تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Reface App مهكر 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Reface App مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار.

برنامج REFACE pro apk نسخة مهكرة 2024 من ميديا فاير هو التطبيق الأكثر تقدمًا من بين تطبيقات المرح والتزييف العميق الغريب ومبادلة الوجه. أبدا. تم عرض الذكاء الاصطناعي المستقبلي لدينا في Forbes Mashable TNW و Digital Trends. بالاقتران مع ثروة يتم تحديثها يوميًا من مقاطع الفيديو المصدر والصور المتحركة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة واقعية للغاية لمبادلة الوجه باستخدام صورة شخصية واحدة فقط.

سوف يرضيك REFACE Pro apk بريميوم مهكر تمامًا وأنت تقوم بتحويل وجهك إلى تغييره مع المشاهير وتصبح بيزون جديدًا في مقاطع التليفزيون والأفلام الشهيرة. كن ساحرًا نجم موسيقى البوب ​​أو رئيسًا. كن من المشاهير على حد سواء من خلال تبديل وجهك بأفلام ومقاطع تلفزيونية رائجة أو استمتع واستبدل وجهك بميمات باستخدام محرر الوجه الخاص بنا وتقنية التزييف العميق للوجه لأن تحميل برنامج REFACE 2021 مهكرة من ميديا فاير هي أيضًا أفضل صانع ميم في العالم.

برنامج REFACE مهكر 2024 هو برنامج جديد لكل من أجهزة الأندرويد و الايفون كذلك و البرنامج حصل على أكثر من 10 مليون التحميل في مدة جد قصيرة مثل Inshot Pro مهكر، فضل هذا البرنامج يمكنك تغير وجهك ما أقصد أنك تستطيع تغير وجه أي شخص بهذا البرنامج و وضع وجه أخر وهذه فكرة رائع في الحقيقة يمكنك القيام بالعديد من المقالب للاصدقاء حيث يمكن أن تغير أي وجه إلى وجه أحد المشاهير مغني ممثل أي شخصية مشهورة أو مضحكة، هذا البرنامج في البداية ظهر بإسم Doublicat لكن تم تغيره الى REFACE و بعد التحديث يمكنك إنشاء صور متحركة GIF و يمكنك إنشاء ميمات أكثر إحترافية، البرنامج يعمل بتقنية متطورة AI لمبادلة الوجه.

تحميل تطبيق Reface App مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق FXguru مهكر للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

تحميل برنامج Toon App Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق [REFACE [Pro مهكر 2024 من ميديا فاير بأخر اصدار

REFACE مهكر هي واحدة من البرامج الشيقة والمسلية من خلالها يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو وصور سيلفي إبداعية وتغييرها باستخدام مؤثرات خاصة. لعمل مقاطع مضحكة ومذهلة باستخدام شخصيات الأفلام ، ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من هذا البرنامج مهكر. تطبيق تغيير وجوه الشخصيات Reface: Face swap videos and memes with your photo من تطـوير NEOCORTEXT, INC النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد والايفون

تحميل تطبيق REFACE [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، إذا كنت بحاجة إلى البحث عن تطبيق مبادلة الوجه لعمل مقالب ممتعة مع الآخرين ، فإن REFACE سيكون أمرًا لا بد منه. عند استخدام هذا التطبيق ، سيستقر الوجه المحدد على جسد آخر ، مما يخلق تأثيرًا مضحكًا للغاية. على الرغم من أن تطبيقات مثل REFACE قد بلغت ذروتها ، إلا أنها لا تزال تجلب الكثير من الضحك والراحة للمستخدم. حاليًا ، يتم إصدار هذا التطبيق مباشرة على كل من منصات Android و IOS. لذلك ، يمكنك تنزيله من خلال App Store وكذلك Google Play بسهولة. مع توفر أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت حاليًا ، نعتقد أن هذا التطبيق لن يخذلك بما يقدمه.

حمل ايضا :

تحميل برنامج IOS Keyboard للايفون والاندرويد 2024

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2024

مميزات تطبيق REFACE مهكر للاندرويد والايفون

  • يمكن تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا.
  • تتيح لك الأداة تبادل الوجوه مع المشاهير في الصور.
  • من الممكن تحميل الصور من المعرض.
  • إنشاء صور متحركة ومقاطع فيديو قصيرة متاح.
  • استمتع وأذهل أصدقائك ومعجبيك
  • غير وجهك إلى المشاهير أو شخصيات الفيلم
  • استخدم صور السيلفي لتظهر في مقاطع فيديو ومقاطع واقعية للغاية
  • مشاركة مقاطع فيديو ومقاطع مخصصة على برامج المراسلة ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • العب مع مقايضات الوجه الحية ، والمبادلات بين الجنسين.
  • كن مندهشًا من صانع التزييف العميق ومغير الوجه.
  • شارك مقطع تبديل وجهك الرائع أو الميم المضحك كصورة GIF أو فيديو إلى الرسل ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • جرب تبديل الوجوه بمقاطع فيديو وصور متحركة جديدة تُنشر كل يوم.

معلومات تطبيق Reface App مهكر للاندرويد والايفون

أسـم التطبيق  REFACE
مـطور التطبيق NEOCORTEXT, INC
الحزمة video.reface.app
نـوع التطبيق تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات
تقييم التطبيق 4.7 من 5 نجوم
لغة التطبيق إنجليزية
الفئة العمرية للجمـيع
سعر التطبيق مجـاني
إصـدار التطبيق  V1.15.4
تاريخ التحديث  الثلاثاء ، 15 يوليو 2021
تـوافق التطبيق أنـدرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبة التخزين
حـجم التطبيق  20 ميجابايت
التعديل كُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنت غير مطلوب
موقع الرفع ميديافاير

اقراء ايضا : تحميل برنامج Fake GPS للايفون لتغيير الموقع بدون جلبريك

تنزيل برنامج HTTP Custom مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق PowerDirector مهكر للاندرويد والايفون 2024

رابط تطبيق Reface App مهكر للاندرويد

تحميل REFACE مهكر للاندرويد والايفون ، كانت مبادلة الوجه واحدة من أكثر النكات شعبية على الإنترنت. يلتقط الاثنان صورة ذاتية معاً ولكن وجه أحدهما على جسم الآخر لإنشاء تأثيرات مضحكة. حتى الآن ، هذا ليس ممتعاً كما كان من قبل ولكنه لا يزال يجلب الكثير من الضحك للمستخدم. طالما لا يزال الأشخاص يرغبون في الإستخدام ، سيستمر إصدار هذه الأنواع من التطبيقات. REFACE : تعد مقاطع فيديو تبديل الوجه واحدة من أكثر التطبيقات استخداماً وشعبية ، تحميل تطبيق REFACE مهكر اخر اصدار للاندرويد .

تنزيل تطبيق و برنامج Reface Pro mod apk الخاص بـ مبادلة الوجوه في الفيديـو مهكر اخر اصدار دون اعلانات داخل التطبيق , كما قلنا ان التطبيق يمكـنك تبديل وجهك مكان وجه شخص آخر مع النسخة الـ premium app من البرنامج يمـكنك الاستفادة من جميع مميزات التـطبيق النسخه المدفوعه بـدون اعلانات داخل الـ تطبيق فهو يشبه كثيرا تطبيق ريميني مهكر للاندرويد والايفون يمكنـك تحميله من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock