تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق اناة Anat لاصدار الوصفات الطبية و الادوية الكترونيا

تحميل تطبيق اناة Anat لاصدار الوصفات الطبية و الادوية الكترونيا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق اناة Anat لاصدار الوصفات الطبية و الادوية الكترونيا.

كشف وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الليلة، عن إطلاق خدمة جديدة في الوزارة، تتمثّل في تمكين الأطباء من إصدار الوصفات الطبية إليكترونياً.

وأناة هي منصة تهدف إلى توفير جميع الخدمات الإلكترونية للممارسين الصحيين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كونها منصة اجتماعية وتعليمية، يتواصل خلالها الممارسون ويتبادلون الخبرات العلمية.تجدر الإشارة إلى أن (أناة) عبارة عن منصة « برعاية وزارة الصحة والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تهدف إلى توفير جميع الخدمات الإلكترونية للممارسين الصحيين؛ مثل إصدار الوصفات الطبية الإلكترونية من قبل الأطباء المرخصين في المملكة، بالإضافة إلى كونها منصة اجتماعية وتعليمية يتم من خلالها التواصل بين الممارسين وتبادل الخبرات العلمية بينهم ».

وتتميز المنصة بلوحة عرض شخصية للممارس تحتوي على روزنامة الفعاليات العلمية للممارس الصحي، والتي تمكنه من متابعة المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

تحميل تطبيق اناة Anat لاصدار الوصفات الطبية و الادوية الكترونيا

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Betternet VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق واتساب فؤاد آخر إصدار، تنزيل تحديث Fouad WhatsApp 2022

تحميل YoWhatsapp اخر اصدار، تنزيل تحديث يو واتس اب 2022

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق اناة Anat لاندرويد والايفون لشراء الدواء من الهاتف

أعلن وزير الصحة توفيق الربيعة، عن تمكين الأطباء من إصدار الوصفات الطبية إلكترونيًّا « بطريقة موثقة » عن طريق تطبيق (أناة)؛ حيث يُمكن للمريض صرفها من أقرب صيدلية مشارِكة بيسر وسهولة، وتأتي هذه البادرة دعمًا « لعمل » الأطباء عن بعد، وحرصاً على سلامة الجميع وضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد « كوفيد ١٩ ».

تطبيق Anat يحتوي على عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة في الطب. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت للحصول على إجابة مناسبة ومتابعة حالتك الصحية والتغيرات الطارئة. هذا التطبيق خاص بالمملكة العربية السعودية. التطبيق يوفر قنوات متعددة تمكن الممارسين الصحيين من التواصل مع بعضهم البعض. تطبيق أناة متاح للممارسين الصحيين بمختلف تخصصاتهم حيث يسعى إلى تقديم نوع واحد من الخدمة لهم لتسهيل مهمتهم الشاقة وتعزيز الخدمات المقدمة للمرضى.

وقال الوزير ـ في تغريدة ـ إن الخدمة الجديدة طُبقت “دعماً لإخواني الأطباء في أعمالهم عن بعد، وحرصاً على سلامة الجميع”. وقال الربيعة، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «دعمًا لإخواني الأطباء في أعمالهم عن بُعد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ مكنَّا الأطباء من إصدار الوصفات الطبية إلكترونيًّا بموثوقية عن طريق تطبيق (أناة)، ويمكن للمريض صرفها من أقرب صيدلية مشاركة بيسر وسهولة»؛ وذلك من خلال الروابط التالية:

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون

تحميل فيديو ستار مهكر، تنزيل تطبيق Video Star IOS 2022

متجر اي سي ماركت AC Market لتحميل التطبيقات والالعاب مهكرة

مميزات تطبيق اناة Anat للاندرويد والايفون

أناة هي منصة للممارسين الصحيين في المملكة العربية السعودية تهدف إلى توفير قنوات تواصل بين الممارسين الصحيين بمختلف تخصصاتهم وتقديم خدمات تسهل من عملهم وترفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى. بشكل عام ستساعد هذه المنصة في:

  • تسجيل الممارسين الصحيين.
  • إصدار الوصفات الطبية الإلكترونية.
  • عرض الفعاليات لسنة 2021.
  • يوفر التطبيق العديد من الخدمات، من أبرز هذه الخدمات ما يلي:
  • تقديم الوصفات والاستشارات الطبية إلكترونيا.
  • خدمة الاشتراك للممارسين الصحيين من خلال التطبيق.
  • خدمة المشورة الطبية عبر الإنترنت.
  • عرض أشهر الأحداث والمستجدات الطبية.

حميل تطبيق أناة للأندرويد والآيفون. لتحميل التطبيق كل ما عليك فعله هو اتخاذ الخطوات التالية:

إذا كان لديك جهاز آيفون، فقم بتنزيل تطبيق Anat من خلال متجر iPhone الرسمي من هنا. وإذا كان لديك جهاز أندرويد يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock