تحميل تطبيق فن بوكس FannBox للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق فن بوكس FannBox للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فن بوكس FannBox للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق فن بوكس فن Box لمشاهدة حفلات روتانا والعديد من الخدمات الفنية واخبار الفن. حيث يعتبر تطبيق فن بوكس fannbox من أبرز وأهم التطبيقات في الوطن العربي وفي الخليج بدولة المملكة العربية السعودية على وجه الخوص، حيث يعمل التطبيق على تقديم العديد من الحفلات الخاصة بمناسبة احتفال المملكة باليوم الوطني السعودي 90، كما يعتبر التطبيق صاحب التصميم الرائع من المواقع سهلة الإستخدام، حيث يمكنك الإستمتماع بأمسياتك الصيفية من خلال الحفلات الموسيقية والأحداث الافتراضية المباشرة من خلال تطبيق فن بوكس fannbox مع المطربين العرب من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز انضم إلى واستمتع بتجارب جديدة.

يضمن تطبيق (فن Box) مواد حصرية خاصة بالنجوم والمشاهير من حفلات (مباشرة) ومناسبات حية مشوقة، و خدمات فنية غير مسبوقة، تجعلك تعيش الحدث كما هو، وتتفاعل معه افتراضيا (Virtual) من اي مكان و زمان تتواجد فيه مع أحبابك وأصدقائك، عن طريق اي جهاز، سواء: هاتف محمول ،”لاب توب”، تلفزيون ، وكل ما هو تكنولوجي تواصلي.

و كانت قد أعلنت روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” إطلاق أولى حفلاتها على التطبيق وكتبت: “حصريا ولأول مرة يوم الأحد الموافق 2 أغسطس حفل (بعض من ذكرياتي.. تركي)، مع ألمع نجمات الوطن العربي على تطبيق “فن Box”، حمل التطبيق واحجز تذكرتك الآن.. في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية”.

تحميل تطبيق فن بوكس FannBox للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Wolf للاندرويد والايفون – بودكاست خليجي

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

تحميل كيوت كات مهكر مع الخطوط Cute Cut PRO للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق فن BOX لمشاهدة حفلات روتانا للاندرويد والايفون

بالتزامن مع بدء فعاليات وحفلات اليوم الوطني السعودي يقدم تطبيق فن بوكس الشهير إمكانية مشاهدة فعاليات وحفلات اليوم الوطني الـ 90 في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تواجد لحفلات ضخمة بحضور ثمحموعة من أشهر فناني العرب والسعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، ويسعى المواطن السعودي خلال الفترة الراهنة المرتبطة بعدم التجمعات وإقامة حفلات بحضور جمهور كبير، فقد أعلنت السلطات السعودية عن توفير إمكانية لكافة الجمهور السعودي لمشاهدة الفعاليات عبر بث مباشر من خلال تطبيق فن بوكس، حيث في هذا المقال نضع لكم رابط تحميل تطبيق فن بوكس للايفون والاندرويد مع آخر إصدار.

بأمكانك الان الاستمتاع ومتابعة الحفلات والامسيات الحية والمباشرة عبر تطبيق فن بوكس . شاهد الحفلات والامسيات الحية والمباشرة عبر تطبيق فن بوكس الحصرية مع ألمع نجوم الخليج و العالم العربي في أي مكان كنت وعلى أي جهاز ، مما يتيح لك تجربة الحفلات المرئية والمشاركة مع الجميع حول العالم كما لو كنت هناك مع أصدقائك. كما يميز تطبيق (فن Box) انه يمكنك من دخول ومشاهدة اي حفل او حدث فني وغنائي يقام حيا اينما كنت، او في الساعة التي تريدها في حال اردت مشاهدة الحدث مسجلا وكل هذا من خلال خدمة الدفع عند الطلب .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Makaron PRO مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Get Insta مهكر 2021 لزيادة متابعين انستقرام

تحميل Waplog مهكر 2021 للاندرويد و للايفون -تهكير عملات Waplog

تحميل تطبيق فن بوكس للأندرويد والآيفون

بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه عن إقامة العديد من الحفلات ضمن فعاليات اليوم الوطني فقد تلاهف الجمهور السعودي لحضور هذه الحفلات، ولكن مع إجراءات الحكومة التي اتخذتها منعاً لتفشي فيروس كورونا بين عدد كبير من المواطنين فقد تقرر تقليص عدد الحضور لعدد طفيف، أما عن الجمهور الباقي فقد تم توفير إمكانية مشاركتهم المشاهدة عبر تطبيق وبرنامج فن بوكس Fan Box متعدد الاستخدامات، وللحصول على التطبيق للاندرويد والايفونعبر موقعنا منبع المعرفة . يمكنك عزيزي المواطن في السعودية والخليج العربي تحميل تطبيق فن بوكس من أجل الإستمتاع بكافة الأحداث التى يتم عرضها من خلال البرنامج، ويمكنك تنزيل البرنامج من خلال التالي :

تنزيل fannbox للآيفون.

تحميل fannbox للأندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً