تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفون – اطلب من سوق الجملة

تحميل تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفون – اطلب من سوق الجملة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفون – اطلب من سوق الجملة.

ساري منصة تسوق إلكترونية مخصصة لقطاع الأعمال تربط المنشآت الصغيرة بشبكة من التجار والموزعين من سوق الجملة. يسعى تطبيق ساري لتمكين المنشآت الصغيرة من توريد احتياجاتهم بسلاسة وذلك من خلال فهم استهلاكهم المستقبلي مسبقًا، وتضمين إجراءات الشراء، والحصول على أسعار وعروض تنافسية، والوصول إلى مرحلة أتمتة التوريد.
يمكّنك تطبيق ساري من تسوق احتياجات منشأتك من سوق الجملة مباشرة من الموردين والموزعين سواء كنت صاحب بقالة، مطعم، مقهى، فندق، شركة، مدرسة، منشأة حكومية، أو غير ذلك.

ساري منصة تسوق إلكترونية مخصصة لقطاع الأعمال تربط المنشآت الصغيرة بشبكة من التجار والموزعين من سوق الجملة. حيث يسعى تطبيق ساري لتمكين المنشآت الصغيرة من توريد احتياجاتهم بسلاسةوكل يسر. وذلك من خلال فهم استهلاكهم المستقبلي مسبقًا، وتضمين إجراءات الشراء، والحصول على أسعار وعروض تنافسية، والوصول إلى مرحلة أتمتة التوريد.

تطبيق ساري يمكنك من التسوق لاحتياجاتك من سوق الجملة مباشرة من الموردين والموزعين، سواء كنت صاحب بقالة، أو مطعم، أو مقهى، أو فندق، أو شركة، أو مدرسة، أو منشأة حكومية، أو غيرها .اطلب من تطبيق ساري واحصل على خصومات وعروض على عدة أصناف مباشرة من سوق الجملة وتوصيلها إلى موقع منشأتك بسهولة مع خيارات دفع متعددة بالإضافة إلى سرعة تسليم الطلبات.

تحميل تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفون - اطلب من سوق الجملة

اقراء ايضا : تنزيل تطبيق ماسنجر فيسبوك اخر اصدار للاندرويد Facebook Messenger APK

تنزيل تطبيق FuniMate PRO مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تحميل برنامج هابي مود HappyMod للايفون والاندرويد 2022

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق التسوق بالجملة – تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفو

اطلب من تطبيق ساري واحصل تخفيضات وعروض دورية على عدة أصناف مباشرة من سوق الجملة إلى موقع منشأتك بسهولة مع خيارات دفع متعددة بالإضافة إلى توصيل طلبات سريع. ساري ينسيك هم المكاسرة والتفاوض والبحث عن تخفيضات للحصول على أفضل الأسعار، وهم الفواتير الورقية، والجولات المتعبة لتجار وموزعي سوق الجملة، وتأخر مندوب توصيل الطلبات.

الآن، تطبيق ساري جاهز وقادر على توصيل طلبات سوق الجملة إلى عدة مدن في المملكة العربية السعودية، منها: الرياض، جدة، مكة، الطائف الدمام، الخبر، الظهران، الأحساء، سيهات، والقطيف. كما ترقبوا تطبيق ساري قريبًا في عدة مدن سعودية أخرى مثل القصيم، المدينة المنورة، أبها، وخميس مشيط. لتجربة أفضل في توريد طلبات منشأتكم من سوق الجملة.

https://www.youtube.com/watch?v=Ont4SPZrYr8

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد Whatsapp Gold ابو عرب ميديافاير

تحميل برنامج Koloro مهكر، تنزيل تطبيق Koloro Pro للاندرويد والايفون

متجر اي سي ماركت AC Market لتحميل التطبيقات والالعاب مهكرة

مميزات تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفون

  • قم بالتركيز على تطور مشروعك عوضا عن تضييع وقتك بالتسوق و النقاش مع التجار ومفاصلتهم قم باستغلال وقتك و حمل تطبيق ابلكيشن ساري لانه سيضبط لك أفضل مصدر و حسبة فورية لارباحك
  • قم بتقليل تكاليفك خلال نمو مشروعك وذلك عند تحميلك لتطبيق جملة البيت الذي يسهل عليك الطلب ويقوم بإدارة فواتيرك من هاتفك الذكي
  • عندما يزيد الطلب وتكثر مشترياتك تطبيق ابلكيشن ساري يقوم بتوصيل احتياجاتك خلال 3 ساعات فأنت لن تفكر باخذ مستودع مع تطبيق ساري
  • تطبيق جملة البيت يعمل كسله تفاعلية تعمل على اختيار أفضل مورد و توضح لك ارباحك لكي يكبر مشروعك قم بتحميل تطبيق شركة ساري وضف منتجاتك بالله و سنقوم بمقارنتها بالسوق و تأخذ ربحك بشكل سريع
  • قم بمراجعة مصاريفك اون لاين ولا تقلق بعد الآن من الفواتير الرقمية فتطبيق ساري يقلل التكاليف أثناء ازدهار مشروعك وذلك بمراجعه مشترياتك أول بأول قم بتحميل جملة البيت اون لاين وادخل على قائمة الطلبات و تصفح فواتيرك السابقة والحالية.

اقراء ايضا : تطبيق غريندر مهكر للتعارف Grindr App 2022 النسخة المدفوعة

تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

تحميل سناب تيوب SnapTube بدون اعلانات لتحميل الفيديوهات والموسيقى

تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة

رابط تنزيل تطبيق ساري

هل تملك منشأه حيوية؟ اذا كان الجواب نعم فلا تقلق فعند تطبيق ساري التوريد وعندك الكاشير وعندما يزيد الطلب لا تدع الهم يصيبك فتطبيق تسوق بسعر الجملة يوصل البضاعه لك خلال 3 ساعات فقط وبسبب ظروف فيروس كورونا الذي انتشر وبسبب مخاوف الناس وتماشيا مع هذه الظروف وتشجيع للمنشأت الصغيرة  قام تطبيق ساري بإزالة رسوم توصيل مشترياتك من سوق الجمله لمدة 30 يوم قم بتسجيل منشأتك او قم بتحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد والأيفون.

لتحميل تطبيق ساري لأجهزة الاندرويد اضغط هنـــــــــــا

لتحميل تطبيق ساري لأجهزة للايفون اضغط هنــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock