تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج كلاس روم Google Classroom للاندرويد و الكمبيوتر

تحميل برنامج كلاس روم Google Classroom للاندرويد و الكمبيوتر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج كلاس روم Google Classroom للاندرويد و الكمبيوتر .

تطبيق Google Classroom هي خدمة خاصة بشركة جوجل الأمريكية الغنية عن التعريف والتي يمكنك من خلال التطبيق التراسل والتواصل بينك وبين أصدقائك سواء كانوا زملاء في العمل أو غيرهم بطريقة سهلة وبسيطة وبسرعة كبيرة. حيث أنه من السهل الإتصال المعلمين والطلاب، إضافة إلي مشاركة الملفات فيما بينهم بنقرة زر واحدة، كما ويجمع بينه وبين google drive قوقل درايف وهي خدمة التخزين السحابية التي يمكنك رفع ما تريد من ملفات عليها والوصول إلي في أي مكان وزمان وبسرعة كبيرة. ومع تعطل المدارس والجامعات بسبب انتشار مرض الكورونا في الآونة الأخيرة، اصبح البحث عن حل لاستكمال المسيرة التعليمية امر واجب، ومن هنا ظهرت مواقع وبرامج التعليم عن بعد، لعل اشهرها هو تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom.

بعد تحميل قوقل كلاس روم للكمبيوتر عربي سوف تجد انه يوفر نفس البيئة التعليمية الحقيقة للطالب والمعلم بدون فروقات كبيرة عن الذهاب للمدارس والجامعات، تابع معنا المقال لتتعرف على كيفية استخدام برنامج كلاس روم للكمبيوتر للطالب وللمعلم وطريقة تنزيل كلاس روم على سطح المكتب 2020.حمل الان برنامج Google Classroom. ويمكنك أن تحمله على منصتي الاندرويد والايفون. وهو يتعبر جزء من مجموعة G Suite التي ابتكرتها شركة جوجل بغرض اثراء العملية التعليمية حول العالم. والتي تضم جوجل كلاس روم وجوجل درايف وجوجل كالندر وغيرهم من التطبيقات الاخرى.

وهذه التطبيقات تهدف في المقام الأول إلى خدمة رغبات الطلاب والمدرسين على مستوى الجامعات والمدارس أو حتى على مستوى الكورسات التعليمية التي تثقل بها مهاراتك بعد التخرج من الجامعة. وعند تحميلك لبرنامج جوجل كلاس روم من خلال الرابط المناسب لمنصتك من الرابطين في اسفل المقال، فسوف تنقر على ايقونة البرنامج التي ستظهر تلقائيا على شاشة هاتفك فور اتمام تحميل وتثبيت البرنامج. انقر عليها مرة واحدة وستنبثق أمامك الشاشة المبينة في الصورة أعلاه. وهذه هي شاشة البدء للتطبيق. فقط انقر على ايقونة البدء التي تتوسط الشاشة وهي “GET STARTED”. وهنا تنبثق أمامك شاشة صغيرة تدون بها عنوان البريد الالكتروني الخاص بك لكي تنشيء حساب على google classroom. وبعد ذلك ادخل على التطبيق واستفيد من مميزاته.

تحميل برنامج كلاس روم Google Classroom للاندرويد و الكمبيوتر

اقراء ايضا : تنزيل تطبيق ماسنجر فيسبوك اخر اصدار للاندرويد Facebook Messenger APK

تنزيل تطبيق FuniMate PRO مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق فيفا فيديو برو 2022 VivaVideo Pro بدون علامة مائية

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل  برنامج كلاس روم Google Classroom للاندرويد الايفون والكمبيوتر

وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن جوجل قد ابتكرت بعض التطبيقات لتستهدف بها طلب العلم او المساعدة في سريان العمل بشكل طبيعي، ولاسيما بعد الظروف المستجده على العالم جراء تفشي فيروس كورونا على مستوى العالم ومكوث الملايين في منازلهم ومزاولتهم لأعمالهم من خلال المنزل. وفي هذا المجال طفى على السطح العديد من البرامج التي تخدم هذا الغرض. ولكن ارادت جوجل أن تزاحم هذا المجال ببرنامج google classroom.

والذي تم تزويده بالكثير من المميزات من اجل افضل تفاعل وعرض للافكار بين الطلاب والمدرسين على وجه الخصوص.وعنها تم طرح تطبيق جديد يساعد الطلاب والطالبات على التواصل مع المعلمين عبر تطبيق موحد لهم على مستوى جمهورية مصر العربية وكان تطبيق جوجل كلاس روم للاندرويد هو الحل الأمثل لهذه الظروف التي تعيشها البلاد والذي ساهم بشكل كبير على استكمال العام الدراسي والنهوض بمجال التعاليم وعدم تأثره بأي ظروف في العالم.انه منصة تعليمية تاخذك الى المستقبل بسبب ان الاوضاع التي تحصل

الان تم اقفال الجامعات في كل البلدان والمدراس والمعاهد والكثير توقفو عن العلم وهناك من يبحث عن العلم عن طريق الانترنت .. الان لديك google classroom يمكنك من خلال الدخول الية والتعلم عن طريق التسجيل فيه.تحميل جوجل كلاس روم للاندرويد وهي تعتبر خدمة ويب مجانية يتم تطويرها من قبل جوجل Google للمدارس والجامعات وتعتبر أداة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعد المدرسين على إدارة مهام الدورات التدريبية، كما وتهدف إلى تسهيل إنشاء المهام وتوزيعها وتصنيفها بطريقة غير ورقية ليكون الغرض الأساسي من Google Classroom هو تبسيط عملية مشاركة الملفات بين المدرسين والطلاب.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد Whatsapp Gold ابو عرب ميديافاير

تحميل برنامج Koloro مهكر، تنزيل تطبيق Koloro Pro للاندرويد والايفون

متجر اي سي ماركت AC Market لتحميل التطبيقات والالعاب مهكرة

مميزات تطبيق جوجل كلاس روم Classroom

  • تنظيم المهام اليومية ويوفر الوقت من خلال نسخ المواضيع والمهام من صف إلى آخر
  • تعزيز التواصل بين الطلاب والمعلمين
  • يمكن الطلاب من الاستفاده من الواجبات الدراسيه السابقه
  • كما يمكن اضافه التعديلات النهائيه عليه حسب الحاجه
  • يمكن التعليق بشكل أفضل وأسرع عن طريق سجل التعليقات
  • بإمكان الطالب ان يحدد واجبات الدورات الدراسية وتصحيحها بأمان واعادة الاستخدام او التعاون
  • يسهل عقد المناقشات بالقاعة الدراسية ونشرها ويمكن اضافه تعليقات عليها
  • يمكن تنظيم المواد والموارد وحفظها في صفحة الواجب الدراسي
  • إشراف المعلمين والأباء والطلاب وتعاونهم في صفحة الأشخاص
  • التخلص من تشتت الانتباه من خلال إجراء الاختبارات للطلاب في وضع القفل.
  • إجراء عملية تواصل ومحادثة ما بين الطلاب ومدرسيهم بسهولة تامة من خلال عمل دردشة كتابة أو صوتية أو مرئية.
    ومزايا أخري كثيرة.

اقراء ايضا : تطبيق غريندر مهكر للتعارف Grindr App 2022 النسخة المدفوعة

تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

تحميل سناب تيوب SnapTube بدون اعلانات لتحميل الفيديوهات والموسيقى

تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة

برنامج كلاس روم من افضل البرامج التي تتناسب مع الظروف الحالية وانتشار فيرس كرونا لإستكمال الدراسة وإمكانية التعليم عن بعد. برنامج Google Classroom هي أداة تعليمية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون وايضا للكمبيوتر واللابتوب والتي طورتها Google لتحسين التواصل بين المعلمين والطلاب.

تحميل Google Classroom للأيفون

تنزيل Google Classroom للأندرويد 

موقع google classroom للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock