تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق اختصارات Shortcuts للايفون والايباد 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق اختصارات Shortcuts للايفون 2024.

Shortcuts بالعربية الاختصارات . طورته شركة ابل خصيصا لاجهزة الايفون والايباد تحت تصنيف تطبيقات الانتاجية بروية تعكس مدى فهم ابل لموضوع الإنتاجية وأهميتها لان التطبيق يستطيع ان يقوم بمهام كبيرة ومتعدده نستطيع القول ان لا حصر لهذه المهام التطبيق كامل التخصيص لاي مهمه تريد تثبيتها والوصول اليها بسرعة ,بدون الحاجة لضياع الوقت والمجهود يوفر تطبيق Shortcuts طريقة سريعة لإنجاز الأمور باستخدام تطبيقاتك ، بنقرة واحدة أو بسؤال Siri.

اذا كان هاتفك يحتوي على النظام الاخير من iOS فسيكون بإمكانك اضافة اختصارات تطبيق Shortcuts او صنعها بنفسك فالتطبيق بنفسه يحتوي على مجموعة كبيرة وهائلة من اختصارات شورت كتس والجاهزة للإستخدام ابحث عن الاختصار المناسب ثم ابدأ في تعديله بالطريقة التي تتشماشى مع متطلباتك قد اوضحنا في مقال سابق ان تطبيق Shortcuts من ابل قد تم ربطه مع Siri لتنفيذ متطلبات داخل النظام ولكن في هذا المقال سنقوم بتسهيل أمر اضافة هذه الاختصارات لهاتف الايفون الخاص بك.

تحميل تطبيق اختصارات Shortcuts للايفون والاندرويد 2022

تنزيل برنامج اختصارات Shortcuts ios للايفون بدون جيلبريك

تطبيق Shortcuts هو عبارة عن إختصارات ممكن أن تعملها بسهولة ولتسهيل الكثير من المهام عليك وستجد الكثير من الإبداع ، إذا قمت بتحديث هاتفك الايفون لـ IOS 17 ستلاحظ وجوده بشكل تلقائي ، وإذا لم تجده إذهب للمتجر ونزله من هناك

في هذه التدوينة سيتم شرح أكثر برنامج سيفيدك لأجهزة ابل وخصوصاََ الايفون ، وللأسف الكثير لا يعلم طريقة إستخدامة ، والذي من خلاله يمكنك القيام بالعديد من الأشياء مثل تحميل الفيديوهات من تويتر ، فيس بوك ، يوتيوب وحتي تحميل الـ Stories والـ Profile Picture لأي شخص على Instagram والعديد ايضاََ !

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً دمج ميزات التطبيقات المختلفة لإنشاء اختصارات حيث تعمل تطبيقات متعددة بشكل متسلسل على إجراءات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء اختصار تشغيل الأغنية المفضلة لديك ويعرضها أيضاً قبل القيام بالمهام التي لديك في اليوم. يمكنك تسمية هذا الاختصار “Good Morning” ويمكن تشغيلة بقول “صباح الخير” إلى Siri.

افضل اختصارات shortcuts للايفون

  • اختصار Exif Viewer
    هذا الاختصار خاص لاظهار معلومات الصور مثل متى تم تصوير الصورة والساعة والوقت والخريطه وغيرها من المعلومات فقط قم بالضغظ على الاختصار وسيطلب منك اختيار الصورة المراد معرفة معلوماتها للتحميل الاختيار اضغظ زر التحميل.
  • اختصار Shorten URL
    هذا الاختصار الرائع لتقصير الروابط الطويلة عندما تريد مشاركتها مع اصدقائك بدون الحاجة الى تطبيق او موقع.
  • اختصار Photo Grid لدمج الصور
    يمكنك عبر هذا الاختصار الجميل دمج اكثر من صورة بصورة واحده بكل سهولة على هئية مربع او اطار وغيرها.
  • اختصار Copy Across Device
    يمكنك عبر هذا الاختصار نسخ الموقع الاكترونية بالكامل او نسخ ما تريد من الموقع عبر التحديد.
  • اختصار Delete Last Photo
    بمقدروك عبر هذا الاختصار بمسح اخر صورة في الهاتف او اخر صورة تم تنزيلة ويمكنك تكرار العملية واحده بعد واحده.
  • اختصار Download File
    مع هذا الاختصار فأنت لست بحاجة الى برنامج تحميل او ادوات فقط قم بالضغظ على الاختصار وسيكون بامكانك تحميل ما تريد من الانترنت مثل الصور والفيديو والموسيقى والملفات وغيرها فقط انسخ الرابط داخل الاختصار وقم بالضغظ.
  • اختصار Tweet Selected Quote
    عند تصفحك لموقع او تطبيق وتريد نسخ نص معين لمشاركتها مع متابعينك في تويتر يمكنك فعله عبر هذا الاختصار الجميل.

رابط تحميل تطبيق جميع اختصارات Shortcuts للايفون

يستطيع تطبيق Shortcuts جعل حياتك اكثر سهولة ويحفظ لك الكثير من الوقت فيجب عليك الاستفادة منه وضبط كل ماتريد بكل سهولة ولاتنسى مشاركة اصدقائك ليعيشوا نفس التجربة. تأكد ان كل اختصار قمنا بتوضيحه والكتابة عنه هنا قد تمت تجربته مسبقا مني شخصيا فإذا وجدت ان احد الـ Shortcuts.

لا يعمل ربما المعمارية التي تم بناء الاختصار عليها قد تغيرت مثلا وظيفة في النظام تم تغييرها او في تطبيق اصبحت بشكل اخر، لهذا اترككم مع افضل اختصارات تطبيق الشورت كت من ابل. وارجو عند النقل ان يتم ذكر المصدر وذلك لأن هذا المقال اخذ مني جهد كبير لتوفير طريقة تنزيل واضافة الاختصارات للتطبيق.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock