تطبيقات الاندرويد

افضل تطبيقات و مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني 2024 Free USA Number

تتعدد طرق الحصول على رقم امريكي خاص ودائم لاستخدامه في تفعيل تطبيقات التواصل مثل الواتس اب والفايبر والفيسبوك ماسنجر وغيرها وتعددت التطبيقات في متجر جوجل بلاي التي تمنحك هذا الرقم. فمنها مايعطيك رقما امريكيا بصلاحيات استقبال الرسائل النصية وباقل كلفة للدقيقة اذا ماتم استخدامه للاتصالات الدولية ومنها مايعطيك رقما متميزا ودائم ودون مقابل لكنك قد تواجه مشكلة توقف رقمك الامريكي عن العمل ولايمكنك استخدامه في وقت لاحق لاسباب غير معلنة.الحصول على رقم امريكي له مميزات كثيره.
ويمكن الاستفاده منه بطرق متعددة, وفي الحقيقة الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب ليس بالأمر السهل.تتواجد العديد من تطبيقات الحصول على رقم امريكي لكنها تختلف احتياجاتنا لها باختلاف الأسباب وهي عديدة بالفعل. أكثرها شيوعاً هو استخدامها لتفعيل تطبيقات المحادثة الشهيرة مثل واتساب أو غيره تيك توك مثلاً.حيث يمكن استخدام الرقم الوهمي كخيار ثاني بديل عن رقمك الأساسي على شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعي،
ويمكن الحصول عليه بطرق مجانية وأخرى مدفوعة. تتوفر متاجر التطبيقات على عدد كبير جداً من تطبيقات الرسائل والاتصال التي تتيح لك الحصول على رقم امريكي جاهز، لكن معظمها تحول لخدمته المدفوعة والبعض الآخر أصبح غير صالح للاستعمال كون الأرقام المتاحة قد تم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين. لذلك تم حصر الخدمات المتاحة بتلك المذكورة سابقاً ونجح من خلالها تسجيل حساب جديد على الواتس أب لكن في حال تجربتك لتطبيق آخر ونجاح العملية من طرفك يمكنك ذكره في التعليقات ليتسنى لنا تجربته لاحقاً.
افضل تطبيقات و مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني 2024 Free USA Number

أفضل المواقع للحصول على أرقام أمريكية Free Usa Numbers

  • موقع receive SMS online هو موقع من أهم وأفضل المواقع التي تقدم أرقام بدون برامج، حيث يستطيع توفير عدد كبير من الأرقام، حيث يمكنك تفعيل التطبيقات من خلالها، يتميز الموقع ببساطة واجهته وسهولته وتوفير لغة عربية أيضاً.
  • موقع online SMS receive يتم من خلال هذا الموقع الحصول على رقم أمريكي ولكن بشكل غير دائم، لأنه يقدم أرقام وهمية فتكون أرقام أمريكية أو كندية، حيث يمكنك استخدام هذه الأرقام في التسجيل واستقبال الرمز الخاص بالتفعيل بشكل سريع، ويتميز الموقع بان له شعبية عملاقة في العالم، حيث يقوم أشخاص كثيرين بعمليات التسجيل من خلاله، فلابد من اختيار رقم واستخدامه بشكل سريع ليصلك الرمز أو الرسالة التي تريدها.
  • Receive SMSs هو موقع يقوم بتوفير عدد كبير من الأرقام للهاتف، حيث تشبه طريقة استخدامه المواقع السابق ذكرها فكل ما تفعله هو اختيار رقم ونسخه واستخدامه ليصلك الرمز.
  • موقع number SMS virtual من المواقع الأمريكية والقديمة في المجال ولكن جيد فيه، لأنه قادر علي توفير أرقام جاهزة بدون الحاجة إلى أي برنامج واستخدامها في تسجيل وتفعيل ما تريد عبر نسخ الرقم لكي تصلك الرسالة في لحظات.
  • موقع receive SMS هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة وثقة لأنه يقوم بتوفير عدد هائل من الأرقام الأمريكية على الإطلاق، مع إمكانية التحديث الدائم للأرقام، وذلك كي تضمن عملها ومنع وقوفها. ويمكنك أيضا الحصول على أرقام هاتفية لدول مختلفة مثل ألمانيا وروسيا وفرنسا واسبانيا، ويتميز بسهولة استخدامه وبساطته.

أفضل تطبيقات الحصول على رقم امريكي مجاني 2024

ضمن هذه القائمة ستجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك نفس الخدمة ألا وهي الحصول على رقم امريكي جاهز، وبالطبع جميعها تم تجربتها للتأكد من صحتها وإمكانية تلقي رسالة التفعيل من واتس أب ام لا.

تطبيق Text+

يأتي هذا التطبيق على رأس القائمة نتيجة عدة عوامل، أهمها إمكانية تغيير الرقم الامريكي بسرعة كبيرة دون الحاجة لإنشاء حساب جديد وكذلك سرعته في استقبال رسائل التفعيل من واتس أب أو غيره. بالطبع الرقم الأميركي الذي ستحصل عليه يمكنك بالقيام بإرسال الرسائل وإجراء المكالمات مع مستخدمي التطبيق مع إتاحة 7 أيام مجانية للاستخدام او حجز الرقم بالكامل من خلال الاشتراك في أحد الخطط المتاحة ضمن التطبيق.

كذلك من الممكن أن تواجهك بعض المشاكل في واتس أب مثل عدم إتاحة الرقم لتسجيل حساب عليه وذلك نتيجة حجز الرقم من قبل حساب آخر ربما أو اكتشاف الشركة ان الرقم مزيف وبالطبع يمكن حل المشكلة بسهولة عبر تغيير الرقم مباشرة من خلال التطبيق.

تطبيق 2nd Line

2nd Line هو التطبيق الأكثر استخدامًا على متجر Google Play ، حيث قام بتنزيل ما يقرب من 10 مليون مستخدم ، لأنه مجاني وسهل الاستخدام ، بمجرد التسجيل معه ، يمكنك الاتصال بأي رقم أرضي أو رقم هاتف محمول ، وأيضًا إرسال واستقبال الرسائل من وإلى أي رقم أمريكي ، ولكن إذا كنت تريد الاتصال بأي دولة أخرى ، فيجب عليك إعادة شحن الرقم لإجراء مكالمات ، حيث أنه مصمم خصيصًا للاتصال مجانًا على الأرقام الأمريكية فقط ، وهذا ما سنقوم اشرح في الفقرات التالية ، لذلك تابعنا.

تطبيق Virtual Sim

اعمل على تحميل التطبيق Virtual Sim من متجر جوجل بلاي وتثبيته. عند التشغيل سيظهر لك خيار اختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم هاتف منها. العرض المجاني سيظهر لك دولتان احدهما امريكا والاخرى صربيا في اغلب الاحوال. عليك اختيار امريكا بالطبع وسيعمل التطبيق على عرض الرقم الذي تم تخصيصه لك.

ماقد يعيب عمل الرقم المجاني الغير مدفوع عبر هذا التطبيق Virtual Sim انك ستفقده اذا ماقمت بحذفه وعليك شراء رقم جديد اذا ماقمت باعادة تثبيت التطبيق. عملية الشراء او دفع رسوم الخط وتعبئته تتطلب الدفع عبر حسابك في جوجل بلاي. فان كنت مهتما بالحصول على رقم امريكي مؤقت لتفعيل تطبيقات الفايبر والواتس اب وغيرها فهذا التطبيق نافع فعليك القيام بتفعيل الواتس اب فور حصولك على الرقم الامريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock