تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Crosshair Hero للايفون والاندرويد‏ لتحسين الايم في ببجي

تحميل تطبيق Crosshair Hero للايفون والاندرويد‏ لتحسين الايم في ببجي

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Crosshair Hero للايفون والاندرويد‏ لتحسين الايم في ببجي.

Custom Aim – Crosshair Generator Pro يساعدك على تغيير الخطوط المتقاطعة في جميع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. أنشئ تراكبًا مخصصًا لعلامات التصويب في أي لعبة إطلاق نار لتصويب أهدافك أو أعدائك وإطلاق النار عليهم بدقة قم بتغيير علامة التصويب لتصبح مطلق النار قناصًا محترفًا مع أفضل التصويب المخصص لمساعد التصويب المجاني.

بعد ان كان برنامج custom aim حصراً ع الاندرويد اصبح custom aim للايفون متاح الان فالبرنامج الذي يبحث عنه الكثير حيث اصبح التطبيق متاح للجميع سوى على اجهزة الاندرويد او الايفون يمكنكم تنزيل التطبيق الان من خلال موقعنا داون بلس عبر ازرار التنزيل واختيار الرابط المناسب لاجهزتكم.

بشكل افتراضي يوجد زران لإطلاق النار في لعبة ببجي موبايل أحدهما على اليسار والآخر على اليمين و إبقاء هؤلاء الزران هناك فكرة جيدة و يمكن أن يكون وجود زر واحد فقط بمثابة عائق لبعض اللاعبين , قم بتخصيص التخطيط بالانتقال إلى الإعدادات – عناصر التحكم – التخصيص و اسحب كل زر إلى وضع مريح و يمكن للاعبين أيضًا تقليل الشفافية أو زيادتها و تغيير حجم كل زر و دائمًا ما يكون لدى أفضل لاعبي ببجي موبايل للهواتف المحمولة تصميم مخصص يساهم بلا شك في تحسين الدقة عند التصويب .

تحميل تطبيق Crosshair Hero للايفون والاندرويد‏ لتحسين الايم في ببجي

اقراء ايضا : تنزيل تطبيق ماسنجر فيسبوك اخر اصدار للاندرويد Facebook Messenger APK

تنزيل تطبيق FuniMate PRO مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تحميل برنامج هابي مود HappyMod للايفون والاندرويد 2022

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل برنامج Crosshair Hero للايفون والاندرويد

ايضا تعرف على أنماط الارتداد لكل الاسلحة في لعبة ببجي موبايل حيث يساعد هذا اللاعبين على التصويب بشكل أفضل لأنهم يعرفون إلى أي مدى ينتقل السلاح من الارتداد عند إطلاق النار تلقائيًا بالكامل و نظرًا لأن كل سلاح له نمط الارتداد الخاص بها فإن هذا يتطلب التجربة و الممارسة في وضع التدريب الخاص باللعبة و حتى على الهاتف المحمول حيث تم تقليل الارتداد قليلاً يجب عليك معرفة درجة الارتداد لكل قطعة سلاح في ببجي موبايل .

يعينك Custom Aim – Crosshair Generator Pro على تحويل الخطوط المتقاطعة في كل ألعاب التصويب من فكرة الواحد الأكبر. أنشئ تراكبًا مخصصًا لعلامات التصويب في أي لعبة إطلاق رصاص لتصويب أهدافك أو أعدائك وتدشين النار عليهم بعناية. قم بتحويل خطوط التقاطع وبات مطلق محترف للرصاصًا احترافيًا مع أجود معاون التصويب المجاني في التصويب.

بعد كل هذه النصائح التي سوف تساعدك بدون اي شك بتحسين الايم او التصويب داخل ببجي موبايل بقي لنا ان ننصحك بتحميل تطبيق Crosshair Hero و هذا التطبيق يساعد على الاستهداف و يساعدك في تحسين تصويبك داخل لعبة ببجي موبايل و يمكنك من خلال هذا التطبيق المذهل تحسين مهاراتك في اي لعبة تعتمد بشكل ما على التصويب مثل لعبة ببجي موبايل .

ميزات تطبيق Custom Aim

  • Crosshair لألعاب FPS – تصميمات Crosshair غير محدودة
    اختر من بين مجموعة واسعة من تصميمات التصويب المتقاطع لإضافتها كتراكب لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، مما يجعل هدف إطلاق النار أكثر دقة ودقة.
  • تخصيص Crosshair لألعاب FPS الخاصة بك
    قم بتخصيص تصميمات الخطوط المتعامدة وفقًا للألعاب التي تلعبها. تتبع الألعاب التي لعبتها وخصص تصميمات الخطوط المتقاطعة الخاصة بك. بالملل مع الشعيرات المتصالبة الافتراضية؟ استخدم تطبيق Custom Aim – Crosshair generator لتغيير الخطوط المتقاطعة لأي لعبة إطلاق نار. اضبط حجم الخطوط المتقاطعة واختر أي لون تريده وقم بتخصيص تصميمات الخطوط المتصالبة بالطريقة التي تريدها! اضبط موضع التقاطع ليناسب عناصر التحكم في سلاحك وتحسين مهارات الرماية. الهدف المخصص هو أفضل أداة لتغيير الشعيرات المتصالبة للألعاب ويساعدك على التركيز على هدفك.
  • إنشاء علامة التقاطع على أسلحة أو بنادق غير مدعومة
    Custom Aim – تطبيق مولد Crosshair ، يصنع علامة تصويب مخصصة لبنادقك وأسلحتك التي تساعدك على إطلاق النار والتوجيه بدقة لاستهداف وقتل أعدائك. ينشئ Custom Aim تصميمات Crosshair مجانية لجميع ألعاب الرماية ، حتى إذا كانت أسلحتك لا تدعم الشعيرات المتقاطعة.

اقراء ايضا : تطبيق غريندر مهكر للتعارف Grindr App 2022 النسخة المدفوعة

تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

تحميل سناب تيوب SnapTube بدون اعلانات لتحميل الفيديوهات والموسيقى

تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة

يضيف المقصد الخاص – معاون Crosshair & Aim Controller مؤشر تراكب افتراضي إجتمع للتخصيص على مركبات السيطرة على سلاحك للتصويب والتصويب بسلاسة في أسمى ألعاب الرماية FPS باهتمام. مع زيادة عن 24 نهجًا متصالبًا متوفرًا ، قم بتحويل التقاطع في ألعاب الرماية المفضلة لديك لتدعيم خبرات مهارية التصويب! استخدم وسيلة التقاطع البسيطة خفيفة الوزن تلك خلال لعب ألعاب FPS المفضلة لديك لتطوير رؤيتك في أي لعبة من ألعاب التصويب من فكرة الواحد الأضخم والتصويب من أجل مخصص.

رابط تحميل التطبيق

لتحميل Custom Aim – Crosshair Maker من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock