تحميل لعبة مقهى الانترنت مهكرة Internet Cafe Simulator

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة مقهى الانترنت مهكرة Internet Cafe Simulator

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة مقهى الانترنت مهكرة Internet Cafe Simulator.

internet cafe simulator مهكرة محاكي مقهي الألعاب هي لعبة تقوم فيها بفتح مقهي إنترنت أو بالأحرى للألعاب لتجذب الناس إلي محلك للعب والإستمتاع وتكسب المال فتعد محاكية للحياة الواقعية، خصصت اللعبة للحاسوب ولكن تم تطويرها أيضا لهواتف الأندرويد، اللعبة بسيطة وممتعة عليك شراء الأغراض والمستلزمات لإستقطاب عدد كبير من الزوار ويستمتعون فيه، محاكي مقهى الالعاب مهكره بناء أفضل مقهى للانترنت في العالم! Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة للأعمال التجارية على الإنترنت يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة.

لعبة محاكي مقهى الألعاب واحدة من أجمل العاب المحاكاة والسياقة بشكل مدمج لان اللعبة تعطيك نكهة خاصة من الواقعية لتجربة مهنة سائق باصات محترف بشكل ممتاز بكل صعابها ومشاكلها وحتى مميزاتها مما تجعلك فعلا تعيش تجربة سائق باصات كما في الحقيقة ان كنت من محبي ألعاب المحاكاة و التي تجرب فيها مهنة بشكل إحترافي كباقي العاب المحاكاه فلعبة محاكي مقهى الألعاب تعطيك تجربة ممتعة و جميلة جدا كسائق باصات محترف.

Internet Cafe Simulator هي لعبة android محاكاة تم إنشاؤها بواسطة Cocopo والتي يمكنك تثبيتها على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع! بناء أفضل مقهى إنترنت في العالم! Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة أعمال مقهى الإنترنت. يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة.

هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم في المدينة. يجب عليك دفع إيجار شقتك ومتجرك. يجب أن ترضي عملائك. يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر ألعاب أكثر أناقة وقوة. يمكنك أيضًا القيام بعمل غير قانوني إذا أردت. لكن كن حذرًا ، فقد يكون السعر باهظًا جدًا. يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك حتى توظيف أشخاص لمنحك درجة عالية بشكل غير قانوني.

تحميل لعبة مقهى الانترنت مهكرة Internet Cafe Simulator

اقراء ايضا : تحميل لعبة اقاريو مهكرة Agar.io للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة My Talking Tom Friends مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة اموال لا نهائية

تحميل لعبة قتال طائرات GUNSHIP BATTLE مهكرة 2022

تنزيل لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator مهكرة 

Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة أعمال مقهى الإنترنت. يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم في المدينة. يجب عليك دفع إيجار شقتك ومتجرك. يجب أن ترضي عملائك. يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر ألعاب أكثر أناقة وقوة. يمكنك أيضًا القيام بعمل غير قانوني إذا أردت. لكن كن حذرًا ، فقد يكون السعر باهظًا جدًا. يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك بالعديد من التطبيقات على الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك حتى توظيف أشخاص لمنحك درجة عالية بشكل غير قانوني.

يمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق استئجار مناطق جديدة. في اللعبة يمكنك شراء النقود المشفرة. يمكنك تنمية مقهى الإنترنت الخاص بك بالاستثمارات المناسبة. يمكنك زيادة احتمالية قدوم الأشخاص إلى مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق شراء الألعاب الشعبية. ستكون كل الإدارة والتخطيط بين يديك. احترس ولا تفلس .

فكرة عن لعبة internet cafe simulator هية بفتح مقهى و وبنفس الوقت مكان للالعاب وتوسيع نطاق عملك الى اضخم مقهى في المنطقه ويعين عليك العناية بل مقهى لجذب الزوار عليه ليلعبون وتجني المال من زبائن مقهاك وهية العبة تجسد الواقع الحقيقي لشخص يملك رأس مال وشروع صغير مثل المقهى لاستثماره وتوسيعة الى مشروع كبير يجسد الواقع الحقيقي للمحاكاة الحقيقة وعند فتح العبة تستيقض تجد نفسك في بيت صغير تجد الشخص المحاكي نائم في السرير وتستيقظ وتذهب الى الثلاجة لتناول الطعام او اذا نفذ الطعام يمكن الشراء من مطعم قريب عليك من اجل الحصول على الطاقة لتبدأ يومك في العمل بمشروعك الخاص ورأس المالك الصغير .

اقراء ايضا  : تحميل لعبة فارمينج سيملاتور Farming Simulator 14 مهكرة FS14

تحميل لعبة D-DAY مهكرة للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة Racing in Car مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة فيفا 2019 Fifa مهكرة اوفلاين تعليق عربي

مميزات لعبة مقهى الانترنت مهكرة Internet Cafe Simulator

  • يمكنك تطوير مطعم الويب الخاص بك مع أكوام من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر داخل اللعبة. عليك حتى استئجار الأفراد لنقدم لك درجة عالية من القانون.
  • يمكنك توسيع مطعم الويب الخاص بك عن طريق التعامل مع مناطق جديدة. داخل اللعبة ستحصل على تشفير نقدي.
  • سوف تنمو مطعم الويب الخاص بك مع الاستثمارات المناسبة.
  • يمكنك زيادة فرصة عودة الأفراد إلى مطعم الويب الخاص بك عن طريق شراء ألعاب مشتركة.
  • كل الإدارة والخروج ستكون بين يديك. كن حذرا ولا تفلس!
  • آلة مطعم الإنترنت هي لعبة محاكاة لمطعم الأعمال على الإنترنت. عليك أن تبدأ وإدارة عمل شامل على فترات الرياضة.
  • هناك مربع يقيس العديد من الأنشطة والأشخاص الآخرين الذين ستتعامل معهم داخل المدينة. تحتاج إلى دفع إيجار شقتك.
  • يجب عليك تثبيت الكثير من أجهزة الكمبيوتر اللعب أنيقة وقوية. عليك القيام بعمل جماعي إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك احذر ، القيمة كبيرة بشكل رهيب.

اقراء ايضا : تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Imvu مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل باتش Next Season 2021 لبيس 2017 برابط ميديا فاير

رابط تحميل لعبة Internet Cafe Simulator مهكرة

لعبة Internet Cafe Simulator: Ultimate تسخة المهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة التي لا تنسى في الوقت الحالي. اللعبة متوفرة على Google Play وهي متوافقة مع جميع الأجهزة ، لذلك لن تواجه أي مشكلات في التثبيت. مع وجود أكثر من مليون عملية تثبيت على هذا التطبيق ، من المتوقع أن تحصل اللعبة على العديد من التقييمات الإيجابية من اللاعبين حول العالم.internet cafe simulator مهكرة للأندرويد لعبة محاكاة جميلة تعطيك تجربة حقيقية جميلة حول طريقة إنشاء مشروع والعمل عليه بجهد، اللعبة بدون أنترنت يمكنك تحميلها والإسمتاع بها.

تحميل اللعبة للاندرويد مهكرة

MOD OBB 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً