برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالعربي 2022

تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالعربي 2022

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالعربي 2022.

رنامج ايتونز هو برنامج مجاني صدر من قبل شركة ابل الامريكيه يتيح تنظيم وتشغيل الموسيقي او وسائط تشغيل وتشغيل الموسيقي والفيديو علي اجهزة الكمبيوتر . كما يوجد في برنامج اي تونز متجر الكتروني ومن خلال البرنامج يمكن المزامنه مع ثلاثة انواع من منتجات شركة ابل وهم ايفون وايبود وايباد والمزامنه هنا معناها ارسال واستقبال الملفات بين جهاز الحاسب ومنتج من منتجات ابل . و تقوم شركة ابل بيع العديد من الموسيقي والافلام وايضا البودكاست من خلال المتجر الالكتروني الخاص بها وهو ايتونز وايضا توجد بعض الملفات الحديثه والمجانيه .

عند تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر ستجد أنه لا يقتصر التطبيق على المقطوعات الموسيقية فقط وإنما يحتوي على جميع الوسائط التي يمكنك سماعها أو مشاهدتها مثل البودكاست والبث المباشر والفيديوهات والكتب الصوتية وغيرها من الملفات الصوتية بالعديد من الصيغ التشغيلية مثل MP3, MP4, MOV, AIFF, WAV, AAC, MPEG-4, Apple lossless.

برنامج اي تيونز عربي هو برنامج مجاني للكمبيوتر تستطيع من خلاله ربط وتوصيل الآيفون والايباد بالكمبيوتر ونقل الملفات والصور والفيديوهات من الموبايل الي الكمبيوتر بدون كابل وأيضا متاح توصيل الأيفون بواسطة usb و يمكنك مزامنة المحتوي مع جهاز الايبود والأيفون وأبل تي في، أحصل علي أحدث نسخة من تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت 2021 بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع منبع المعرفة مجانا.

تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالعربي 2022

اقراء ايضا : تحميل Volume Master لزيادة صوت الكمبيوتر 2021

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2021

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تنزيل برنامج ايتونز 2021 Itunes للكمبيوتر اخر اصدار بالعربية

ننشر لكم رابط تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر لأنظمة تشغيل الويندوز للنواتين 64بت و32بت، كما أننا ننشر لكم طريقة تعريب برنامج ايتونز، وبعض الأساسيات الهامة حولة من خلال موقعنا منبع المعرفة.تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر، فهو من أفضل البرامج التي تقوم بتنظيم الأغاني والموسيقى التي تحبهت والفيديوهات أيضًا والوسائط الأخرى المتعددة وبرامج التلفاز وبه مميزات متعددة غير ذلك مثل الاستماع إلى الراديو الخاص بالبرنامج نشرح لكم بالتفاصيل الأخرى عنه فيما يلي ومعرفة كيفية تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر تحميل او تنزيل الايتونز itunes امر سهل ويمكن لاي شخص ان يتمكن من الحصول على نسخة خاصة من برنامج itunes كما توجد العديد من الاصدارات لهذا البرنامج الرائع وكما يمكنك ان تحصل على تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7 . بواسطة تطبيق الايتونز تستطيع تنظيم و تشغيل الملفات الموسيقية و الصور و الفيديوهات على الكمبيوتر مع امكانية نقل هذه البيانات و الملفات بين الايفون و الكمبيوتر بكل سهولة . من المعروف ان التطبيق الذي يستخدم في تشغيل و تنظيم الموسيقي و الفيديو في اجهزة ابل هو تطبيق Digital Media Player و الذي هو ملك لشركة ايتونز ، و هو يقوم بأشياء اخرى مثل تحميل الاغاني و الفيديو و الالعاب و التطبيقات و غيرها .

https://www.youtube.com/watch?v=7vek8QmCUaM

اقراء ايضا : تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تفعيل الويندوز مدى الحياة Windows Loader 2021

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

ميزات برنامج ايتونز للحاسوب للتحكم بالايفون محدث مجانا

يتميز برنامج آيتونز بكونه أداة تتوافر علي الكثير من الوظائف بداخلها، ويظهر ذلك جلياً في الإصدار الأخير منه، حيث أنه يتوافر علي الكثير من الأمور التي يُمكنك القيام بها من داخل هذه الأداة فحسب، مثل :

  • تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية.
  • إمكانية مزامنة الهاتف وعمل النسخ الاحتياطي.
  • القدرة علي إدارة هاتفك المحمول الآيفون أو الآيباد والتحكم الكامل فيه.
  • يحتفظ بكل ما تبذلونه من الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية في مكان واحد
  • تصفح مكتبتك في واجهة جميلة
  • مع تحميل ايتونز 64 بت ويندوز 7 يمكنك تصفح حسب الألبومات والفنانين والنوع ، وغيرها ، والاستماع
  • الحصول على كل ما تبذلونه من الموسيقى المنظمة
  • اكتشف واشتري الوسائط المتعددة المفضلة لديك من متجر iTunes
  • سيساعدك iCloud في الوصول إلى ملفاتك من أي مكان
  • برنامج itunes 2021 عربي لويندوز 7 و 8 و 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بأحدث إصدار مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

وفي الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع استحسانكم وأن يطلعكم على واحد من أروع التطبيقات على الإطلاق، كما نتمنى أن تنجحوا بعملية تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر بسهولة، لا تنسوا أن تشاركونا بكل آرائكم واقتراحاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات أسفل المقال، ولا تترددوا في طلب مراجعة وتحميل أي تطبيق تريدون فنحن دائما في خدمتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock