تحميل كتاب إيكادولي PDF كامل للكاتبة حنان لاشين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب إيكادولي PDF كامل للكاتبة حنان لاشين

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب إيكادولي PDF كامل للكاتبة حنان لاشين.

رواية إيكادولي للكاتبة الكبيرة الجليلة حنان لاشين، رواية متناهية الجمال والرقة، يكمن جمالها في بساطة الأسلوب ورقته. تشعر أثناء قراءتك للرواية أنك تعيش معها أحداثها كأنك داخلها. أفكار متنوعة منسوجة تحت ظلال قصة واحدة حتى لا يوجد طريق للملل. حيث تعتبر رواية إيكادولي للأستاذة حنان لاشين رحلة إلى كوكب البلاغة والمتعة، كوكب نسجته الكاتبة من أحبال أفكارها وخيالاتها. تأوي إليه في لحظات ضعفك واحتياجك للعون. لا تتعجب إذا فاجئك شعور الخوف والقلق، فهذا طبيعي جدًا عندما تواجه مشاكلك متأخرًا، ولكن تذكر: أن تأتي متأخرًا خيرًا من ألا تأتي.

إن رواية إيكادولي رواية خيالية، تتحدث عن شاب يدعى أنس، يعيش حياة طبيعية مع والده ،ولكنه كان يرى كابوسا غريبا في كل ليلة، ليعلم ان هذا الكابوس هو استدعاء له، الى مغامرة شيقة خاضها جده ووالده، قبله الى أرض تدعى “مملكة البلاغة” ،ترى ما هي الأحداث التي سيصادفها أنس؟؟ وهل سيستطيع أن يكمل المغامرة؟؟…

وتنتمي رواية ايكادولي إلى الروايات الرومانسية التي يغلب عليها الطابع الديني حيث حرصت حنان لاشين على التعبير عن الحب من خلال وجهة نظر آخرى بعيدة كل البعد عن الإبتذال وذلك من خلال تصوير الحب المفعم بالنقاء بين أبطال الرواية. وتتضمن الرواية بعض الأفكار العميقة والبليغة كما تحتوي على تشبيهات مميزة منها “أحبك تعني أن أسكنك وتعيش أنت بين ضلوعي وأن أكون لك الأمان والحصن الذي تلجأ إليه أن أغضبتك فتشكوني إلى نفسي وأنت الأقرب إليِ من نفسي”.

تحميل كتاب إيكادولي PDF كامل للكاتبة حنان لاشين

اقراء ايضا : تحميل كتاب كيف يراك العالم PDF للكاتبة سالي هوجزهيد

تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل رواية قاب قوسين PDF كاملة للكاتبة مرام عبد الرحمن مكاوي

تنزيل رواية إيكادولي pdf الكاتب حنان لاشين برابط مباشر

تحميل كتاب إيكادولي pdf الكاتب حنان لاشين. سعف النخيل يظلل الأفق من بعيد وكأنّه سحاب أخضر. صيحة غريبة صمّت أذنيه ثُمّ شعر فجأة بمخالب تقبض على كتفيه، فرفع بصره ورأى طائرًا عملاقًا يبسط جناحيه مظللًا فوق رأسه، تسارعت أنفاسه وهو يطير على ارتفاعٍ شاهق فوق وادٍ عميق يقطعه نهر ماؤه رقراق زمرّدي اللون! لاحت من بعيد أكواخٌ صغيرة لكنّها متقاربة مصفوفة بانتظام في مجاميع يفصل بينها ممرّات أرضها مغطاة بزهور صغيرة صفراء. تناهى إلى سمعه صوت أنثوي ناعم، كان يناديه ويكرر كلمة غريبة لم يدرك كنهها! “إيكادولي….إيكادولي”. هذا الكتاب من تأليف حنان لاشين و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

تعتبر هذه الرواية للكاتبة العريقة حنان لاشين إستكمال لرحلتها في ربط عقل القارئ الكريم بقلبه، عن طريق خلق رابط معنوي فريد بينه وبين شخصيات الرواية. حتى يشعر الكاتب أنه منغمس إنغماس شديد في أحداثها ولا يمكنه الخروج منها وفي نفس الوقت لا يشعر بالملل مطلقًا. حيث تساعدنا حنان لاشين في هذه الرواية في إكتشاف جزء كبير غائب من حياتنا وتفاصيلها، تعتبر الرواية فرصة للوقوف مع نفسك برهة وإكتشاف بعض المشكلات ومناقشة حلها. من سعادة وحزن، ومن حزن لفرح، تنوع في التفاصيل وآليات العلاج.

https://www.youtube.com/watch?v=6ble0yngujQ

اقراء ايضا :  تحميل كتاب مصرع الإلحاد PDF كامل برابط مباشر

 تحميل كتاب الفساد علوي حافظ PDF كامل برابط مباشر

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

إقتباسات من ركتاب إيكادولي PDF :

“سَأكون علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحًا، حرفَ عطف يقرب بين معنيين، وفاصلةً تفصل بين كذبتين، ونقطةً تنهي بعض الجمل المؤلمة، وعلامة استفهام بعد سؤال بليغ، وربمَا قوسين يضمان الحقيقةَ التي أؤمن بها، أو قوسًا يغلق جملة ما فينهي حِقبة بأكملها!”

“حياتنا كلها معارك وكلنا محاربون نحارب احيانا افكارنا الشاذه ونحارب انفسنا عندما نضل ونحارب شهواتنا عندما نتوب ونعود لخالقنا ونصارع الانانيه فينا نحارب الحقد وتلك النفس المتقلبه التى تجرنا احيانا الى الشر وتسقطنا في الفتنه نحارب حتى ننطق بالحق والصدق ونحارب من اجل الحب كلنا محاربون”.

معلومات عن الرواية :

  • اسم الرواية: إيكادولي
  • اسم المؤلف: حنان لاشين
  • تاريخ النشر : 2016
  • عدد الصفحات: 315

معلومات عن كاتبة رواية ايكادولي حنان لاشين:

كاتبة مصرية من مواليد 1971م،وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية.. صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال…

رابط تحميل الكتاب PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً