تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة.

رواية مهووس بك يا صغيرة، من الروايات الإلكترونية التي تم تداولها بشكل كبير بين الأشخاص والقراء في الأونة الأخيرة، وذلك نظراً للقصة الجميلة التي تدور حولها، والمناقشة الرائعة للقضايا التي تشملها، بالإضافة إلى التفاصيل التي تسردها الرواية بطريقة سلسلة ومشوقة، والأسلوب اللغوي والبلاغي الرائع في الحوارات بين الشخصيات وعرض المشاهد المختلفة من الرواية، لتحقق رواية مهووس بك يا صغيرة شهرة واسعة ونجاح كبير.

رواية رائعة حازت علي اعجاب الكثير من القراء… تدور احداث رواية مهووس بك يا صغيرة حول بطلة الرواية. وهي تسمي اريج تبلغ السادسة عشر من عمرها. لقد توفي ابيها وامها في حادثة طريق وهي كان عمرها سبع سنوات تربت وسط ابناء عمها وعمها وزوجة عمها. ابن عمها عصام لديه من العمر سبعة وعشرون عام. كان دائما يحس ان اريج مسئولة منه
كان يشعر احساس رائع ناحية اريج. ولكنه لا يعلم اذا كان هذا الاحساس حب ام اخوة. كل ما يشعره انه كان يحب المسئولية التي كان يشعر بها تجاهها .ولكن دائما اريج تشعر ان الحب الذي كان يمنحه لها عصام ما هو الا حب تملك.

لذلك كانت تكره هذه العادة فيه كثيرا. علي الرغم انها كانت تشعر تجاهه الحب والحنية والخوف. حدثت كثير من المشاكل بينهم التي حولت حياتهم من حياة الحب. الي الغيرة والمشاكسات ولكن الي اين انتهت الاحداث ؟ حيث شعرت اريج بفقدان اهلها جدا واهميتهم في حياتها. وشعرت بالوحدة وهي وسط اهلها الذي تربت وسطهم. لكنهم ليس ابيها ولا امها. وسوف نتعرف علي كل هذا من خلال احداث الرواية. فهي رواية رائعة اتمني ان تنال اعجابكم اصدقائي.

تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

اقراء ايضا : تحميل كتاب الحيل PDF كامل برابط مباشر

تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر

تنزيل رواية مهووس بك ياصغيره كاملة للكاتبة رونا فؤاد PDF

هي فتاه صغيرة عاشقه للحياه… تحلم بفارس الأحلام الذى وقعت في طريقه صدفه بينما يسير في عالمه المختلف كليا عن عالمها فعالمه قاتم وعالمها مشرق…. سلبت كيانه تلك الصغيرة التي عشقها ولكن دون ارادتها ظل للماضي يطارده وتجربته

واحدة من الروايات التي الممتعه جدًا بقراءتها ليست لأنها رواية رومانسية فقط. ولكن لأن كاتب الرواية يملك موهبة التصوير
فهو يصور لك كُل المشاهد التي يكتبها فتقرأها وتتخيلها وكإنك تُشاهد فيلمًا سينمائيًا . وفي الحقيقة القليل من الكُتاب فقط يمتلكون هذه الموهبة بالإضافة لإننا نتحدث عن رواية إلكترونية وليست رواية ورقية ..
وتدور الروايه في احداثها الرومانسيه عن مشكلة اجتماعيه عميقه وهي مشكلة اصرار الكثيرين علي انجاب الولد ليكون وريثا له بعد موته وحتي لايضيع اسمه ويظل باقيا مرتبطا باسم مولوده . وحتي لا اطيل عليكم نرككم مع احداث الرواية الرائعه.

اقراء ايضا :  تحميل كتاب مصرع الإلحاد PDF كامل برابط مباشر

 تحميل كتاب الفساد علوي حافظ PDF كامل برابط مباشر

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله على رواية مهووس بك يا صغيرة، ورابط التحميل المباشرة لتتمكنوا من الاستمتاع بتفاصيلها والقصة التي تدور حول الأحداث المكونة لرواية مهووس بك يا صغيرة.

رابط تحميل الكتاب PDF

تحميل الرواية الجزء 2

‫0 تعليق

اترك تعليقاً