تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta – دكتور وصيدلية للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta – دكتور وصيدلية للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta – دكتور وصيدلية للاندرويد والايفون.

كل احتياجاتك الطبية على فيزيتا! أبحث واحجز كشف مع دكتور في عيادة، مستشفى، زيارة منزلية، أو عبر مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. ممكن كمان تطلب أدوية، أو تحجز خدمة أو عملية بأحسن سعر. حمل تطبيق فيزيتا وتصفح أكثر من 20 ألف دكتور، وتمكن من قراءة تقييمات المرضى، والحجز الفوري بخطوة واحدة. وممكن تطلب أدويتك و كل اللي تحتاجة من الصيدلية هيوصلك فوراً!

تعتمد فكرة تطبيق فيزيتا للاندرويد والايفون على تجميعة كبيرة من بيانات الأطباء في جميع التخصصات في كل المدن والمحافظات، وانتشر التطبيق ليصل إلى العديد من الدول العربية مثل السعودية والأردن ولبنان، حيث يوفر كافة الخدمات الطبية لكل الفئات وفي كل مكان، يوفر تطبيق فيزيتا الوقت والجهد في البحث عن الطبيب الأفضل في أي تخصص؛ حيث يمكنك معرفة رأى الناس في الطبيب عن طريق تقييمه بناءًا على تجربة المرضى الذين قاموا بزيارته؛ مما يزيد من ثقتك في اختيار الطبيب المناسب.

برنامج فيزيتا‎ للاندرويد Vezeeta و الايفون يعتبر من البرامج التي تستطيع من خلالها زيارة الطبيب ومن ثم تحديد موعد معه وايضا معرفه اكثر الاطباء الذين يعتبرون محترفين في المجال والقسم الخاص بهم ومن خلال العديد من المميزات التي توجد في التطبيق والتي تستطيع استخدامها بكل سهولة ويسر حيث ان التطبيق يوجد به العديد من القوائم الحصرية المتوفرة بالتطبيق ومن ثم يمكنك البحث عن اسم اي دكتور وايضا البحث عن التخصص الذي تريد الكشف به ومن خلال المنطقة التي تسكن بها ايضا. ويمكنك تنزيل برنامج فيزيتا من اسفل المقالة.

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta  - دكتور وصيدلية للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق FXguru مهكر للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

تحميل برنامج Toon App Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون 2022

تطبيق فيزيتا هو واحد من أهم التطبيقات الخاصة بمجال الصحة والطب وحجز الأطباء في معظم المجالات التي تريدها أو تبحث عنها وما يسهل عليك البحث في هذا التطبيق قاعدة بياناته التي تحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الأطباء سواء في مدينتك أو المدن والدول الأخرى.

ان موقع فيزيتا من أفضل التطبيقات المتخصصة في مجالها وخصوصا انه يوفر عليك اي تعب وعناء ويوفر لك اي خدمة تريدها وانت جالس بالبيت دون ان تقوم بالنزول فقط كل ما عليك هو طلب الخدمه وهو يوفرها لك حيث انه يضم جميع الخدمات التي تريدها من خدمات طبية بالاتصال به هاتفيا ومن ثم يأتي الدكتور سريعا فقط تستطيع ان تحادثه من خلال التطبيق وان تعطيه العنوان وهو في الحال سيأتي ويوفر لك الخدمة على الفور وبالنسبة إلى العلاج أو التشخيص او استدعاء التطبيق فلا تقلق فيوجد بالتطبيق اكثر من عشرة آلاف دكتور ودكتوره لجميع الاقسام متوفرين من اجل صحتك وان تصبح بأفضل حال في هدف التطبيق هو الصحة الجيدة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Moises Premium مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج HTTP Custom مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق سناب شات بيتا Snapchat Beta للايفون والاندرويد

مميزات تطبيق فيزيتا vezeeta للاندرويد والايفون

  • تستطيع استخدامه في أي وقت وأي مكان.
  • سرعة الحجز وتعدد الخيارات بين الأطباء يتيح لك اختيار الأنسب لك.
  • التطبيق مجاني فلا يحتاج إلى أي مصاريف سواء عند استخدام التطبيق أو عند دفع قيمة الكشف عند الطبيب لا يتم إضافة أي رسوم زيادة عن قيمة الكشف.
  • سهولة استخدام التطبيق وعدم ظهور إعلانات أثناء الحجز أو البحث يوفر الكثير من الوقت وينجز عملية الحجز بسرعة.
  • يمكن للمستخدم أن يضيف أطباء للمفضلة وذلك بالضغط على علامة القلب الموجودة على اسم الطبيب ليتم إضافته
  • للمفضلة؛ مما يساعدك على الوصول إلى الطبيب مرة أخرى وتحديد موعد الإعادة أو الحجز مرة أخرى أو المتابعة لحالة المريض مدة أطول.
  • يمكنك استخدام خريطة الجي بي إس للوصول إلى كان الطبيب.
  • يمكنك تغيير بياناتك أو تبديلها كما يمكنك إضافة بيانات جديدة وتحديث البيانات القديمة.
  • كما يمكنك الاتصال بالطبيب من خلال رقم الهاتف الموجود في البيانات الخاصة بالطبيب.

حمل ايضا :

تحميل برنامج IOS Keyboard للايفون والاندرويد 2022

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2021

شرح تطبيق فيزيتا للاندرويد والايفون

  • حجز المواعيد: والتي تمكنك من حجز مواعيد مع الأطباء والتخلص من الانتظار لوقت طويل فعن طريق الحجز أنت تضمن دورك وتوفير وقتك فسيكون وقتها لك الأسبقية، وأنت من تحدد الميعاد المناسب لك وتظهر في هذه الصفحة المواعيد التي قمت بحجزها مسبقًا وهذه ميزة لن تجدها في التطبيق إلا بالتسجيل في التطبيق حتي يتمكن التطبيق من تسجيل البيانات الخاصة بك من حجوزات وغيرها.
  • الدعم: يمكن في هذا التطبيق أن تجد حلول لكل مشاكلك واستفساراتك بكل سهولة ويسر عبر الضغط على المزيد ثم اختيار اتصل بنا وتظهر لك صندوق صغير يمكن من خلاله كتابة رسالتك سواء كانت شكوي أو حل لمشكلة أو أي نوع تريد إرساله في التطبيق.
  • تسجيل الخروج: والتي لا تظهر إلا عندما تكون قد قمت بتسجيل الدخول مسبقًا في التطبيق وهي لتسجيل الخروج من التطبيق.
  • المفضلين: وهذه النافذة يوجد بها الأطباء التي قمت بتفضيل الأطباء بها، فيمكن في التطبيق الضغط على زر القلب والتي تمكنك من تفضيل بعض الأطباء عن الأخرين أو الاحتفاظ بهذا الطبيب إما للعودة له فيما بعد لمشاهدته أو أنك تريد معرفة بيانات عنه لاحقا لتريها لشخص أخر أو لأي سبب فهي تضمن لك عدم ضياع الطبيب الذي قمت باختياره ويتم الحفظ في هذه القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock