تحميل تطبيق DragoN IPTV + كود التفعيل 2022 سيرفرات مدفوعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق DragoN IPTV + كود التفعيل 2022 سيرفرات مدفوعة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق DragoN IPTV + كود التفعيل 2022 سيرفرات مدفوعة.

برنامج رائع لمشاهدة القنوات التلفزوية DragoN IPTV برنامجDragoN IPTV المميز يعمل على جميع إصدارتو إن واجهت أي اخطا في التشغيل فعليك تحميل أحد البرامج الموجودة في موقع البرنامج الرسمي و يمكنك معرفة كل خطوات التحميل و التثبيت من موقع البرنامج . الكثير من الناس يبحثون عن طرق لمشاهدة القنوات على جهاز الكمبيوتر و لكن الكثير من البرامج المشهورة لتقديم هذه الخدمه على الحاسوب و لكن هذه البرامج توجد بها شروط لكي تشتغل و أهمها أنها تعمل على نظام التشغيل ويندوز 10 و لكن هناك الكثير من المستخدمين لا يستخدمون نظام ويندوز 10.

يمكنك بسهولة إعداد وإستخدام الخدمة علي جميع أجهزتك ، فوراً بعد شراءك للخدمة سيقدم طاقم الدعم الفني لدينا كافة الإرشادات والتعليمات لك لتشغيل الخدمة بكل بساطة وبكل سهولة يمكنك الحصول علي إشتراك واحد فقط ووضعه بأكثر من جهاز لديك ، لتتمكن من تشغيله أينما كنت سواء بالمنزل او بالعمل أو بأى مكان بالخارج ، الشرط الوحيد أنه لا يمكنك تشغيل الإشتراك علي جهازين في نفس الوقت.

تطبيق دراجون تي في و يكتب بالأنكليزية ( Dragon IPTV ) واحد من أشهر التطبيقات الموجودة في وسط IPTV و عالم البث المباشر عبر الأنترنت تطبيق معروف و من سنوات بالسوق و يعمل عليه عدد كبير من القنوات علي سبيل المثال الباقة الأهم في عالم كرة القدم و الرياضة بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا بي ان سبورت العربية و الفرنسية و التركية و الأمريكية و الأسترالية بالأضافة لقنوات الباقة الترفيهية الأهم في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا OSN المشفرة و ART المشفرة و بعض القنوات الأوروبية منها الفرنسية و البولندية و الإسبانية و الألمانية و التركية و غيرهم من القنوات المشفرة غير ان السيرفر تصميم رائع و متوفر علي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد و TV Box و بعض أجهزة الشيرنج ( رسيفر

تحميل تطبيق DragoN IPTV + كود التفعيل 2022 سيرفرات مدفوعة

شاهد ايضا : أفضل تطبيقات مسلسلات رمضان 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق القيصر IPTV، تنزيل ALKAICER TV لمشاهدة القنوات

تنزيل تطبيق اكشن ACTION TV لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تحميل تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام

تنزيل تطبيق DRAGON IPTV 2021 اخر اصدار مع كود التفعيل

برنامج DRAGON TV لمشاهدة القنوات المشفرة بي ان سبورت مجاناً. نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج DRAGON TV في نسخته الجديد بالعديد من المميزات :DRAGON TV هو شبيه لبرنامج الإمبراطورية “Embratoria” و الهين هو أحد البرامج المميزة التي ظهرت على الساحة مؤخراً والتي تسمح لك.

تدعم خدمة DRAGON IPTV لدينا جميع أجهزة الاستقبال الداعمة للإنترنت تقريباً SmartTV – iOS – Android – MAG Devices وكذلك جميع أجهزة الكمبيوتر المنزلية والأجهزة اللوحية ويمكنك التواصل معنا للتأكد من دعم أجهزتك للخدمة.
قنوات عالية الجودة HD جميع القنوات لدينا تعمل بتقنية الـ HD عالية الجودة لتوفير أكبر جودة ممكنة من الصوت والصورة لتحقيق أعلي مستوي من المتعة أثناء المشاهد ;تدعم الخدمة لدينا جميع أجهزة الاستقبال الداعمة للإنترنت تقريباً SmartTV – iOS – Android – MAG Devices وكذلك جميع أجهزة الكمبيوتر المنزلية والأجهزة اللوحية ويمكنك التواصل معنا للتأكد من دعم .

شاهد ايضا : تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus لمشاهدة المباريات والدوريات العالمية

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات 2022 اكثر 700 قناة عالمية

تحميل تطبيق Time Movies لمشاهدة الافلام للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV بدون اعلانات 2021

مميزات برنامج Dragao Final 2021 :

  • سهولة الإستخدام

يمكنك بسهولة إعداد وإستخدام الخدمة علي جميع أجهزتك ، فوراً بعد شراءك للخدمة سيقدم طاقم الدعم الفني لدينا كافة الإرشادات والتعليمات لك لتشغيل الخدمة بكل بساطة.

  • إمكانية إضافة الإشتراك لأكثر من جهاز

الآن وبكل سهولة يمكنك الحصول علي إشتراك واحد فقط ووضعه بأكثر من جهاز لديك ، لتتمكن من تشغيله أينما كنت سواء بالمنزل او بالعمل أو بأى مكان بالخارج ، الشرط الوحيد أنه لا يمكنك تشغيل الإشتراك علي جهازين في نفس الوقت

  • دعم الخدمة لجميع الأجهزة

تدعم الخدمة لدينا جميع أجهزة الاستقبال الداعمة للإنترنت تقريباً SmartTV – iOS – Android – MAG Devices وكذلك جميع أجهزة الكمبيوتر المنزلية والأجهزة اللوحية ويمكنك التواصل معنا للتأكد من دعم أجهزتك للخدمة.

  • قنوات عالية الجودة HD

جميع القنوات لدينا تعمل بتقنية الـ HD عالية الجودة لتوفير أكبر جودة ممكنة من الصوت والصورة لتحقيق أعلي مستوي من المتعة أثناء المشاهد.

  • دعم الخدمة لجميع الأجهزة

تدعم الخدمة لدينا جميع أجهزة الاستقبال الداعمة للإنترنت تقريباً SmartTV – iOS – Android – MAG Devices وكذلك جميع أجهزة الكمبيوتر المنزلية والأجهزة اللوحية ويمكنك التواصل معنا للتأكد من دعم .

  • إمكانية إضافة الإشتراك لأكثر من جهاز

الآن وبكل سهولة يمكنك الحصول علي إشتراك واحد فقط ووضعه بأكثر من جهاز لديك ، لتتمكن من تشغيله أينما كنت سواء بالمنزل او بالعمل أو بأى مكان بالخارج ، الشرط الوحيد أنه لا يمكنك تشغيل الإشتراك علي جهازين في نفس الوقت.

  • السرعة والإستقرار

تتميز سيرفراتنا بالسرعة والقوة والإستقرار وسرعة القنوات أثناء المشاهدة ، حيث تصل نسبة إستقرار خدمتنا إلي 99.9% وذلك حرصاً منا علي المتابعة المستمرة للحفاظ علي أعلي مستويات الخدمة لنيل رضا عملاءنا.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق Moviedor لمشاهدة الافلام والمسلسلات بدون اعلانات

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة beIN Sports 2022

تنزيل تطبيق وياك، تحميل Z5 Weyyak للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق شبكتي Shabakaty TV IOS للايفون برابط مباشر

رابط التحميل
كان هذا هو موضوعنا اليوم نتمنى ان يكون كافي لمعرفتكم و مفيد. كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء، تطبيق DRAGON IPTV نسخة من دون اعلانات مزعجة تطبيق رائع جدا لمشاهدة القنوات مجانا.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للكمبيوتر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً