تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق X VPN مهكر 2024، تنزيل X VPN PRO النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج X VPN Premium mod Pro مهكر مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد معا التفعيل. لمن لا يعلم ما هو ال VPN مهكرة من ميديا فايرو ماهي استخداماته و مميزاته و عيوبة نود ان نوضح هذا سريعا قبل الانتقال الى تنفيذ X-VPN Premium مهكر 2024. يعد تطبيق X VPN النسخة المدفوعة من افضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي حيث ان التطبيق ليس مجاني ويتطلب شراء من المتجر اليوم في مدونة سوفت جو سوف نطرح النسخة المدفوعة مجانا وبدون مقابل حيث يبلغ سعر التطبيق علي جوجل بلاي 71.99$ اشتراك في السنة الواحده واليوم كما عودناكم سنطرحة مجاني بدون مقابل.

نقدم لكم برنامج x vpn مهكر للايفون وللاندرويد والذي يحتوى على حسابات x-vpn مدفوعة مهكرة مجانية مع x-vpn premium apk. يمكنك تشغيل كل خصائص تطبيق X-VPN – مجاني بدون إعلانات منبثقة عن طريق النقر على زر واحد فقط ، وهذا راجع إلى واجهته المختصرة والبسيطة جدا. إنه لمدة أقل من ثانية واحدة – يمكنكما أي إزعاج من الإعلانات أو التسجيل- سيمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك كما تشاء ، تشفير مع البيانات تصفح ، حماية كلماتك السرية ومعطياتك الخاصة ، وتحسين سرعة ارتباطك بالأنترنيت.

تحميل تطبيق X VPN مهكر 2024، تنزيل X VPN PRO النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج X VPN Premium mod Pro مهكر مدفوع بدون اعلانات

إذا كنت تعتقد أن الأنترنيت تعتبر منطقة عدوانية ، وأنت ترغب في إخفاء تحركاتك بطريقة سريعة وسهلة ، فإن X-VPN – مجاني بدون إعلانات منبثقة هو التطبيق الذي تحتاج إليه. فعندما تقوم بالاتصال بالانترنت عبر X-VPN Pro مدفوع تصبح مخفي عن الانظار فالاتصال يقوم بين 3 اطراف اساسيين المستعمل و الوسيط او مؤسسة الانترنت و السيرفر.

فعندما تستخدم VPN تتصل بالسيرفر دون المرور على الوسيط فبذلك تصبح مخفي بعيدا عن الانظار من خلال تحويل عنوان ال IP الى عنوان وهمي. كما يعمل ال VPN للاندرويد مدفوع من ميديا فایر على إدخار اتصال امن و امكانية التصفح الامن بعيدا عن اختراق خصوصيتك او علم نشاطك او حساباتك المصرفية و غيرها و يعمل كذلك على حظر مواقع البحث في الإنترنت عن تخزين ما تبحث عنه.

عند استخدام VPN apk للاتصال بالخادم فلا داعي للذهاب من خلال وسيط لذلك عن طريق تحويل عنوان IP إلى VPN لتوفير إمكانية الاتصال الآمن والتصفح الآمن وذلك لتجنب التطفل على خصوصيتك أو التعرف على أنشطتك أو حسابك المصرفي وأعمال أخرى لإخفاء بصرك كما أنه يمنع مواقع البحث على الإنترنت من تخزين المحتوى الذي تبحث عنه كما سيفتح x vpn premium 2024 لنظام Android الإنترنت في حسابك البلد / المنطقة. موقع محظور لأنه يحول عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP لبلد أو بلد آخر.

مميزات تطبيق X VPN Premium مهكر

  • x-vpn يقدم لك حولي 5000 خادم بريميوم يمكنك الاتصال بسرعة وبدون مشاكل.
  • يمكن اختيار 9 بروتوكولات
  • يقوم تطبيق x-vpn بحماية خصوصياتك و تأمين نشاط الإنترنت الخاص بك واتصال واي فاي.
  • يمكن دعم 5 أجهزة
  • تصفح مجهول سيعطي خصوصيتك أكبر قدر من الحماية لا يستطيع مقدمو خدمة الإنترنت والجهات الخارجية معرفة هويتك.
  • ما يجعلك مشفر تماما ومخفي.
  • البرنامج هو برنامج سهل للغاية ويتم التحكم فيه واستخدامه بسهولة واضحة.
  • البرنامج يحتوي على العديد من وسائل الأمان المختلفة والمتنوعة.
  • تتمكن من خلال البرنامج من حجب كل المواقع والهوية التي يستخدمها المستخدم .
  • تتمكن من خلال البرنامج من دخول كل المواقع المحجوبة الخاصة بدولتك.
  • يدعم البرنامج العمل على النواتين الخاصتين بنظام التشغيل 32 و 64 Bit.
  • البرنامج لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله.
  • x-vpn يمنح لك سرعة تدفق أنترنات سريع ومحمي.
  • إمكانية استغلال الثغرات في بعض شركات الاتصال والحصول علي أنترنات مجاني.
  • تأمين نشاط الإنترنت الخاص بك واتصال الواي فاي.

تحميل تطبيق X VPN مهكر 2024

برنامج x vpn هو من البرامج المميزة والهامة في مجال الكمبيوتر والانترنت وهو من البرامج الهامة والمستخدمة لإخفاء عنوان ip الخاص بالمستخدم ويعد من البرامج المميزة والمحببة لدي العديد من الصبيان والكبار والأطفال والمستخدمين الذين يريدون الحفاظ على بياناتهم الشخصية والملفات الخاصة بهم من أي هكر ويمكن من خلال البرنامج الدخول إلى أي مواقع محجوبة أو لا يمكن استخدامها في بلدك.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock