منوعات

تحميل شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا بدون تلقيح

تحميل شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا بدون تلقيح

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا بدون تلقيح.

تحميل جواز التلقيح و شهادة التلقيح يتم عبر البوابة الرسمية لحملة التلقيح في المغرب liqahcorona.ma حيت أكدت الوزارة أن التلقيح هو إجراء وقائي بسيط فعال وآمن للحماية من المرض ومضاعفاته، ونشرت في هذا السياق، معطيات تتعلق بطريقة سحب جواز التلقيح بالنسبة للذين تلقوا الجرعة الثانية. الوثيقة تسمح لحاملها، دون الحاجة إلى التوفر على وثيقة إضافية، بالتجوال عبر جميع أنحاء التراب الوطني دون قيود، والتنقل بعد الحادية عشرة ليلا وكذا السفر إلى الخارج. تابعو الشرح في الاسفل لطريقة تنزيل جواز التلقيح Jawaz Talkih.

يعتبر التلقيح ضد كوفيد-19، هو السبيل الوحيد في الوقت الحالي، لتحقيق مناعة جماعية لوقف انتشار هذا الفيروس والعودة إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن، كما تؤكد ذلك وزارة الصحة. jawaz talkih هي وثيقة رسمية سوف تمنح للأشخاص الذين تلقوا جرعتين من تلقيح كورونا حيث يمكن للأشخاص الذي تلقوا التقيح الحصول على جواز التلقيح jawaz tal9ih من خلال البوابة الرسمية عبر الرابط الإلكتروني أسفله الذي سوف تتمكننون من خلال من تحميل jawaz talkih الخاص بكم.

تحميل شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا بدون تلقيح

تحميل شهادة جواز التلقيح jawaz talkih

إذا كنت تتوفر على بطاقة التعريف الوطنية، أو بطاقة الإقامة، حتى في حال انتهاء صلاحيتها، سيتم تسجيلك بشكل تلقائي.أما إذا كنت لا تتوفر على بطاقة التعريف الوطنية، أو بطاقة الإقامة، فعليك الاتصال بسرعة بالملحقة الإدارية المحلية الخاصة بمقر إقامتك الحالية. ويتم تحديد المواعيد بشكل تلقائي بواسطة النظام.

من أجل تحميل جواز التلقيح ما عليكم سوى الدخول على الرابط المباشر التالي، واتباع الخطوات في الشرح

services.liqahcorona.ma/DemandeSuivi/SearchAttestation

عند الدخول على الرابط أعلاه سوف يطلب منكم إدخال المعطيات التالية كما في الصورة التوضيحية:

  1. رقم البطاقة الوطنية
  2. تاريخ الازدياد
  3. رمز التحقق

تحميل شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا بدون تلقيح

عند إدخالكم لهذه المعلومات سف تصلكم رسالة قصيرة على هاتفكم فيها (كود) يجب عليكم إدخال في الخانة المطلوبة من أجل تأكيد الطلب. بعد ذلك سوف يمكنكم تحميل شهادة التلقيح بصيغة PDF ويمكنكم طباعتها. كما توجد أيضا نسخة أخرى خاصة بالهواتف الذكية، حيث يمكنكم الاحتفاظ بها على هاتفكم والإدلاء بها بواسطة الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock