تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر 2024 يوتيوب بدون اعلانات

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر النسخة المدفوعة 2024.

تعد منصة YouTube حاليًا ثاني محرك بحث عالميا من المشاكل التي تواجه المستخدمين هي الاعلانات خاصة إن لم مشترك في يوتيوب بريميوم. لذلك ، سنقدم في مقال اليوم Pure Tuber مهكر ، وهو تطبيق يستخدم نفس قاعدة بيانات YouTube ولكنه يحتوي على ميزات أكثر تقدمًا، فهو مجاني تمامًا ، ولا يحتوي على إعلانات ، ولديه تخصيص شامل للمستخدمين لإدارة الأنواع أو المحتوى الذي يحبونه نقترح عليك تجربة تطبيق يوتيوب مهكر بدون اعلانات.

تنزيل برنامج Pure tuber mod Premium apk مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد. كما يساعدك Pure tuber mod apk مهكر لتشغيل الفيديوات بدون إعلانات على مشاهدة ملايين الموسيقى ومقاطع الفيديو الأنبوبية. استمتع بمقاطع فيديو تيوب غير محدودة وخالية من الإعلانات!

يُعد YouTube حاليًا أحد أقوى منصات الفيديو ، ولكن في الوقت نفسه ، هناك عدد كبير جدًا من الإعلانات في كل فيديو إذا لم يستخدم المستخدمون حسابًا مميزًا. لذلك ، ستقدم هذه المقالة Pure Tuber مهكر ، وهو تطبيق يستخدم نفس قاعدة بيانات YouTube ولكنه يحتوي على ميزات أكثر تقدمًا ليستكشفها المستخدمون. علاوة على ذلك ، فهو مجاني تمامًا ، ولا يحتوي على إعلانات ، ولديه تخصيص شامل للمستخدمين لإدارة الأنواع أو المحتوى الذي يحبونه.

تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر 2024 يوتيوب بدون اعلانات

تنزيل برنامج Pure Tuber Premium لتشغيل اليوتيوب في الخلفية

تساعدك Pure Tuber – No ADs Tube و Free Advanced Premium على مشاهدة ملايين الموسيقى ومقاطع الفيديو على اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة . Pure Tuber Premium هذا التطبيق يعتبر بديل لتطبيق يوتيوب الرسمي و المنافس الأول لتطبيق فانسد يوتيوب و لكن مع مميزات أفضل و من أبرزها إزالة الإعلانات و بذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون توقف.

تطبيق Pure Tuber صُمم خصيصا لجعلك تصل إلى محتوى منصة يوتيوب الشهيرة، لكن من دون السماح بعرض الإعلانات، ويوفر إمكانية التشغيل في الخلفية، أو مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب في صور عائمة على الشاشة.مما لاشك فيه أن منصة يوتيوب لمقاطع الفيديو باتت من المواقع التي لا يمكن أن يستغني عنها المستخدم، نظرا لمحتواها الغني الذي يشمل جميع المجالات. ولذلك فيوتيوب اليوم يُعد من منصات التواصل الاجتماعي التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

مميزات Pure tuber Pro مهكر بدون اعلانات:

  • لا توجد إعلانات no ads في منتصف مقاطع الفيديو
  • لا حاجة لتثبيت المكونات الإضافية الأخرى ، مثل microG ، Vanced Manager
  • الدقة القصوى لمقاطع فيديو Tube نشطة بشكل افتراضي.
  • وضع التشغيل المنبثق العائم
  • مشغل الخلفية ، وحفظ البيانات والطاقة
  • احفظ الفيديو والموسيقى المفضلة لديك
  • دقة 1080 بكسل الحد الأقصى من دقة مقاطع الفيديو النشطة افتراضيًا.
  • الوظائف بالتفصيل
  • وضع مقطع الفيديو العائم مع التحكم بالحجم
  • وضع التشغيل بالخلفية
  • مدمج مع خاصية التحميل

تحميل تطبيق Pure Tuber مهكر يوتيوب بدون اعلانات

سجّل الدخول باستخدام حسابك على YouTube لمزامنة بياناتك على YouTube بنقرة واحدة! هذه الميزة للمستخدمين الذين يرغبون في عرض اشتراكاتهم وسجل المشاهدة وقوائم التشغيل الخاصة بهم على Pure Tuber والحصول على تجربة YouTube سلسة في تطبيقنا. بضغطة واحدة تسجيل الدخول والانتهاء. لن تحتاج إلى أي شيء مثل MicroG لـ Pure. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك اختيار عدم تسجيل الدخول إذا كنت ترغب فقط في التصفح بشكل خاص.وتحميل تطبيق [Pure tuber [Premium بالنسخة المدفوعة مهكر بأخر اصدار من ميديا فاير اضغط هنا 👇👇:

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock