IOS.

في موضوع اليوم سوف نشارككم احد افضل تطبيقات المدفوعة الخاصة بالمونتاج و التحرير الموجهة لانظمة الاندرويد والايفون تطبيق alight motion بدون علامه مائيه و بنسخته المدفوعة مجانا هو أول تطبيق رسوم متحركة للهواتف الذكية مما يوفر لك رسومًا متحركةً احترافية ذات جودة ورسومات متحركة ومؤثرات بصرية رائعة مع امكانية تحرير وتركيب مقاطع الفيديو ودمج الصور في فيديو كما يمكنك ايضا من اضافة مختلف النصوص و الانتقالات الرائعة.يمكن استخدام تطبيق Alight Motion مجانًا مع الميزات الأساسية والعلامة المائية على مقاطع الفيديو التي تُنشئها. ولكن في تدوينة اليوم سوف تحصل على البرنامج مفتوح المزايا بدون علامة مائية للايفون والاندرويد مجانا..

يمكنك الآن تحميل تطبيق لايت موشن برو Alight Motion Pro للايفون مجاناً برابط مباشر بدون جلبريك حيث يأتي البرنامج مع ميزة “بدون علامة مائية” كما أنه يفتح العديد من الميزات المتميزة الجديدة وقد تم تطوير لايت موشن برو للايباد والايفون وتقديمه بواسطة Alight Creative. يُستخدم محرر الفيديو هذا لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. وقد تم استخدام هذا التطبيق على نطاق واسع من قبل مستخدمي YouTube والمدونين وأولئك الذين يرغبون في تحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين. وهو أفضل محرر فيديو وأول تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتفك الذكي الذي يصنع محرر فيديو احترافيًا ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وصور GIF باستخدام برنامج لايت موشن للايفون 2022 وإمكانية تحديد معدلات الإطارات والدقة قبل تحرير مقاطع الفيديو.

تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion Pro IOS

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انستا مهكر اسود Black Instagram برابط مباشر

برنامج لايت موشن مهكر Alight Motion بدون علامة مائية للايفون

تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion يعتبر التطبيق الأول لجهاز المحمول، والمختص بتصميم أو معالجة التصاميم المتحركة بشكل إبداعي، حيث يمكنك تحرير وإنشاء فيديو عالي الجودة وبشكل مباشر على جهاز الاندرويد أو الايفون الخاص بك، وتستطيع تضمين الفيدوهات والصور المنشئة الكثير من التأثيرات المرئية الفريدة مجاناً.

تحميل افضل برنامج تحرير الفيديو للأندرويد Alight Motion – Video and Animation Editor نسخة كاملة البرنامج بقيمة 34.99 دولار نقدمها لكم مجاناً يوفر برامج التحرير نظام التشغيل الأندرويد العديد من الميزات لمستخدميها و لا يمكن مناورتها حول موضوع معين. ولكن هناك أيضًا تطبيقات خاصة كل منها يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من القابليات. Alight Motion – Video and Animation Editor عبارة عن تطبيق احترافي لتحرير الفيديو و الرسوم المتحركة تم تطويره…

مثل معظم التطبيقات الأخرى ، تقدم Alight Motion خيارات مماثلة ، والتي ستسمح لك بتخصيص مقاطع الفيديو داخل التطبيق بشكل فعال. لا تتردد في الاستفادة من المجموعة الضخمة من خيارات وميزات تحرير الفيديو ، واستمتع بإنشاء مقاطع فيديو رائعة مع خيالك اللامحدود. والأهم من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو متحركة ، من المؤكد أن هذا سيكون أداة رائعة لهذه المهمة.

اقراء ايضا : تحميل برنامج متجر الارنب للايفون 2021 تطبيقات مهكرة بدون جيليريك

تنزيل تطبيق Dumpster Premium مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Get Insta مهكر 2021 لزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج VASCO مهكر للاندرويد والايفون 2021

مييزات تطبيق لايت موشن مهكر للايفون

  • طبقات رسومات وفيديو وصوت متعددة.
  • يدعم خط متجه وصورة نقطية (تحرير رسومات الخط المتجه على هاتفك مباشرةً!).
  • تصحيح التأثيرات البصرية والألوان.
  • يوجد عدد لانهائي من طبقات للصوت والنصوص والفيديوهات
  • مجموعة كامل من التأثيرا للنصوص لجعل حركة النص مميزة في التصميم
  • الحركة على أساس ضبابية الحركة
  • توافر رسوم الإطار الأساسي المتحركة لجميع الإعدادات كلها.
  • تصحيح الألوان المهنية وغيرها من العمليات الهامة.
  • تصدير مقاطع فيديو بصيغة MP4 أو رسوم متحركة بصيغة GIF.
  • ألوان ثابتة وتأثيرات تعبئة متدرجة.
  • تأثيرات الحدود والظل.
  • تجميع الطبقات معًا.
  • حفظ العناصر المفضلة لديك لسهولة إعادة استخدامها في المشاريع المستقبلية.

حمل ايضا :

تحميل برنامج WPSApp Pro مهكر 2021 لاختراق الواي فاي

تنزيل تطبيق قوقل ايرث Google Earth للاندرويد والايفون

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق Badoo Premium مهكر للتعارف اندرويد وايفون

هل تبحث عن طريقة بسيطة وفعالة لتعديل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها حديثًا؟ بدلاً من ذلك ، تطبيق رائع للهواتف المحمولة يمكنه مساعدتك في إنشاء قطع رائعة من الرسوم المتحركة ؟ الآن ، إلى جانب FilmoraGo و KineMaster ، سيكون التطبيق الأداة النهائية لإبداعات الفيديو الإجمالية.وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل برنامج لايت موشن مهكر الاسود Alight Motion للايفون لتصميم الفيدوهات والصور برابط مباشر،

تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً