تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تابلي للقطط للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق تابلي للقطط للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تابلي للقطط للاندرويد والايفون.

فقد ابتكرت شركة “سيلفستر.إيه آي” في كالجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا صحة الحيوان، تطبيقا أطلقت عليه “تابلي” يستخدم كاميرا الهاتف ليستكشف من ملامح القط ونظرات عينيه وحركاته ما إذا كان بخير أو أنه ليس على ما يرام ويشعر بالألم. حيث يستطلع التطبيق شكل الأذن ووضعية الرأس وتضييق العينين والتوتر المصاحب لوضع الكمامة والتغير في شكل الشوارب لاستكشاف ما إذا كان القط يشعر بالضيق أو الحزن.

وحسب رويترز، فقد ابتكرت شركة (سيلفستر.إيه آي) في كالجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، تطبيقا أطلقت عليه (تابلي) يستخدم كاميرا الهاتف ليستكشف من ملامح القط ونظرات عينيه وحركاته ما إذا كان بخير أو أنه ليس على ما يرام ويشعر بالألم. الشركة المتخصصة في تكنولوجيا صحة الحيوان، أكدت أن التطبيق يستكشف من خلال لغة الوجه للقطط طبيعة…..

تحميل تطبيق تابلي للقطط للاندرويد والايفون

وقالت بريست مسؤولة عن المشروع ، إن تطبيق تابلي يساعد أصحاب القطط على معرفة ما إذا كانت قطتهم تتألم أم لا ، لذا فهي تستخدم تقنية التعرف على الوجه . وأضافت أن كل ماعليك التقاط صورة بالكاميرا ، ثم تعطيك نتيجة . وأكدت الشركة أن التطبيق يكشف طبيعة المشاعر من خلال ملامح القطط ، مثل شكل الأذن أو وضعية الرأس والتغيير في شكل الشوارب . فيما قالت الدكتورة ليز رويل من مستشفى “وايلد روز كات” في كالجاري إن التطبيق يمكن أن يكون مفيدا أيضا لجيل الشباب من الأطباء البيطريين ممن لم يكتسبوا بعد خبرة كبيرة في مجال العمل.

رابط التطبيق غير متاح حاليا لغير الاطباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock