تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

تحميل تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار.

تنزيل برنامج ايبيس باينت الأسود ibis Paint X Pro mod unlocked مدفوع مهكر 2021 بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد. برنامج ibis Paint X Pro الاسود مهكر هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة كسلسلة تضم أكثر من 2500 مادة تزيد عن 800 خط والتي توفر 381 فرشاة و 71 مرشحًا و 27 وضعًا للمزج تسجل عمليات الرسم وتتميز ميزة تثبيت السكتة الدماغية بالعديد من ميزات المسطرة مثل Radial مساطر الخط أو مساطر التناظر وميزات قناع القطع.

Ibis paint x تطبيق احترافي ومثير للاهتمام للرسم والتصميم على Android ، تم إصداره من قِبل استوديو ibis mobile inc. يتم توفير هذا البرنامج مجانًا ويتم دفعه محليًا على Google Play ، وقد دفعناه لك ولمستخدمي Android مجانًا. هل تحب الرسم؟ هل تتابع الرسم مهنيا؟ ibis Paint X هو تطبيق احترافي عملي للغاية مع أدوات احترافية لرسم الأشخاص المهتمين بهذا الفن. مع هذا البرنامج يمكنك مشاركة الفن الخاص بك مع الآخرين. يمكنك أيضًا تسجيل ومشاركة تصميم فن الفيديو الخاص بك. واجهة هذا البرنامج لطيفة جدا وسهلة ، ويمكنك بسهولة استخدام هذا البرنامج دون أي معرفة سابقة.

برنامج ibis Paint X هو تطبيق من بين احد تطبيقات الرسم الشائعة ومتعدد الاستخدامات التطبيق يستخدمه أكثر من 50 مليون مستخدم وذلك لسهولة العمل عليه و المميزات والادوات الرائعة التي يوفرها التطبيق ، يتوفر تطبيق ibis paint pro apk علي 325 فرشاة ، 63 مرشح ، ومختلف اوضاع المزج ، و تسجيل عملية الرسم و العديد من الوظائف الاخري ، كما يحتوي ايضا علي أكثر من 800 خط و قواعد الخط الشعاعي أو قواعد التناظر.و يمكنك تنزيل التطبيق مهكر النسخة المدفوعة مجانا اسفل المقال.

تحميل تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Betternet VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق واتساب فؤاد آخر إصدار، تنزيل تحديث Fouad WhatsApp 2022

تحميل YoWhatsapp اخر اصدار، تنزيل تحديث يو واتس اب 2022

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل برنامج ايبيس باينت الأسود ibis Paint X Pro مدفوع مهكر 2021

يعد ibis x Paint الأسود مهكر APK تطبيقًا متخصصًا لرسم شخصيات Anime و Manga ورسوم متحركة ذات أنماط مختلفة. كل ما تعتقد أنك تحتاج إلى رسمه في الماضي معقد للغاية ، مثل الورق ، والقلم الرصاص ، والفرشاة ، والممحاة ، والمسطرة ، والرف ، والماسح الضوئي ، ولوحة الألوان المرجعية … الآن ، يتم تجميع عالم المواد بأكمله في تطبيق واحد. ويستغرق التبديل من الأدوات غير المتصلة بالإنترنت إلى الأدوات عبر الإنترنت حوالي يوم إلى يومين للتعود عليها.

ibis Paint X مهكر الرسم بإمكانيات رائعة هو اسم أحدث إصدار من تطبيق ibis x Paint الأسود مهكر . أسلوب تطبيق الجرافيك. يتم توزيع تطبيق Android هذا بواسطة ibis inc للأجهزة اللوحية والهواتف المزودة بنظام التشغيل Android. يدرك المهتمون بالرسم أنه بالإضافة إلى كونه مكلفًا ، فإن توفير المعدات لهذا الفن يتطلب تخصيص مكان مناسب للقيام بالعمل. في الشقق الصغيرة ، بالإضافة إلى قلة المساحة ، ستزعج رائحة الطلاء الآخرين. إذا كنت مهتمًا أيضًا بفن الرسم الجميل ، ولكن بالإضافة إلى عدم قدرتك على تحمل تكاليفه ، لا يمكنك الاستفادة من المساحة المناسبة ، سنقدم لك اليوم تطبيقًا مفيدًا وعمليًا للغاية.

https://www.youtube.com/watch?v=J_NjpkdyXVE

اقراء ايضا : تحميل تويك دور للاندرويد والايفون، تنزيل تطبيق Tweakdoor للايفون

تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون

تحميل فيديو ستار مهكر، تنزيل تطبيق Video Star IOS 2022

متجر اي سي ماركت AC Market لتحميل التطبيقات والالعاب مهكرة

مميزات طبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro

  • القدرة على عرض واستلام أعمال المستخدمين الآخرين
  • إمكانية لمشاركة أعمالهم على Facebook و Twitter
  • التقاط ومشاركة مقاطع الفيديو من كيفية تصميم عملك الفني
  • لديها أكثر من 142 فرشاة وأقلام للتصميم
  • لديه إعدادات وظيفية للخطوط
  • شريط التمرير السريع للوصول إلى إعدادات القلم
  • يحتوي ibis paint pro apk علي 325 فرشاة و 63 مرشح .
  • يدعم طبقات الرسم و مجاني بالكامل .
  • مشاركة ملفات الفيديو المسجلة مع الآخرين
  • القدرة على استقبال وعرض الملفات المسجلة من قبل الآخرين والاستلهام منها
  • تم إنشاء الحفظ في صيغتين مختلفتين
  • عمل تسجيل الفيديو لعملية الرسم و مشاركتها .
  • يحتوي ibis paint pro apk علي أكثر من 800 خط .
  • تطبيق بدون اعلانات مزعجة .
  • يحتوي اكثر من 142 قلم لرسم و العديد من الالوان .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Web Video Caster [Premium مهكر 2022

تطبيق اعتمرنا وتوكلنا، تنزيل تحديث تطبيق اعتمرنا وتوكلنا

تحميل تطبيق Multiple Accounts مهكر للاندرويد والايفون 2022

تحميل Voice Changer مهكر، تنزيل برنامج تغيير الصوت للاندرويد

نقدم لك طريقتين لشراء ibis Paint X mod unlocked الاسود نسخة مهكرة: إزالة الإعلانات الإضافية (دفعة واحدة) والعضوية الرئيسية (الدفع الشهري). عندما تصبح عضوا رئيسيا ستتم إزالة الإعلانات. لذلك إذا أصبحت عضوًا رئيسيًا ، فسيكون من الأرخص عدم شراء الوظيفة الإضافية Remove Ads. إذا كنت قد اشتريت بالفعل الوظيفة الإضافية Remove Ads حتى إذا قمت بإلغاء إعلانات العضوية Prime ، فستظل إعلانات العضوية المحذوفة.اما الان ادعكم مع رابط تحميل النسخة المدفوعة مجانا لكم من هنا.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock