تحميل تطبيق Video Lut للايفون و الاندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Video Lut للايفون و الاندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Video Lut للايفون و الاندرويد.

اليكم التحديث الجديد لتطبيق الفيديو لوت لباد Video LUT مع هذا التطبيق يمكنك استيراد لوتس الخاصة بك وتطبيقها على الصور ومقاطع الفيديو. كما تتوفر العديد من الأدوات حتى تتمكن من اضافة اللون الصحيح ولون المناسب للفيديو ولصور. ايضا يمكنك التعديل على الصور والفيديو وحفظها بدقة عالية.

Video LUT هو تطبيق يمكنك من خلاله استيراد جداول البحث المخصصة بحيث يمكنك بسهولة تصنيف مقاطع الفيديو والصور بالألوان أثناء التنقل! هناك الكثير من تطبيقات تصنيف الألوان ، ولكن هذا هو التطبيق الوحيد الذي وجدته حيث يمكنك بالفعل استيراد جداول البحث المخصصة الخاصة بك وهو أمر ضخم بالنسبة لي لأنني أحب الحفاظ على اتساق الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بي. في السابق ، كان بإمكاني فقط تصنيف الألوان على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي من خلال برامج مثل Premiere Pro و Final Cut Pro.

ولكن باستخدام هذا التطبيق ، يمكنني بسهولة تحرير مقاطع الفيديو أينما أريد! يمكنك أيضًا إنشاء جداول البحث الخاصة بك وتصديرها داخل التطبيق والتي أعتقد أنها رائعة جدًا! الميزة الوحيدة التي فاجأتني حول هذا التطبيق هي قدرته على تصوير مقاطع الفيديو والصور باستخدام إعداد مسبق ، كما أن جودة المقاطع / الصور مذهلة!

تحميل تطبيق Video Lut للايفون و الاندرويد

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

رابط تحميل تطبيق Reface App مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

تحميل برنامج Toon App Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Video Lut مهكر للايفون و الاندرويد

هذا هو العميل المحمول لبرنامج سطح المكتب Video LUT Creator. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضبط مظهر الصور ومقاطع الفيديو. يتم تخزين مرشحات الألوان على هيئة 3DLUTs وتنزيلها من برنامج Video LUT PRO. يمكنك إنشاء مرشحات الألوان الخاصة بك باستخدام برنامج سطح المكتب وتحميلها على الخادم لاستخدامها في هذا التطبيق.

Video LUT لتقف على البحث عن الجدول. باختصار ، Video LUT عبارة عن جدول يستخدم لتعيين فراغ لوني لآخر. على سبيل المثال ، يمكن لملف Video LUT إعادة تعيين صورة السجل إلى مساحة Rec.709 أو يمكن استخدامه لتطبيق نظرة مسبقة لأي صورة أو مقطع معين. تُستخدم Video LUT عادةً لحساب ألوان المعاينة لجهاز عرض أو جهاز عرض رقمي لكيفية إعادة إنتاج صورة على جهاز عرض آخر. ومع ذلك ، يمكن استخدام Video LUT كنقطة بداية لتصنيف الألوان.

حمل ايضا :

تحميل برنامج IOS Keyboard للايفون والاندرويد 2022

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2021

مميزات برنامج  Video Lut للايفون و الاندرويد

هذا هو العميل المحمول لبرنامج سطح المكتب Video Lut للايفون و الاندرويد. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضبط مظهر الصور ومقاطع الفيديو. يتم تخزين مرشحات الألوان على هيئة 3DLUTs وتنزيلها من برنامج Video Lut للايفون و الاندرويد. يمكنك إنشاء مرشحات الألوان الخاصة بك باستخدام برنامج سطح المكتب وتحميلها على الخادم لاستخدامها في هذا التطبيق. الميزات الرئيسية ل Video Lut للايفون و الاندرويد :

  • اختر الصور أو مقاطع الفيديو من المعرض أو التقط الصور بالكاميرا
  • تعديلات الألوان الأساسية: السطوع والتباين والتشبع وتوازن اللون الأبيض
  • تصحيح الألوان المعقد للصور ومقاطع الفيديو باستخدام إعدادات مسبقة جاهزة للاستخدام بناءً على جداول البحث
  • يتم تحديث حزم LUT بانتظام (يتطلب الاتصال بالإنترنت)
  • مشاركة الصور مع الأصدقاء من خلال خدماتك المفضلة
تحميل VideoLUT لاجهزة الايـفـون من هنــــــــــــا
تحميل VideoLUT لاجهزة الاندرويد من هنــــــــــــا
‫0 تعليق

اترك تعليقاً