العاب الاندرويد

تحميل لعبة FTS 2022 Mod مهكرة كاملة منتخبات عربية

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة FTS 2022 Mod مهكرة كاملة منتخبات عربية.

First Touch Soccer 22, تحميل لعبة fts 22 apk للاندرويد برابط مباشر، لعبة FTS 2022 الشهيرة ، التي طورتها FTG – First Touch Games ، هي الشركات العملاقة المتخصصة في تطوير هذا النوع من الرياضات الجماعية، ما زاد من جماليات اللعبة وأصبحت اللعبة رقم واحد المطلوبة بين عشاق كرة القدم ، أكثر تشويقًا وإثارة.

لعبة FTS 2022 هي من العاب كرة القدم والاسم الكامل لها هو First Touch Soccer 2022 إختصار لها سنقدمها لكم بجرافيك عالي الجودة مع جميع الدوريات الدوري المصري و الدوري المغربي جميع الدوريات العربية. مع جرافيك FTS 22 جد ممتاز حيث ثم تحسينه و ثم حل بعض المشاكل كصعوبة تسديد الركلة الحرة و أيضا ثم حسين مظهر الاعبين و إضافة لاعبين أخرون و فرق و ملاعب كرة القدم جديدة، وثم اضافة أجواء جديد كالمطر وغيره.

تعد لعبة fts 2022 apk مهكرة من الألعاب الرياضية التى تعمل على نظام الاندرويد وبدون إنترنت، وتأتى النسخة الجديدة بتصميم رائع ومميز، وأيضا الصورة معدلة بطريقه جديدة ورائعة حيث توجد هذه الصور فى القوائم الرئيسية فى مقدمة اللعبة، مع أنه يمكن الأخذ فى الاعتبار أن هذه اللعبة قد تعرضت للظلم لأنها لا تتواجد على منصات التحميل فى جوجل بلاي.

ولكن من حسن الحظ يمكن تحميلها من موقعنا اندروكيم وتثبيتها مجانا، ويرجع السبب الرئيسي فى عدم نشر هذه اللعبة فى متاجر الألعاب الرسمية لأنها تكون أوفلاين أى تعمل بدون إنترنت، فلا تكون مربحة بالنسبة لمصممي اللعبة لأنها تعمل أوفلاين بدون إنترنت فلا توجد إعلانات حتى يربح المال من خلالها.

تحميل لعبة FTS 2022 Mod مهكرة كاملة منتخبات عربية

تنزيل لعبة FTS 2022 مهكرة بدون انترنت و منتخبات عربية

لعبة FTS 2022 مهكرة هي لعبة كرة قدم للاندرويد مطورة من طرف شركة First Touch Games ، تتمتع بقابلة عالية للتخصيص، حيث يمكنك من خلالها بناء فريقك المفضل، والملعب أيضا. تمكنك الخيارات بداخل هذه اللعبة من تطبيق معلوماتك المفضلة بالإضافة إلى التكتيكات. بإختصار من خلال لعبة كرة القدم FTS 22 النسخة المهكرة، فأنت المديرالفني لفريقك المفضل. لتنجح وتربح بها، تحتاج إلى بناء فريق قوي من أجل المنافسة في اللعبة والفوز أيضًا بالبطولات.

تعتبر سلسة العاب FTS من افضل العاب كرة القدم للاندرويد و المجانية حيث تاتي عام بالجديد اليوم نستحضر لكم لعبة FTS 2022 مهكرة باخر الانتقالات مع اضافة الدوريات العربية وهذا الشي الذي تفتقده معضم العاب كرة القدم للاندرويد حيث تاتيكم بالفرق العربية مع احدث القمصان والتشكيلات يمكنك من خلال FTS 2022 مهكرة بناء فريق احلامك مع نجومك المفضلين لان العبة تاتي بعمولات لا محدود مع الكثير من التحديتات الجديدة. وفي حال كنت لا تحب الالعاب بالحجم الكبير لا تقلق فان العبة تاتي بحجم صغير جدا مناسب. ويمكنك تحميلها اسفل المقالة.

مميزات لعبة كرة القدم FTS 2022 للاندرويد

ان مميزات لعبة FTS 2022 التي بين ايدينا هي كثيرة جدا وهذا ما يفسر اقبال العديد من الناس على تحميلها على هواتفهم , من بين هذه المزايا نجد :

  • اول ميزة في هذه اللعبة ان حجمها صغير مما يجعلها مناسبة لمختلف انواع الهواتف حتى تلك التي تاتي بمساحة تخزينية بسيطة .
  • تتوفر بها العديد من الفرق سواء تعلق الامر بفرق الدوري الاوروبي او الامريكي او العربي او غيرها من الفرق و التي بامكانك اختيار ما تشاء منها لاجل اللعب .
  • Fts 2022 توفر لك امكانية بيع وشراء اللاعبين لاجل تقوية بنية فريقك وذلك من خلال استعمال النقاط او الاموال الافتراضية التي تربحها من الفوز بالمسابقات والجوائز .
  • ايضا توفر لك امكانية المشاركة في العديد من انواع المسابقات والتحديات الشهيرة على سبيل المثال , كاس الاندية , كاس العالم , بطولة افريقيا , كاس اوروبا وغيرها من المسابقات .
  • مجانية بالكامل وبامكانك تحميلها دون دفع اي دولار مقابلها كما تتواجد اللعبة في نسخة مهكرة بامكانك تحميلها من موقعنا منبع المعرفة.
  • تدعم امكانية لعبها دون الحاجة للاتصال بالانترنت وهذا شيء رائع ويجعلك على اتصال دائم بها .
  • امكانية اختيار اللاعب للموسيقى التصويرية التي يرغب على ان تكون مشغلة اثناء اللعب وهذا شيء رائع ايضا .
  • تم اضافة العديد من الملاعب الجديدة اكثر واقعية عن السابق .

تحميل لعبة FTS 2022 Mod مهكرة

الاهم من كل هذا في لعبة FTS 22 للاندرويد أنها تاتي بأحدث الفرق و قمصان الاعبين و تحسينات على مستوى الملاعب سواء الجو أو المؤتمرات البصرية التي يتميز بها وجوه الاعبين ولا ننسى أصوات الجماهير كل هذا في لعبة واحدة و دات حجم مضغوط لتكون أقل حجما و أكثر سلاسة.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock