تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق قياس الطول بالكاميرا للاندرويد والايفون

تحميل برنامج قياس الطول والمسافة للاندرويد تطبيق قياس أبعاد Smart Measure طول الجسم والمساحة برنامج أفضل لقياس أبعاد الغرفة المسافات وطول الشخص بالموبايل أو بالجوال إليكم أقوى تطبيقات للهواتف الذكية فائدة في هذا المجال. باستخدام تطبيق Measure ، وهو التطبيق الخاص والرسمي من Google. يتيح لكم هذا التطبيق قياس كائنات العالم الحقيقي باستخدام هاتفكم الذكي فقط. ومع ذلك ، فأنتم بحاجة إلى هاتف يدعم ARCore حتى يعمل.

على مدار اليوم وفي مختلف المواقف والأحداث والأغراض؛ يحتاج الأفراد كثيرًا إلى تقدير الأطوال والمسافات للعديد من الأشياء حولهم لسبب أو لآخر، وقد لا تفلح الطرق التقليدية في إتمام ذلك لعدم توافرها في الكثير من الأوقات، الأمر الذي دفع شركة جوجل العالمية والتي تهتم دائمًا بتقديم أهم البرمجيات المفيدة والتي تحقق رغبات وتطلعات المستخدمين دائمًا بتطوير تطبيق قياس المسافات والأطوال الجديد وهو تطبيق القياس للجوال، وفيما يلي من فقرات سوف يتم تناول أهم المعلومات حول تحميل تطبيق Measure للاندرويد والايفون من هنا .

تحميل تطبيق قياس الطول بالكاميرا للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

تحميل كيوت كات مهكر مع الخطوط Cute Cut PRO للاندرويد والايفون

أفضل تطبيق لقياس الطول والمسافة للاندرويد والايفون

إذا كنت تريد أعادة تصميم غرفتك أو تحاول قياس أبعاد غرفة معينة في منزلك قبل شراء الأثاث، فإن استخدام برنامج قياس المسافات بالمتر قد يكون خيار ممتاز خصوصاً أذا لم تكن تمتلك جهاز قياس المسافات المتعارف عليه. وهذا من شأنه توفير الكثير من الوقت والجهد بالنسبة لك. مع التطور الكبير للهواتف الذكية وحصولها على اجهزة استشعار صغيرة مدمجة داخل الهواتف الذكية، اصبح الامر اكثر سهولة واكثر دقة.

تحميل برنامج قياس المسافات بالمتر ، Measure أحد أهم تطبيقات شركة جوجل المنتشر جدا عالمياً وغير معروف في الوطن العربي و سيفيدك بشكل رهيب جدا في حياتك العملية. التطبيق مفيد جدا في حالة إذا كنت تريد قياس شئ مثل ترابيزة او حائط وليس لديك متر قياس. حيث يأتي تطبيق Measure للاندرويد والايفون من ضمن تطبيقات هذه المنصة وفائدته أنه يمكنك من خلاله قياس أى شئ حولك بإستخدام كاميرا هاتفك الذكي ومعرفة أبعاده بشكل شبه دقيق ويصل إلى 99%.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Makaron PRO مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Get Insta مهكر لزيادة متابعين انستقرام

مميزات تطبيق قياس الطول بالكاميرا للاندرويد والايفون

  • يمكنك من أخذ قياسات الطول والعرض والارتفاع بدقة.
  • وحدة القياس المترية أو الإنش.
  • تحديد النقاط بسهولة من أجل أخذ المقاسات.
  • يوفر لك مسطرة على الشاشة مدرجة في التطبيق أيضًا للمساعدة في القياسات الصغيرة.
  • يمكنك قياس المسافة والزوايا على المستويات ثلاثية الأبعاد
  • برنامج صغير الحجم.
  • برنامج مجاني.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج لشروحات.
  • يعمل على جميع أجهزة اندرويد.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية.
  • يستخدم للعديد من قياسات المسافات ومنها ( الطوال، العرض، الارتفاع ).
  • يعطي نتائج مثالية في عمليات قياس المسافة.
  • يظهر لك المقاسات التي قمت بتنفيذها على شاشة الهاتف.

تحميل تطبيق قياس الطول بالكاميرا

الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا افضل برنامج لقياس المسافات للاندرويد والايفون وذلك من خلال التعرف على  افضل تطبيق قياس المسافات للاندرويد والايفون لعام 2024. في نهاية موضوعنا ، يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال والذي يعد من أفضل تطبيقات قياس الأطوال والارتفاعات، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بيننا جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock