برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

تحميل برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها.

برنامج BCUninstaller هو برنامج مجاني وبسيط للايفون يقوم بوظيفة حذف البرامج الذي يقوم المُستخدم بتثبيتها علي الحاسوب ولكن ما يميزهُ هو إزالة البرامج من جذورها بحيث لا يترك لها آثر في الكمبيوتر، دعونا نقول ايضاً ان البرنامج يستطيع حذف مجموعة من البرامج التي تحددها في وقت واحد وهي ميزة مناسبة لمن يقوم بتجربة عدة برامج علي الحاسوب فيحتاج لحذفها بعد التجربة.

إذا كان لديك مشكلة في طريقة حذف البرامج والتطبيقات التي تقوم بتحميلها عن طريق الإنترنت إلى جهاز PC فيمكنك bcuninstaller تحميل برنامج لازالة البرامج من جذورها. مع ذلك البرنامج لن تجد مشكلة في وجود مساحة مستغلة من البايت على جهازك دون داعي. أو لن تضطر إلى البحث عن باقي أجزاء أو فايلات وملفات البرنامج التي لم تزال معه مثلًا، بل ذلك البرنامج سيتولى على الفور جميع الملفات المختلفة المتعلقة بالبرامج.

تحميل برنامج bcuninstaller لازالة البرامج من جذورها يساعد في حذف التطبيقات التي لا يرغب الشخص في وجودها بعد أن قام بتثبيتها على الحاسب، ويتميز هذا البرنامج أنه يحذف البرامج التي تم تثبيتها من جذورها أي لا يوجد آثر على الجهاز، مما يسمح بتوفير مساحة كافية على الهارد لتثبيت برامج أخرى.

يقدم البرنامج عرض تفصيلي للبرامج المثبتة بالإضافة الي البرامج الأساسية المثبتة ومع معلومات عن تاريخ تثبيت البرنامج وحجم البرنامج ومعلومات عنه وسواء كان نظام 32 بت و 64 ومعلومات كثيرة ستجدها في واجهة البرنامج .يمكنه اكتشاف معظم التطبيقات والألعاب (حتى المحمولة أو غير المسجلة) ، وتنظيف بقايا الطعام ، وإلغاء التثبيت ، وإلغاء التثبيت تلقائيًا وفقًا لقوائم premade ، وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

اقراء ايضا : تحميل Volume Master لزيادة صوت الكمبيوتر 2021

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2021

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تنزيل برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

برنامج bcuninstaller يتيح العديد من الامكانيات ، فهو يقوم بوظيفة حذف ومسح وإزالة البرامج والتطبيقات من جذورها التى لاترغب فى وجودها على الحاسب بعد ان قمت بتنزيلها وتثبيتها على جهازك و الغاء تثبيت البرامج المستعصية و يمتاز عن غيره من البرامج الاخرى فى انه يقوم بحذف البرامج من جذروها اى لايترك لها اى اثر ، فهو برنامج يساعدنا على توفير المساحه على الهارد ديسك للكمبيوتر.

كما يتيح لك برنامج ازالة تثبيت التطبيقات bcuninstaller إمكانية حذف مجموعه من البرامج فى وقت واحد والتخلص نهائياً من البقايا والمخلفات وعند استخدامك لجهاز الكمبيوتر فلا مفر من أنك سوف تريد تثبيت وإلغاء تثبيت البرامج من وقت لآخر على الرغم من أن ويندوز يأتي مع اداة مدمجة لإلغاء التثبيت ولكن قد ترغب في برنامج افضل وبمميزات اضافية عن الاداة التقليدية المدمجة مع ويندوز. برنامج إزالة البرامج المستعصية وحذفها من جذورها, برنامج ازالة البرامج المثبتة على الكمبيوتر.

اقراء ايضا : تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تفعيل الويندوز مدى الحياة Windows Loader 2021

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالعربي 2022

مميزات برنامج bcuninstaller للايفون

  • bcuninstaller تحميل برنامج لازالة البرامج من جذورها يتميز بوجود العديد من المواصفات التي يمكنك الاستفادة منها مثل:
  • السهولة والبساطة في الاستخدام، ليس معقد، ليس مركب، يمكنك التعرف على التفاصيل التي بداخله بسهولة.
  • البرنامج يمكنك من خلاله أن تحدد عدد كبير من البرامج التي تود إزالتها، وبعد ذلك يمكنك ان تقوم بإزالتها بالكمال عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك نهائيًا.
  • يناسب البرنامج معظم إصدارات الويندوز الحديثة، لاحظ أنك بالفعل سوف تستفيد منه لأنك بالتأكد قمت بتحديث إصدار الويندوز وبالتالي سوف تستغل البرنامج في المسح بسهولة.
  • البرنامج مجاني، ليس به أي رسوم تتطلب الدفع من أجل الاستخدام.
  • من خلال البرنامج سوف تتعرف على جميع البرامج المتواجدة بالجهاز، حيث سيتطلب بعض الصبر لتتحلى به، حتى يقوم البرنامج بتحميل ومن ثم إظهار جميع البرامج الخاصة بالجهاز الذي تمتلكه.
  • سوف تستفيد عند bcuninstaller تحميل برنامج لازالة البرامج من جذورها، سواء كان جهاز الويندوز الخاص بك من نوع ويندوز “8.1- 8 -10”.
  • يعرض البرنامج بالتفصيل لكافة البرنامج المتواجدة على جهاز الـ PC الخاص بك.
  • حيث لن تجد أي صعوبة في التعرف على جميع الملفات الخاصة بالبرنامج حتى لو كانت منتشرة بالجهاز كله.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

رابط تحميل برنامج BCUninstaller للايفون

يساعد برنامج bcuninstaller على إزالة البرامج المستعصية والتي لا تظهر في لوحة التحكم، ويتم ذلك من خلال اختيار عدد البرامج المراد حذفها، ثم الضغط على إلغاء التثبيت، وبعد ذلك يتطلب منك القيام بتقديم بعض التأكيدات العادية والمحددة لهذه العمليات. وتعتبر عملية الحذف بهذه الطريقة أسرع من عملية الحذف التي تتم بشكل يدوي (بدون برامج)، لأن يقدم البرنامج في هذه الطريقة عرض تفصيلي عن البرامج المثبتة، بالإضافة إلى العرض التفصيلي الخاص بالبرامج الأساسية التي توجد على الجهاز.

فإن برنامج حذف البرامج من جذورها bcuninstaller يعد من افضل واقوى البرامج التى تعمل فى هذا المجال ومن البرامج التى نالت اعجاب الكثير ويقوم بحذف البرامج دفعة واحدة ويقوم بأستعراض البرامج بشكل منظم وبالترتيب ويتيح لكم إمكانية البحث عن البرامج المثبته والمخفيه فى نظام التشغيل.

لتحميل البرنامج برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock