تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد.

تطبيق Video FX Live مهكر للاندرويد والايفون يقوم بتعديل مقاطع الفيديو وعكس حركتها ، اي يقوم بتعديل وتشغيل مقطع الفيديو من اخره الى اوله وجعل مقاطع الفيديو معكوسة ، مع إمكانية التعديل على الفيديو الناتج والصوت الخاص به كما يُتيح لك تطبيق Video FX Live مهكر للايفون إمكانية عكس لقطات الفيديو ومن ثم جعلها تبدو وكأنها خدعة سحرية مدهشة! مثلا ؛ قم بتسجيل مقطع فيديو لشخصٍ ما (أو لنفسك)، أثناء السير أو شرب عصير أو التحدث أو أي فكرة أخرى تأتي إلى ذهنك! ثم بعد انتهاء التسجيل اضغط على بدء!

تحميل برنامج video fx مهكر 2024 للايفون والاندرويد اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام ب تطبيق Video FX Live مهكر 2024  وهو أحد التطبيقات الابداعية المتطورة والتي تقوم بعمل تاثيرات خيالية على الفيديو، حيث يمكن الان انشاء مقاطع اكشن سينمائية ببضع نقرات وخلال دقائق قليلة من خلال برنامج تطبيق Video FX Live مهكر مهكر للاندرويد أحد افضل التطبيقات التي ابدعت بتخصصها في تعديل وانتاج فيديوهات مميزة على الموبايل الجوال.

سيقوم تطبيق Video FX Live مهكر للاندرويد والايفون بعكس كافة التصرفات التي قمت بها في مقطع الفيديو اللذي قمت بتسجيلة ، سترى الأشخاص يسيرون إلى الوراء وسيقوم أصدقائك وكانهم يملئون اكواب العصير بدلا من شربها، كما سيتحدث الأشخاص بشكل عكسي وعمل خدع سحرية مدهشه ، قم بتحميل تطبيق Video FX Live مهكر بنسخته المدفوعة من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع وقم بتجربة ذلك بنفسك! واليوم سنقدم لكم رابط تنزيل برنامج Video FX Live مهكر آخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد، فتابعو معنا.

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر للاندرويد والايفون

تحميل كيوت كات مهكر مع الخطوط Cute Cut PRO للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد 2025

يعتبر Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد احد اقوى التطبيقات المتوفرة على الهواتف الذكية التي توفر عمل تاثيرات فيديو رهيبة بعضها واقعي و بعضها خيالي مأخوذ من افلام الخيال العلمي وخيال المستقبل البعيد وغيرها، لكن البرنامج يحوي الكثير من المميزات والتاثيرات المدفوعة الثمن التي تحتاج القيام بدفع ثمنها عبر الفيزا كارد حتى تستطيع استخدامها، لكن وبما انك في موقع ” العاب مهكرة للاندرويد ” فانك طبعا ستحصل على تطبيق كود  Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد ومفتوح جميع التاثيرات مجانا.

حيث بإمكانك من خلال تطبيق Video FX Live مهكر بآخر إصدار، إضفاء جو المتعة والإثارة المشابه لأفلام هوليود إلى فيديوهاتك ببساطة، وإبهار أصدقائك بما يمكنك فعله من خلال هذا التطبيق الرائع. حيث انتشرت العديد من البرامج السينمائية على أجهزة الكمبيوتر، مثل برنامج أفتر إفكت، وبرامج أُخرى تستطيع من خلالها عمل فيديو سينمائي مشابه لأفلام الأكش الأمريكية.

أو لقطات مشابهة لأفلام الخيال العلمي والفضاء، أو حتى المزاح مع الأصدقاء عبر تصوير فيديو لحريق بالمنزل أو إطلاق نار في الشارع. هذا كله أصبح سهلاً بعد تطور الحاسوب وانتشار البرامج المتطورة والضخمة، لكن مما زاد الأمر سهولةً وسلاسةً هو إيجاد تطبيق بحجم خفيف ومميزات وقدرات عالية يعمل على الهواتف المحمولة بكفاءة عالية ممثالة لتلك البرامج على الحواسيب المحمولة. حيث أنك تستطيع خلال تطبيق Video FX Live مهكر للاندرويد والايفون صنع مجموعة من التأثيرات البصرية المشابهة لأفلام الأكشن والخيال، مثل الانفجارات ومشاهد التحطيم والأقمار الصناعية وإطلاق النار والتصادم وغيرها.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Makaron PRO مهكر للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Video FX Live مهكر

  • أجمل ميزة في التطبيق أنك تستطيع تحميله من كل متاجر تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا دون دفع شيئ.
  • هو برنامج صغير الحجم وخفيف للغاية ما يجعلك تحمله وأنت ضامن أنه يعمل على كل الهواتف دون مشاكل.
  • يحتوي البرنامج علي عدد كبير جدا من التاثيرات المبهرة والخاطفة للأنظار بألوان مميزة واخراج سينمائي كامل.
  • متوفر في البرنامج أدوات محاكاة متطورة وحركات أكثر طبيعية ومحاكية للواقع كما تشاهد في افلام الاكشن الامريكية.
  • تم اضافة تأثيرات جديدة مدتها حوالي 10 ثوان لاضافة التحسينات للفيديو الذي تريده.
  • تاثير كائنات فضائية غريبة ونيازك وسفن فضائية ضخمة والكثير غيره.
  • صواريخ كروز قاذفات قنابل ومدافع ورشاشات ومسدسات ( حرب عالمية ).
  • الاعصارات الضخمة وواصف مدمرة و كوارث طبيعية هائلة.
  • يوجد في البرنامج تعليمات ومؤشر خاص أيضا يساعدك أثناء تطبيق أحد التاثيرات على الفيديو الخاص بك.
  • هو تطبيق آمن على الهاتف بشكل كامل ولا يحوي اي ملفات تجسس او فيروسات خبيثة.
  • ميزات كثيرة ومتنوعة ستجدها داخل هذا التطبيق ستكتشفها بنفسك عندما تجربها فورا على هاتفك الشخصي.

حمل ايضا :

تحميل تطبيق ازورا مانجا Azora Manga للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق Video FX مهكر

لندعك الأن تُحمل التطبيق وتجربه بنفسك، بعد أن بينا لك أهم مميزاته وما يحويه بداخله من تأثيرات خرافية، ليبقى أمر المونتاج والتقاط الفيديوهات المناسبة هو مهمتك التالية، لإنتاج فيديو رائع تحتفظ به في هاتفك الذكي أو تشاركه على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock