تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022.

تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022 الذي تم تطويره بواسطة Mast Team مدرج ضمن الفئة مشغلات الفيديو والمحررين. الإصدار الحالي هو 1.2.8 صدر في 2021-08-13. وفقًا لـ Google Play ، حقق mAst: Music Status Video Maker أكثر من تثبيت 37 مليون. يحتوي mAst: Music Status Video Maker حاليًا على 97 ألف تصنيفًا بمتوسط ​​قيمة تصنيف 4.3

mAst: Music Status Video Maker مهكر 2022 هو تطبيق صانع مصمم خصيصًا ليكون تطبيق صور كامل الميزات . العديد من السمات المتاحة لك للتحقق منها: كلمات الأغاني ، والإيقاع ، والموقف ، والغروب ، والأسرة ، والحب ، والطبيعة ، وعيد الميلاد ، والسحر … قم بتنزيل Mast – Best Video Maker Photos with Songs لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية للصور !. تدعم Mast Templates أيضًا ميزات التحرير ، يمكنك تغيير الموسيقى أو إضافة الموسيقى المفضلة لديك أو الأغنية أو تأثير الإيقاع لإنشاء مقاطع فيديو صور مذهلة مع الأغنية.

أدخل mAst مهكر وأفضل برنامج تصميم الفيديو مع أغنية وصورة 2022 مع العديد من قوالب الفيديو الموسيقي و تأثير المونتاج . أيضًا صانع فيديو مجاني لإنشاء وعرض مقاطع فيديو موسيقية ممتعة! كما يمكنك بسهولة إنشاء ملفات الفيديو مجانا من خلال استخدام هذا برنامج تصميم فيديوهات وجعل حالة غنائية الفيديو والحالة مهرجان الفيديو، ذكرى صور الحالة، الحالة السحرية فيديو، الخ في ثوان.

تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر اخر اصدار

اقراء ايضا : تنزيل تطبيق ماسنجر فيسبوك اخر اصدار للاندرويد Facebook Messenger APK

تنزيل تطبيق FuniMate PRO مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق فيفا فيديو برو 2022 VivaVideo Pro بدون علامة مائية

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022 للاندرويد اخر اصدار 2022

Mast هو أفضل صانع فيديو للحالة ومحرر فيديو مجاني مع العديد من القوالب العصرية والموسيقى الديناميكية غير المحدودة. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مثل المحترفين على الفور ، ما عليك سوى تحميل الصورة / الفيديو وتطبيق القالب الذي تريده ، في غضون ثوانٍ ، يكون مقطع الفيديو البوب ​​جاهزًا لمشاركته. يدعم Mast أيضًا التصدير المباشر إلى YouTube و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك. والعديد من السمات المتاحة لك للتحقق منها: الإيقاع ، والموقف ، والغروب ، والأسرة ، والحب ، والطبيعة ، وعيد الميلاد ، والسحر …

تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022 التطبيق لجعل الموسيقى صور الموسيقى! صانع الفيديو الموسيقي بارد مع قوالب عصرية مع مئات من قوالب فيديو الجسيمات MVBit الإبداعية، يمكن لأي شخص أن يجعل حالة الفيديو الغنائية المنتثق انتباه الجميع. توفر الصاري جميع أنواع القوالب، والمواضيع المتنوعة من عطلة، فاز، والموقف، عيد ميلاد، محصول الجسم، وجه أنيمي، مجلة، كلمات، كلمات الأسرة، تغيير الوجه، قوالب الاسم إلى قوالب الحب! ستتأكد من أن صانع حالة الفيديو وجبة خفيفة سيؤدي إلى مساعدتك في إنشاء فيديو “حالة موسيقى MBIT MBIT المذهلة”! Trendy Lyrical حالة الفيديو صانع لا تتردد في إضافة موسيقى خلفية إلى مقاطع فيديو وجعل حالة فيديو الموسيقى مع الصاري. مع Mast.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق هوبين happn للاندرويد والايفون

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد Whatsapp Gold ابو عرب ميديافاير

تحميل برنامج Koloro مهكر، تنزيل تطبيق Koloro Pro للاندرويد والايفون

متجر اي سي ماركت AC Market لتحميل التطبيقات والالعاب مهكرة

مميزات تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر

  • العديد من القوالب العصرية الرائعة
    من خلال المئات من قوالب تحرير الفيديو الإبداعية ، يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو موسيقية من شأنها جذب انتباه الجميع بالتأكيد. يوفر Mast جميع أنواع القوالب ، والموضوعات المتنوعة من العطلات ، والإيقاعات ، والموقف ، وعيد الميلاد ، ومحصول الجسم ، ووجه الأنيمي ، والمجلات ، والغنائية ، والأسرة ، وتغيير الوجه ، والمخدر ، وقوالب الأسماء التي تحب القوالب!
  • موسيقى شعبية
    مجانية لا تتردد في إضافة موسيقى خلفية إلى مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو موسيقية باستخدام الصاري. باستخدام Mast ، يمكنك اختيار موسيقى خلفية مميزة وإيقاعات غنائية مجانية من مكتبة الموسيقى الكبيرة الخاصة بنا. يسمح صانع صور الموسيقى والفيديو هذا للمستخدمين أيضًا بتغيير الأغاني واقتصاص الموسيقى في القوالب واستبدالها بالأخرى التي يحبونها حقًا. نوع الموسيقى بما في ذلك: موسيقى البوب ​​، والموسيقى الشائعة ، وموسيقى الرقص الإلكترونية ، والروك ، والهيب هوب ،
  • “تأثير الفيديو السحري”
    بصفته صانع فيديو رائع لصور الحالة ، يوفر Mast قوالب تتضمن تأثيرات سحرية مثل تغيير وجهك إلى حيوان ، وتأثير التمويه ، وتأثير الانقطاع ، وتأثير الحب ، وتأثير المرآة ، وتأثير الساحر وما إلى ذلك. يتضمن كل تأثير تصميمًا فريدًا للرسوم المتحركة المرئية ، وسوف يفاجئ بالتأكيد أصدقائك ومتابعيك.

تحميل تطبيق mAst Music Video Status Maker مهكر 2022

نعرض حاليًا الإصدار 1.2.8. هذا هو أحدث إصدار لدينا وأفضلها. إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة. تنزيل مجاني Apk مباشرة من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي نستضيفها. علاوة على ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ولا يلزم تسجيل الدخول.

رابط تحميل التطبيق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً