تطبيقات الايفون

تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك.

تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك يودل بلس iOS 14 مكرر جديد 2024. تطبيق يودل بلس للايفون احد برامج التواصل مع الاخرين عن طريق المسافات، حيث يعتمد Jodel Plus على تحديد الموقع الجغرافي، وبالاضافة الى امكانية رفع الصور من البوم الكاميرا بشكل مباشر بعد تحميل اليودل، لكن المشكلة عند الكثير ان اليودل ما يشتغل لاصدار 14، لا داعي للقلق، حيث تم توفير رابط تحميل يودل بلس مكرر iOs 14 بدون توقف من خلال المتاجر الصينية بدون توقف والتي يتم متابعة تحديث رابط يودل بلس بشكل يومي.

تطبيق يودل بلس مختلف عن أي تطبيق آخر من تطبيقات البلس، حيث تجد مزايا يودل بلس للايفون جميعها مفتوحة امامك، يمكنك من خلال المقال تحميل يودل بلس من أكثر من متجر ايفون، كما يوجد رابط يودل بلس مكرر للايفون، ورابط يودل بلس 2024، إذن سوف تجد يودل بلس محدث وأيضاً الاصدار القديم من يودل Jodel Plus، مع العلم ان هذه الروابط يتم تحديثها بشكل مستمر والتأكد من عملها، ونحاول دائما توفير رابط يودل بلس ++Jodel مناسب لإصدار iOS 14، وسوف نقدم لكم حل مشاكل التحديث الأخير، تابع المزيد بعد تحميل يودل بلس للايفون .

تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

رابط تحميل تطبيق Reface App مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

تحميل برنامج Toon App Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل يودل بلس للايفون jodel plus يودل بلس مكرر يعمل على iOS 17

تطبيق يودل بلس للايفون : يعد واحد من افضل تطبيقات بلس للايفون التي يمكنك عن طريقها ان تقوم بالتواصل مع جيرانك الذين هم من نفس المنطقة عن طريق المسافات ، حيث ان يعتبر برنامج يودل بلس للايفون اداة بسيطة و سهلة للغاية و ممتازة جداً و التي تمنحك امكانية التواصل بطرق مختلفة تماما عن التطبيق التي قمنا بالاعتياد عليها ان نقوم بها .

قم بتنزيل تطبيق يودل بلس للايفون والايباد بدون جيلبريك، عبر موقعنا منبع المعرفة في عالم التواصل الاجتماعي يأتي كل يوم تطبيقات جديده في هذا العام انتشار تطبيق يودل بلس بصوره كبيره في دول الخليج العربي وخاصة دولة المملكة العربية السعودية حيث يعتمد البرنامج على كشف يودلات القريبة منك حسب المنطقه الجغرافيه التابع لها كما يمكنك كشف والعثور على الاصدقاء المقربين من تحديد موقعك فهل تجد صعوبة في التواصل مع الأشخاص من حولك

كما يوفر لك التطبيق إمكانية إجراء استطلاع رأي حول أي منتج، أو أي شيء تريد شرائه، وبالتالي يمكنك الحصول على رأي الأغلبية من خلال استطلاع الرأي، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بتغيير موقعه الجغرافي. ويتميز Jodel Plus بسهولة استخدامه و سهولة الحصول عليه و تحميله حيث ان متجر الارنب الصيني TutuApp يمنحك فرصة تنزيل يودل بلس للايفون مجانا و بدون جلبريك لانه متجر يتيح لك تحميل تطبيقات البلس بكافة فئتها .

مميزات برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus

  • يعمل Jodel Plus في نطاق 10 كيلو متر في المنطقة الجغرافية المحيطة.
  • لا يحتاج منك برنامج يودل بلس تسجيل الدخول حتى تتمكن من استخدامه.
  • يمكنك تغيير الموقع الجغرافي في اليودل بلس والإطلاع على يودلات المناطق الأخرى.
  • تستطيع ر فع صور من ألبوم الكاميرا بكل سهولة وإجراء تعديلات عليا وإضافة تأثيرات.
  • من خلال يودل بلص يمكنك حفظ الصور المنشورة في اليودلات بكل سهولة.
  • السرية التامة، حيث لا يظهر اي معلومات خاصة بك مثل برنامج صراحة.
  • الحصول على معلومات محلية مفيدة بسهولة
  • يمنحك برنامج Jodel ++ لنظام iOS العديد من المعلومات حول المناطق المجاورة.
  • مفيد جدا للطلاب أينما كانوا للتواصل فيما بينهم، و تبادل الأفكار او طرح الأسئلة، و الحصول على من المساعدة.
  • يودل بلس ios 14, يعمل على بُعد 10 كم في المنطقة الجغرافية المحيطة بك.
  • Jodel plus android 2021, لا يحتاج إلى تسجيل الدخول لاستخدام يودل بلس محدث.
  • تغيير الموقع الجغرافي في يودل بلس اخر اصدار, و يمكنك رؤية المناطق الأخرى.
  • امكانية التعديل على الصور وهذه الخاصية لا تتوفر في الأصلي.
  • مشاركة اليودلات عن طريق النسخ واللصق بسهولة.
  • تفعيل القنوات مجاناً. والمزيد اكتشفه.

شرح برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus

التعامل مع تطبيق Joodle بسيط للغاية ، لكن قد تواجه مشكلة بسيطة في فهم التطبيق عند استخدامه لأول مرة ، لذلك سنشرح أدناه أهم النقاط التي يجب أن تعرفها من أجل استخدام Joodle Plus كمحترفين .

  • Jodels أو اليودلات : هي المنشورات التي ستجدها على الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي يمكنك التفاعل معها بعدة طرق حيث يمكنك تقييم الصالح أو السلبي بالإيجاب من خلال المشاركات على نفس النحو الذي يمكنك الرد عليه وتقييمه الردود أيضًا ، بالإضافة إلى كل ما سبق ، يمكنك نشر صوتك عن طريق كتابة نص أو إضافة صورة أو إضافة فيديو ، دون الحاجة إلى أي بيانات شخصية.
  • Channels أو القنوات :بمعنى انها مثل مجموعات Facebook او WhatsApp أو مجموعات Viber ، حيث تنضم مجموعة من الأعضاء إلى هذه القنوات للتحدث عن أشياء معينة بحيث تكون القناة خاصة بشيء معين بدلاً من نشره في الجمهور ويمكن للجميع مشاهدته ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، يمكن إنشاء قناة لكلية الحسابات والمعلومات في مجموعة معينة ، ينضم إليها طلاب هذه الكلية لمناقشة مسائل الدراسة دون الكشف عن هويتهم.
  • Personal information أو بياناتك الشخصية : كل بياناتك الشخصية على تطبيق يودل بلس محمية بالكامل ولا يتم الإفصاح عن أي شئ تقوم بإضافته للتطبيق بحيث يظهر رقم في ردودك ويظهر الرمز OJ على اليودلات التي تقوم بنشرها في التطبيق، كما أن التطبيق يحظر نشر أي معلومات شخصية ويعتبر ذلك مخالفاً لسياسات التطبيق لذلك إحذر أن تفعل ذلك.
  • Karama Points أو نقاط الكارما : الـ 100 نقطة الافتراضية بعد الدخول إلى التطبيق لأول مرة ويزيد حيث أنك قد قدمت المساعدة أو المساعدة أو كنت قد شاركت بشكل إيجابي بحيث إذا قمت بنشر Jodel وتلقى تعليقات إيجابية ، يتم رفع نقاط الكرمة والأم بنفسك إذا كنت نشر استجابة جيدة تساهم في مساعدة شخص ما ، تأكد من أن تكون ودودًا ومفيدًا دائمًا.

تحميل برنامج يودل بلس للايفون

Jodel plus, ان برنامج جودل, يودل بلس مهكر للاندرويد, يعمل علي كافة الانظمة والهواتف، وهو متاح لأي شخص يمتلك هاتف اندرويد ان يقوم ب تحميل jodel plus للاندرويد apk، أيضا يمكن لأي شخص يمتلك هاتف ايفون نظام ios يعمل على تنزيل و تحميل يودل jodel plus بلس للايفون. تحميل يودل بلس القديم او الجديد برابط مباشر من ميديا فاير, jodel plus للاندرويد 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock