افضل 10 العاب للاندرويد والايفون (اونلاين و اوفلاين) 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل 10 العاب للاندرويد والايفون (اونلاين و اوفلاين) 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل 10 العاب للاندرويد والايفون (اونلاين و اوفلاين) 2022.

أصبحت ألعاب اندرويد من بين الألعاب والتطبيقات التي تتحسن بشكل كبير جدا وبمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب الاندرويد والايفون مع مرور الوقت لا يمكن الا أن تصبح أفضل مما كانت عليه في السابق، لذلك قررنا أن نقدم لكم في هذا الموضوع الجديد أفضل 10 ألعاب اندرويد و ايفون جديدة 2022 الموجودة حتى الأن على الأنترنت والتي يلعبها الجميع.

نقدم لكم أفضل 10 ألعاب فيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، أفضل وأقوى وأجمل ألعاب الموبايل للأندرويد والتابلت ، ألعاب مجانية ومتنوعة وممتعة للغاية ورائعة في نفس الوقت ، وهي الأفضل لهذا الأسبوع وستبقى في الصدارة للعام 2021-2022 ومنها بعض الألعاب التي تعمل بدون نت وبعضها يعمل اون لاين لاين اختر يحلو لك. كما سنحاول أن نعرض لكم قائمة بأفضل 10 ألعاب للعام الجديد 2021. جاء تصنيف هذه الألعاب باختيار من قاموا بتنزيلها ومستخدمي. هذه الألعاب. نترككم مع التصنيف ولا تنسوا مشاركة المقال مع اصدقائكم.

ملاحظة سريعة: جميع الالعاب التي سيتم طرحها في الموضوع هي مجانية وموجودة على متجر جوجل بلاي ستورو اب ستور. يتم تحديثه باستمرار مع كل فترة. تابعنا ما هي الألعاب وكيفية اللعب بها وجميع الألعاب التي سنعرضها لك على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل ايفون و اندرويد تابعوا معي.

افضل 10 العاب للاندرويد والايفون (اونلاين و اوفلاين) 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Score hero 2 مهكرة للاندرويد والايفون اموال لامحدودة

رابط تحميل لعبة Ball Pool AImLine Pro مهكرة للاندرويد

تحميل تحديث فري فاير الجديد 2021 Free Fire 4nniversary

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد والايفون

لعبة Among us للاندرويد والايفون

إنها لعبة كلاسيكية لم يتوقع أحد أن تحظى بهذه الشعبية الكبيرة. تم إصدار اللعبة في عام 2018 بواسطة Innersloth LLC. حصلت على عدد رهيب من التنزيلات على متجر جوجل بلاي وصل إلى 100 مليون ، محتلة المركز الأول في فئة الألعاب المجانية ، وهي لعبة رائعة ننصحك بتحميلها.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم وهي أجهزة أندرويد ، ويمكن تنزيل أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى العديد من الإصدارات الأخرى. إنها بسيطة جدًا وهي واحدة من الألعاب الممتعة إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على التنزه مع أصدقائك في هذه اللعبة على هاتفك المحمول والبدء في الاستمتاع مع أصدقائك. كما إنها لعبة خفيفة للغاية. لن تواجه أي مشاكل أو صعوبة داخل هذه اللعبة. قم بتنزيله واستمتع بوقتك.

Among us لعبة رائعة جدا فيها الكثير من الخطط والتفكير والذكاء والقتال وهذه اللعبة ايضا ينضم فيها اللاعب لطاقم سفينة فضاء ويسافرون في الفضاء ثم يكتشف اللاعب انه قاتل. دخيل تسلل إلى السفينة بهدف تدمير الطاقم بأكمله. تجري هذه اللعبة على سفينة فضاء مكونة من وحدات مختلفة. عند بدء اللعبة ، سيتم منحك دور أحد أفراد الطاقم ، ولن يتم الكشف عن أدوار اللاعبين الآخرين. إذا لعبت دور دخيل في اللعبة ، فإن هدفك هو تدمير جميع أفراد الطاقم بالتسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. إذا كنت جزءًا من الطاقم ، فسيتعين عليك تجنب المحتال الذي يحاول معرفة من هو قبل فوات الأوان. كما قلنا من قبل ، لعبة رائعة تستحق التنزيل.

رابط تحميل اللعبة

لعبة eFootball PES 2021 للاندرويد والايفون

لعبة أسطورة كرة القدم للأندرويد ، تم تطوير اللعبة من قبل شركة كونامي في البداية لم تكن متوفرة على متجر جوجل بلاي للدول العربية ، ولكن في هذا العام 2021 تم إصدارها في المتجر وحصلت على 50 مليون تنزيل. بصراحة أعتبرها من أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد ننصح بتنزيلها.

إنها لعبة كرة قدم كلاسيكية مميزة تم إصدارها مؤخرًا في Google Play. تحميلها مجانا على نسخة 2021 تم إطلاق هذا الإصدار منذ وقت قصير جدا وهي لعبة ذات تصميم رائع ومميز ، وقد صممت هذه اللعبة للهواتف المحمولة في ديسمبر وتم إطلاقها على الأجهزة اللوحية

من مميزات اللعبة أنها مجانية ومتوفرة على نظامي Android و iOS ، حيث توفر للاعب عدة ميزات منها اللعب مع صديقك ، ولعب مباريات الدوري ومباريات الحدث ، بالإضافة إلى تحسين التحكم والرسومات ، حيث أصبحت طريقة اللعب سلسة مع زيادة وضوح الألوان ووجوه اللاعبين.

علاوة على ذلك ، يدعم PES التعليق بلغات مختلفة (الإنجليزية ، الإسبانية ، الإيطالية …) وهو غير متوفر في العديد من ألعاب كرة القدم المحمولة. كما أن لعبة PES لا تتطلب أن يكون جهازك أو هاتفك بأداء عالي من أجل التشغيل ، وهذه الميزة تعود إلى شركة Konami اليابانية الشهيرة ، حيث تم تحسينها في الرسومات والصوت مما كان يمثل مشكلة في لعبة PES 2020.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Legends of Runeterra للاندرويد والايفون

ان لم تصل الى هذا المكان من المقالة فقد ضيعت الكثير، لعبة Legends of Runeterra هي واحدة من بين أفضل ألعاب الاندرويد الجديدة كليا لهذه السنة والغير معروفة ، ان سبق لك وشاهدت بعض الأفلام التي تدور في الفضاء الخارجي أو حتى أنمي كونغ فو شاولين فسأقول لك أن هذه اللعبة أفضل بعشرات المرات من هذه الأفلام، حيث أنها تحتوي على أسلحة أكثر من رائعة والكثير من التأثيرات الخرافية والتي لا يسعني شرحها بالتفصيل ويمكنك استكشافها بنفسك وحتما ستعجبك هذه اللعبة وستشكرني عليها لان الكثير لم يدكرها ونكون أول من تطرق اليها.

لعبة Legends of Runeterra تتمتع بجمهور كبير جدا، بالاضافة الى التحديات الأخيرة للعبة حسنة بشكل كبير في أداء العبة وأيضا جودتها، لعبة Legends of Runeterra هي لعبة بطاقات وتحتاج لذكاء لأنها لعبة إستراتيجية جديدة نوعا ما وبالتالي نجاحك او إحترافك بالبعة Legends of Runeterra لكن العبة جد جد ممتعة و ايضا لا تحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيلها على جهازك العبة ستتوفر أيضا للايفون عما قريب، هذه العبة ليست قديمة فهي جديدة ظهرة مؤاخرا في منتصف السنة الحالية، و حصلت العبة لحد الأن على أكثر من خمسة مليون تحميل على متجر Google Play بدون إحتساب التحميلات من المواقع الأخرى على سبيل المثال Apkpure و أتمنى أن تنال لعبة Legends of Runeterra مهكرة إعجابكم.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Garena Free Fire للاندرويد والايفون

Free Fire هي اللعبة الأكثر شعبية على متجر Google Play ، ويلعبها الصغار والكبار. تم تطوير اللعبة بواسطة Garena ، الشركة التي طورت أيضًا لعبة Free Fire Max . حازت اللعبة على إعجاب العديد من القائمين بتنزيلها وتعتبر من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Google Play. أكثر من 500 مليون عملية تحميل بصراحة لعبة رائعة ننصحكم بتحميلها.

الجميل في لعبة Free Fire كونك تملك بعض الأسلحة مند البداية لمواجهة الأعداء داخل اللعبة وأيضا يمكنك جمع الأسلحة من داخل ساحة المعركة وزيادة الطاقة التي فقدتها لكي تضيف عمرا أخر ولا تنهزم بسرعة حتى تتغلب على الجميع وتكون أنت الفائز. حقا وبكل ما للكلمة من معنى فهي من أفضل 10 العاب اندرويد جديدة 2020 والتي أحبها شخصيا.

Free Fire هي لعبة طورتها شركة Garena ، وهي لعبة باتل,رويال ، يمكنك لعبها بمفردك أو مع أصدقائك الثلاثة. من أهم مميزات اللعبة التحكم ، حيث أنها أتت بتحكم سهل وسلس ، بالإضافة إلى الخرائط ، حيث تحتوي اللعبة على ثلاث خرائط (Map of Brasilia ، Bermuda ، Kalahari). لعبة رائعة أقل ما يقال أنها تحظى بشعبية كبيرة في العالم ، كما ننصحك بتنزيلها ولن تندم.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Dragon Ball Super Kakarot للاندرويد والايفون

إنها لعبة Dragon Ball Super Kakarot المعروفة باسم Dragon Ball Z Kakarot ، هذه اللعبة المميزة والرائعة المليئة بالحماس والتشويق ، وتعتبر من أقوى الألعاب التخيلية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ستعيش داخل هذه اللعبة مغامرات مختلفة ومميزة. تتمتع هذه اللعبة بحب كبير وشعبية كبيرة والعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم

هذه اللعبة التي نعرضها لك هي لعبة حركة في الوقت الحقيقي يمكنك التحكم في الشخصيات من خلال عناصر التحكم الافتراضية لتنفيذ ونقل جميع الهجمات. هي لعبة رائعة جدا ومميزة وتحتوي على صور ثلاثية الابعاد رائعة جدا وممتعة. يمكنك أن تفعل ما تريد مثل تحريك الكاميرا حول التكبير والتصغير داخل الحركات.هذه اللعبة ليست سيئة للغاية ، إنها رائعة ، إنها تمثل حركات مغامرة شيقة للغاية ، إنها مغامرة قوية ومليئة بالحركة.

لعبة dragon ball legends هي لعبة مستوحاة من سلسلة dragon ball الكرتونية وتعتبر من بين أفضل ألعاب اندرويد 2020 التي يمكنك تجربتها. وقد حملها ازيد من 10 ملايين شخص الى حدود الساعة من متجر جوجل بالإضافة الى متاجر أخرى لم نضعها في الحسبان.. أولا تقوم بتشغيل اللعبة فتختار شخصية معينة من بين الشخصيات الموجودة داخل اللعبة ثم تقوم بالتعديل عليها واختيار الأسلحة فتبدا اللعب أونلاين مع اشخاص حقيقين من العالم لهزمهم وهي لا تحتاج الى شرح ولا سيما ان كنت من متتبعي سلسلة dragon ball على التلفاز من قبل.

رابط تحميل اللعبة

لعبة PUBG Mobile للاندرويد والايفون

اللعبة الأسطورية التي طورتها شركة Tencent Games ، تم إصدار النسخة الأولى من اللعبة على Google في عام 2018. كما تحظى اللعبة بشعبية كبيرة في العالم العربي ، حيث تحتوي اللعبة على العديد من النسخ (الصينية ، الكورية ، التايوانية …) جميعها هذه نسخ رائعة ولها ميزاتها الخاصة ، لكن الإصدار العالمي يظل الأفضل. حازت اللعبة على إعجاب العديد من القائمين بتنزيلها ، حيث حصلت على تصنيف 4.1 نجمة من قبل 30 مليون مقيم. بصراحة انها لعبة رائعة ننصحكم بتحميلها.

في بداية اللعبة ينزل لاعب pubg mobile من الطائرة في أحد الجزر دون امتلاك أي معدات حربية او أسلحة وفور نزوله يحاول البحث عن أسلحة متوفرة في أقرب مكان داخل الجزيرة لمواجهة لاعبين أخرين أونلاين داخل نفس المجموعة وتصل كل مجموعة من اللاعبين حتى 100 لاعب، أو يمكنك اللعب مع فريق خاص بك يتكون من شخصان الى 4 أشخاص ومحاربة اللاعبين الأخرين للفوز عليهم بجهد اقل.

من أهم ميزات اللعبة أنها لعبة مجانية يمكن لأي شخص تنزيلها. يحتوي على رسومات رائعة وممتازة ، بالإضافة إلى مؤثرات بصرية واقعية بتأثيرات صوتية عالية الجودة. تحتوي اللعبة على أسلحة ومعدات وواقعية وأيضًا أنواع المركبات بالكامل ، والتي يمكنك قيادتها أثناء المعركة لسباق أعدائك. إلى المناطق المحددة على الخريطة ، يمكن أيضًا استخدام المركبات لقتل الأعداء ، وداخل اللعبة ، توجد محادثات صوتية تمكنك من التواصل مع أصدقائك والتي تساعدك على الفوز وقتل جميع الأعداء.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Genshin Impact للاندرويد والايفون

إنها لعبة مقدمة من شركة miHoYo Limited الكبيرة ، هذه اللعبة مخصصة لعشاق الأنيمي وهي لعبة RPG مفتوحة للعالم. تحظى مواصفات Genshin Impact بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم. تدور قصته حول وصولك أنت وأصدقاؤك إلى عالم مجهول خالٍ وانت لاتحمل اي من سلاحك ، وأنت تستلقي في نوم عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه شيئًا ، وكل ما عليك فعله هو الاستعداد الكامل لاستكشاف هذا العالم.

سهلة الاستخدام. رسومات هذه اللعبة مميزة وجميلة جدا. تم تصدير هذه اللعبة إلى الهواتف المحمولة. وحدة التحكم في هذه اللعبة رائعة جدا ومميزة بشكل جميل. كما إنها إحدى الألعاب الموصى بها التي تجعلك تشعر كما لو كنت تلعبها أمام الكمبيوتر. وحدة التحكم الخاصة به جميلة جدًا وبسيطة. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن واستمتع بوقتك.

تتميز هذه اللعبة برسومات عالية مرتبطة بحجمها الكبير وخريطة كبيرة بالإضافة إلى مهامها الممتعة وتعدد اللغات ، حيث تجعلك الخريطة الكبيرة تكتشف أماكن شبيهة بالواقع. تمكنك اللعبة من اللعب بعدة شخصيات ، حيث يمكن أن يزيد تصنيفهم عند إكمال العديد من المهام ، بما في ذلك مساعدة سكان البلدة على تجاوز بعض الصعوبات أو محاربة الوحوش والشياطين ، وعلى الرغم من أن اللعبة تأتي بحجم كبير جدًا يبلغ 6 جيجا بايت ، إلا أن الحجم لا يعتبر أمرا مزعجا مقارنة بالمميزات التي تقدمها اللعبة.

يمكن استخدام اللعبة عبر الإنترنت ، حيث أنها تدعم اللعب مع الآخرين ، وتدعم العديد من الشخصيات الرائعة مثل الشخصيات المختلفة ، حيث تأتي اللعبة بعدة شخصيات يمكنك التحكم فيها جميعًا ، بالإضافة إلى الأسلوب السلس للعبة. اللعبة هي أكثر ما يميزها.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Bladeslinger للاندرويد والايفون

ربما جميع الألعاب السابقة هي ألعاب أندرويد أونلاين ولكن ماذا عن أفضل ألعاب الأندرويد أوف لاين ؟ لا تقلقوا لقد فكرنا في الجميع ان كنت لا تمتلك أنترنت دائمة وقوية يمكنك تحميل أفضل الألعاب الجديدة للهواتف أوفلاين الموجودة على الأنترنت وهي لعبة Bladeslinger.

لعبة Bladeslinger من بين أفضل ألعاب الأندرويد الجديدة والمشهورة التي تدعم الهواتف الجديدة وحتى الهواتف القديمة وفكرتها تدور حول راعي بقر اسمه ويليام والذي يملك دراعا ألية للقتال بالإضافة الى مسدس وسيف على يديه.
بعد مدة يعود ويليام الى قريته فيجد انه قد تم غزوها ولا يعرف أي معلومات فيحاول البحث عن أخوه الذي ربما تكون لديه بعض المعلومات حول غزو القرية وفي هده الحالة يجب عليه مواجهة الوحوش والأشخاص الذين قامو بغزو القرية وهي أفضل لعبة أكشن اوفلاين موجودة حتى الان.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Call Of Dutty Mobile للاندرويد والايفون

تم إطلاق اللعبة ، التي قدمتها شركة Activition Publishing Inc. ، على متجر Google Play في عام 2021 ، وفي نفس العام ، فازت بجائزة أفضل لعبة محمولة. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في وقت قصير بعد صدوره ، تلقى عددًا قياسيًا من التنزيلات. لعبة رائعة ننصحك بتجربتها ، فهي مجانية على متجر جوجل بلاي.

تدور أغلب أحداث لعبة call of duty خلال الحرب العالمية الثانية ما عدا بعض النسخ المعدلة والجديدة التي تدور أحداثها في أزمنة جديدة. وقد تم طرح أول نسخة منها في سنة 2003، وكان أخر تحديث للعبة هو سنة 2018 لكنها تبقى من بين الألعاب الشهيرة حتى يومنا هذا والأكثر شهرة سنة 2020.

تسمح لعبة Call of Duty 2021 لمستخدميها بالحصول على تجربة أفضل من خلال تعدد أوضاع اللعب واللعب الفردي واللعب الجماعي ، فضلاً عن تنوع آليات اللعب والأسلحة والعناصر المهمة للبقاء على قيد الحياة.يمكنك لعب لعبة call of duty لوحدك مع لاعبين افتراضيين في اللعبة both أو يمكنك لعبها أونلاين مع أشخاص حقيقين بعد التدرب لفترة جيدة وهي من أشهر ألعاب اندرويد يمكن لعبها مع الأصدقاء.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون

تحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans تعتبر من الألعاب الإستراتيجية الرائعة فهي من العاب اندرويد الرائعة والتي تعتبر من الألعاب المشهورة والعالمية علي مستوي العالم حيث أن الكثير من المستخدمين قد قاموا بتحميل تلك اللعبة بشكل كبير، ويعتبر تطبيق جوجل بلاي هو من قام بدعم تلك اللعبة المميزة والتي حازت علي إعجاب العديد من المستخدميت فلا تتردد الأن حيث أنه يمكنك القيام بتحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans من خلال الضغط علي الرابط المجاني والمباشر بالأسفل.

كلاش اوف كلانس هي لعبة إستراتيجية نالت استحسانا كبيرا بين محبي العاب الاندرويد الاون لاين ،يمكنك من خلالها بناء إمبراطوريتك الخاصة ومهاجمة قواعد لاعبين آخرين والدفاع عن قواعدك الخاصة. يمكنك أيضًا إنشاء عشيرة أو الانضمام إلى عشيرة أنشأها مستخدمون آخرون لزيادة احتمالات فوزك.طور قاعدتك ودرب كل قواتك واستخدم التحسينات العديدة التي يمكنك الوصول إليها من خلال البحث لتقوية إمبراطوريتك. Clash of Clans لديها أكثر من 500 مليون عملية تنزيل من جميع أنحاء العالم ، مع آلاف اللاعبين كل يوم. قم بتنزيله الأن مجانًا!

رابط تحميل اللعبة

ختاما كانت هذه هي قائمتنا حول أفضل 10 ألعاب اندرويد وايفون جديدة لعام 2022 ان كان لديك أي اقتراح أخر حول أفضل الألعاب التي جربتها يمكنك أن تخبرنا به وسوف نقوم باضافته في التحديث القادم للمقالة ليستفيد الجميع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً