تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير.

تحميل اوفيس 2010 عربي مجانا 64 بت 32 Bit مايكروسوفت برنامج Microsoft Office 2010 تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير office arabic ويندوز 10 7 8 XP اوفيس للكمبيوتر عربي انجليزي بها برنامج (وورد excel access بوربوينت visio publisher outlook project) ملف مضغوط بحجم صغير جدا مع حزمة اللغة العربية. والكثير من البرامج الاخرى الهامة. برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 من أشهر البرامج علي مستوي العالم ومن انتاج الشركة العالمية مايكروسوفت مجموعة برامج microsoft office 2010 قد حازت علي الكثير من التقييمات والجوائز في العديد من مواقع الويب المتميزة والشهيرة.

برنامج أوفيس 2010 هو عبارة عن مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة التي لا غنى أو بديل عنها في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب، والمجمعة معًا في حزمة واحدة من إنتاج شركة البرمجيات الشهيرة مايكروسوفت.نسخة مايكروسوفت أوفيس 2010 من أفضل النسخ التي تم إصدارها من مجموعة برامج الأوفيس الشهيرة، وقد حازت هذه النسخة على العديد من التقييمات الرائعة من قبل المستخدمين والمبرمجين، وحصلت على العديد من الجوائز الهامة من مواقع الويب الشهيرة حول العالم.أوفيس 2010 واحدة من أفضل نسخ برامج الأوفيس،

ويستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم بسبب مميزاتها الرائعة وتنوع برامجها وأدواتها والمهام التي يمكن القيام بها من خلال هذه البرامج.Microsoft Office 2010 Professional Plus هو اصدار خاص من مجموعة الاصدارات للبرامج الشعبية التي يحتاجها اغلب الناس في حياتهم اليومية وهي موجهة الى المطورين ومديري التكنولوجيا وغيرهم من المهنيين صدر قبل هذا الاصدار الاصدار التجريبي حيث ولقد وجدت لحسن الحظ مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات في هذا الإصدار

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet 2022 للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2021

برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Office عربي مفعل مدى الحياة مجانا

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج مايكروسوفت اوفيس.تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا, شرح برامج الأوفيس. عربي, ماهي, 365 كامل , Microsoft Office free download . تحديث , شرح , بحث عن وورد, الفرق بين إصدارات الأوفيس. متى تأسست , أفضل نسخة, أخر إصدار للورد.منتجات اوفيس مكياج, Excel , 356, Outlook تسجيل الدخول , for students. للمعلمين, تنصيب على ويندوز XP, akoam.للكمبيوتر, كامل مع الكراك, activation tool, كراك تفعيل, ويندوز 64 بت. activation key, بدون, اون لاين, تثبيت. نسخة اصلية , بالكراك, مفعل, تسطيب. حزمة اللغة العربية 32 , جميع , كيفية , مميزات ورد , حزمة. و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام .

منذ بداية ظهور أجهزة الكمبيوتر المكتبية كانت شركة البرمجيات الشهيرة مايكروسوفت لها دور كبير في تطوير البرامج والتقنيات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر، ومن أفضل الوسائل التي ساهمت بها شركة مايكروسوفت في تطوير أجهزة الكمبيوتر هي حزمة برامج الأوفيس الشهيرة، والتي أصدرت منها شركة مايكروسوفت أكثر من نسخة بمميزات وخصائص رائعة وفريدة من نوعها، حتى أصبح الآن لا غنى عن وجود مجموعة أوفيس بأي إصدار على جهاز الكمبيوتر مهما كان نوعه، فهي حقاً من أهم البرامج التي يمكن أن يحتاجها أي شخص في أي مجال، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أوفيس 2010.

تحتوي حزمة برامج اوفيس 2010 عربي من مايكروسوفت على برمجيات تستخدم لكافة المجالات والأعمال وتخدم جمهور عريض يحتاج إلى إنجاز الكثير من الأعمال المكتبية وتستخدم حزمة Microsoft Office بشكل كبير ويومي في المؤسسات والشركات وعلى المستوى الفردي.

اقراء ايضا : تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تفعيل الويندوز مدى الحياة Windows Loader 2021

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالعربي 2022

مميزات حزمة microsoft office 2010 professional plus للكمبيوتر.

مايكروسوفت اوفيس 2010 جاء إصدار محدث من Microsoft Corporation يحتوي على المزيد من الميزات والميزات المحسنة لـ Office التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة ، كما أن هناك بعض العيوب التي واجهها مستخدمو Office قبل إصدار 2010 ، مثل الدعم الفني المباشر الذي لم يكن متاحًا عبر الإنترنت أصبح متاحًا على هذا الإصدار ، لكن Microsoft لم تتوقف عند هذا الحد وانتهت في إصدار 2010 ، بل جاءت بعد العديد من الإصدارات الأخرى ، وهذا بالطبع يعني أنه حتى هذا الإصدار ، الذي تم تصميمه للتغلب على بعض مشاكل وأخطاء في الإصدارات قبل أن تحتوي أيضًا على بعض العيوب ، هنا في هذا الموضوع سنعرض لك كل التفاصيل حول Office 2010 وأهم ميزاته.

1- يساعدك علي العمل علي إنشاء مادة علمية عملية مميزة للتسويق عن طريق ببلشر.

2- إمكانية إرسال وحذف البريد الإلكتروني الغير مرغوب به عن طريق اوت لوك.

3- تنظيم كافة أعمالك المحاسبية والمالية بشكل أسهل وأدق من خلال اكسيل.

4- إمكانية عمل شرائح منظمة علي الباوربوينت وعرضها والشرح.

5- يتوفر بمعظم لغات العالم لتوفير سبل الراحه للمستخدمين.

6- إمكانية عمل قواعد بيانات متميزة لكل العاملين لديك.

7- يمكنك تحرير وتعديل الصور والملفات بكل سهولة.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

طريقة تثبيت برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 على الكمبيوتر

الخطوة الأولى:- بعد أن انتظرنا حتى اكتمال التحميل نقوم بالضغط على ايقونة البرنامج المحملة على الكمبيوتر حتى يتم فتحها واتباع الخطوات التي تمكنك من تثبيته.

الخطوة الثانية:- سوف تظهر لك شاشة تثبيت البرنامج تقم بالضغط على المربع أسفل الشاشة وبعدها الضغط على كلمة استمرار Continuation، بعد الضغط عليها سوف تجد ظهور عدة قوائم تثبيت البرنامج تنتظر لحين اكتمال التثبيت.

الخطوة الثالثة:- سوف يطلب منك عمل اعادة تشغيل للجهاز لكي يتم اكتمال التثبيت وبعد اعادة التشغيل وفتح الجهاز مرة أخرى قم باتباع باقي الخطوات لاكتمال التثبيت ولتتمكن من فتح البرنامج بسهولة.

الخطوة الرابع:- سوف تذهب على الفولدر الخاص بمايكروسوفت أوفيس 2010 وقم بالضغط على كلمة setup سوف تفتح نافذة أمامك وأسفل هذه الشاشة أو النافذة مكتوب أوافق على شروط هذه الاتفاقية، قم بالضغط على المربع بجانبها وبعدها قم بالضغط على كلمة متابعة.

الخطوة الخامسة:- سوف تظهر نافذة أخرى بها اختيارين وهما:( التثبيت الآن- تخصيص)، نقم باختيار التثبيت الآن لكي يكتمل التثبيت، بعد ذلك سوف تظهر نافذة التثبيت ننتظر حتى تكتمل.

الخطوة السادسة:- بعد اكتمال التثبيت سوف نجد نافذة أخرى توضح لك تثبيت أوفيس 2010 وأسفلها مكتوب كلمة إغلاق، قم بالضغط على كلمة إغلاق، وبعدها اذهب مرة أخرى لفولدر البرنامج سوف تجد مفتاح الكراك الخاص بالبرنامج قم بتحديده وأخذه نسخ.

الخطوة السابعة:- وهي الخطوة الأخيرة نقوم بفتح برنامج أوفيس ورد سوف تجد نافذة تتطلب منك وضع مفتاح الكراك أو التفعيل حتى تتمكن من تفعيل البرنامج والتمتع بمميزاته المختلفة.

تحميل البرنامج من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً